تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مختلف مناطق قطاع غزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم /الاثنين/، أن مدفعية الاحتلال أطلقت عدة قذائف على أحياء تل الهوا، والشيخ عجلين، والصبرة في مدينة غزة، فيما أطلقت الطائرات المروحية النار صوب الفلسطينيين في حي تل الهوا جنوب غرب المدينة.


وأضافت الوكالة، أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفت محيط شارع 8 بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، مضيفة أن مسعفي الهلال الأحمر انتشلوا جثامين 5 شهداء بينهم 3 أطفال جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، بالتزامن مع إطلاق مدفعية الاحتلال قذائفها على منطقة المغراقة وأطراف مخيم النصيرات الشمالية، والمناطق الشرقية لمخيم البريج، إضافة إلى إطلاق نار من مروحيات الاحتلال شمال غرب مدينة الزهراء.
وأشارت إلى أن الطيران الإسرائيلي أطلق صاروخا على شقة سكنية في محيط مدراس العودة ببلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوب القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وفي مدينة رفح جنوب قطاع غزة، أطلقت مدفعية الاحتلال عدة قذائف على المناطق الغربية من المدينة، بالتزامن مع إطلاق النار من الطيران المروحي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفلسطينيين قصف للاحتلال الإسرائيلي مدفعیة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة 

استشهد خمسة فلسطينيين وأصيب عدد آخر، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية واليوم الجمعة، على مناطق متفرقة من قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدينة خان يونس جنوب القطاع، استهدف مجموعة من النازحين.
أخبار متعلقة 6 شهداء.. ارتفاع عدد ضحايا قصف الاحتلال على خان يونس ودير البلحليبيا.. رئيس مجلس النواب يؤكد استمرار التعاون مع البعثة الأمميةوفي وسط قطاع غزة، استشهد فلسطينيى وجرح آخر، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات، وتزامن ذلك مع قصف متواصل على الأحياء السكنية الشرقية في مدينة دير البلح، التي تتوغل فيها دبابات وجرافات الاحتلال منذ عدة أيام.
وفي حي الزيتون جنوب مدينة غزة، استشهد فلسطيني في قصف إسرائيلي على تجمع للفلسطينيين، ترافق ذلك مع تدمير مربعات سكنية كاملة فيه.

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى مدنيين في تجدد القصف الصهيوني على مناطق متفرقة بغزة
  • تجدد القصف الصهيوني على مناطق متفرقة بغزة وسقوط شهداء وجرحى
  • استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف للاحتلال على غزة 
  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال على مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • استشهاد أربعة فلسطينيين في قصف للاحتلال على خان يونس اليوم
  • خلال الساعات الـ24 الماضية.. 205 شهداء وجرحى في 4 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال الإسرائيلي على ثلاثة منازل في قطاع غزة إلى 15 شهيداً
  • آخر أخبار غزة: ارتفاع أعداد الشهداء واستمرار القصف الإسرائيلي على عدة مناطق
  • شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة