الأسبوع:
2024-08-24@00:11:17 GMT

شو: جماهير إنجلترا تستحق مننا اعتذارًا الآن

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

شو: جماهير إنجلترا تستحق مننا اعتذارًا الآن

تحدث لوك شو، مدافع نادي مانشستر يونايتد، بعد خسارة منتخب إنجلترا لبطولة اليورو أمام إسبانيا في المباراة النهائية.

إسبانيا نجحت في الفوز على إنجلترا بهدفين مقابل هدف واحد في نهائي بطولة اليورو في ألمانيا ليحصل لاروخا على لقب البطولة للمرة الرابعة في تاريخهم.

كما يعتبر هذا هو ثاني نهائي يورو على التوالي يخسره منتخب إنجلترا بعد الخسارة في يورو عام 2020 في النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح.

واعترف شو في تصريحات لبي بي سي سبورت، بأن خيبة الأمل مسيطرة عليه بعد الخسارة في نهائي اليورو

واعتذر شو لجماهير إنجلترا كثيرًا حيث قال: "مدمر للغاية. لا أستطيع أن أقول الكثير. لقد اعتقدنا حقًا أننا قادرون على القيام بذلك ولكن لم يكن من المفترض أن يحدث ذلك".

وأضاف شو في تصريحاته: "إن جاريث ساوثجيت فخور للغاية بالفريق وبما حققناه كمجموعة، لكن بالطبع، ليس هناك الكثير الذي يمكن أن يقوله. الجميع محبطون حقًا".

وأتم الظهير الأيسر: "أعتقد أن لدينا ثقة كبيرة لكن المشجعين يستحقون ذلك. أريد فقط أن أشكرهم على دعمهم ولا يسعني إلا أن أعتذر لهم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب إنجلترا اليورو يورو يورو 2024 لوك شو يورو 2020 نادي مانشستر يونايتد تصفيات يورو 2024 قرعة تصفيات يورو 2024 نهائيات يورو 2024 موعد قرعة يورو 2024 ملاعب يورو 2024 بطولة يورو 2024 بطولة اليورو 2024 المانيا يورو 2024 مباريات يورو 2024 يورو 24 توقعات يورو 2024 اهداف اليورو 2024 شو نهائي يورو 2024

إقرأ أيضاً:

الدولار يسجل أدنى مستوى أمام اليورو والذهب ينزل من قمته

عوض الدولار في تعاملات اليوم الأربعاء بعض خسائره بعد هبوطه إلى أدنى مستوياته أمام اليورو هذا العام وسط ترقب المتعاملين لمراجعات لبيانات الوظائف الأميركية وخطاب لرئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) جيروم باول.

وصعد اليورو إلى 1.1132 دولار، وهو أعلى مستوى منذ ديسمبر/كانون الأول، وذلك في ظل زيادة المستثمرين رهاناتهم على خفض المركزي الأميركي أسعار الفائدة هذا العام، ما قلص عوائد سندات الخزانة الأميركية وأثر على الدولار.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أسهم شركة ترامب الإعلامية تتراجع إلى مستوى قياسيlist 2 of 2الذهب يتماسك قرب مستوى قياسي والنفط تحت ضغط مخاوف الطلب الصينيend of list

وجرى تداول اليورو في أحدث تعاملات منخفضا 0.04% إلى 1.1124 دولار في ظل تقدم الدولار.

تأثير المخاوف

وأرجع بعض المحللين هبوط عوائد السندات إلى المخاوف الحالية إزاء الاقتصاد والقلق من تعديل بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية في الولايات المتحدة، ويجعل انخفاض العوائد سندات الخزانة أقل جاذبية ويضغط على الدولار.

وسيصدر مكتب إحصاءات العمل بيانات معدلة للأعداد من أبريل/نيسان 2023 إلى مارس/آذار 2024 في وقت لاحق اليوم الأربعاء بالاستعانة ببيانات الضرائب.

وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة مقابل اليورو والجنيه الإسترليني والين و3 عملات رئيسية أخرى، خلال الليل إلى أدنى مستوياته منذ نهاية ديسمبر/كانون الأول عند 101.30 نقطة، قبل أن يستقر عند 101.44 نقطة، وقت إعداد هذا التقرير.

وارتفع الجنيه الإسترليني إلى أعلى مستوياته منذ يوليو/تموز 2023 عند 1.3054 دولار، لكنه تخلى عن بعض مكاسبه ليسجل 1.3041 دولار.

وسيحظى الخطاب الذي سيلقيه باول يوم الجمعة في ندوة جاكسون هول الاقتصادية التي ينظمها مجلس الاحتياطي الاتحادي في كانساس سيتي بمتابعة وثيقة بحثا عن أي تلميحات عن الحجم المحتمل لخفض أسعار الفائدة الشهر المقبل، وما إذا كان من المرجح خفض تكاليف الاقتراض في كل اجتماع لاحق للبنك.

وجاء أداء الدولار متقلبا أمام العملة اليابانية، إذ تراجع 0.21% إلى 144.945 ينًّا، ثم صعد 0.39% إلى 145.82 ينًّا، وقت إعداد هذا التقرير.

أما الدولار الأسترالي فقد هبط من أعلى مستوى خلال شهر عند 0.6749 دولار أميركي الذي سجله أمس الثلاثاء، وبلغ في أحدث تعاملات 0.674 دولار أميركي.

الذهب يتجه إلى أفضل أداء منذ 2020 (رويترز) الذهب

في سياق متصل، تراجعت أسعار الذهب، اليوم، بعدما بلغت أعلى مستوياتها على الإطلاق أمس، بينما يترقب المستثمرون اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي وخطاب رئيسه جيروم باول للبحث عن مؤشرات على مسار خفض الفائدة المحتمل.

وهبط الذهب في المعاملات الفورية 0.17% إلى 2510 دولارات للأوقية (الأونصة)، وقت إعداد هذا التقرير، ونزلت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.18% إلى 2546 دولارا.

ولم يتمكن الذهب من التشبث بذروته رغم انخفاض الدولار إلى أدنى مستوياته هذا العام وتراجع عوائد سندات الخزانة الأميركية، وهبط المعدن النفيس من أعلى مستوى على الإطلاق عند 2531.60 دولارا الذي سجله أمس الثلاثاء، لكنه ظل فوق مستوى 2500 دولار للأوقية.

ونقلت رويترز عن كبير المحللين في أكتيف تريدز، ريكاردو إيفانجليستا، قوله "في الوقت الحالي، العامل الرئيسي وراء الهدوء النسبي في الأسواق هو حالة الانتظار والترقب من جانب العديد من المتداولين، قبل ندوة جاكسون هول".

وأضاف "من المتوقع أن يتحدث جيروم باول يوم الجمعة ويأمل الكثيرون أن يكون خطابه بمثابة نقطة انطلاق لدورة خفض أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الاتحادي".

ووفقا لأداة فيد ووتش التابعة لمجموعة سي إم إي، يتوقع المتعاملون في السوق خفضا لأسعار الفائدة في اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي في سبتمبر/أيلول، ويرجحون بنسبة 71% خفضها بمقدار 25 نقطة أساس.

ويتجه الذهب لتحقيق أفضل أداء سنوي منذ 2020، إذ ارتفع نحو 470 دولارا، أو 22% خلال 2024، ومن المتوقع أن تساعد التوترات الجيوسياسية وعدم اليقين بشأن الانتخابات الرئاسية الأميركية المقبلة وخفض أسعار الفائدة المحتمل في دعم المعدن النفيس ودفعه إلى مستويات أعلى.

مقالات مشابهة

  • أشلي كول ينضم إلى طاقم منتخب إنجلترا
  • والد أشرف داري يعلن انتقال نجله إلى الأهلي
  • سعر اليورو الأوروبي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار الموافقة على توريد 7 قطارات نوم فاخرة من إسبانيا
  • مدافع فولهام: الخسارة أمام مانشستر يونايتد كانت قاسية
  • بيراميدز يتأهل لنصف نهائي كأس مصر بعد رباعية الجونة
  • الدولار يسجل أدنى مستوى أمام اليورو والذهب ينزل من قمته
  • تصفيات المونديال.. "السيلساو" يستعيد جماهير "برازيليا" أمام بيرو
  • جماهير البرازيل تعود لتشجيع السيلساو بعد 5 سنوات
  • تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الجونة في ربع نهائي كأس مصر