السومرية نيوز – محليات

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، القبض على متهمين أحدهم يحمل 34 جواز سفر مزوّر في العاصمة بغداد مع حصيلة ثقيلة من الأسلحة بينها طائرات درون في جانبي الكرخ والرصافة. وذكرت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إن "المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد ونقاطها الأمنية (السيطرات) المفاجئة الوقتية المنتشرة في جانبي الكرخ والرصافة، القت القبض على عدد من المتهمين بينهم متهم يحمل 34 جوازا مزورا في مدينة الصدر".



وأضافت، إنه "تم أيضا القبض على متهمين آخرين مطلوبين بجرائم (جنائية، ترويج وتعاطي المواد المخدرة، حيازة أسلحة غير مرخصة) وضبط 6 مسدسات و5 بنادق مختلفة الأنواع و4 رمانات دخانية، مع طائرتين مسيرتين (درون) غير مرخصة وعدد من العجلات والدراجات النارية المخالفة للضوابط المرورية وكمية من المواد المخدرة وأجهزة تعاطيها بالإضافة إلى أدوية منتهية الصلاحية في جانبي الكرخ والرصافة".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

ردة فعل السعوديين على نقل 3 طائرات عملاقة برا من جدة إلى الرياض تثير تفاعلا كبيرا (صور)

انتشرت على مواقع التواصل لقطات لافتة لتفاعل مواطنين سعوديين مع نقل 3 طائرات عملاقة خارجة عن الخدمة، برا، من جدة إلى الرياض، استعدادا لاستخدامها في فعاليات بوليفارد “run way”.

وأظهر مقطع فيديو متداول لحظة قيام مواطن مسن بتأدية رقصة العرضة أثناء مرور طائرات الخطوط السعودية المتجهة إلى الرياض للمشاركة في فعاليات “بوليفارد رن واي”.

وأبان الفيديو قيام المسن بتأدية العرضة والرقص وتنفيذ عدة حركات بيديه وأقدامه، تعبيرا عن فرحه.

وأعاد مستشار هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ نشر الفيديو، وسط تفاعل كبير من قبل النشطاء على منصة “إكس”، حيث أشاد الكثيرون بهذه الرقصة وما تمثله، وقال أحدهم معلقا: “رقصة العرضة من هذا الشائب حفظه الله هي رقصة الفخر والاعتزاز بانتمائه لهذا الوطن الغالي..رقصة الأمل والتفاؤل القادم مشرق لهذا البلد الحبيب”.

هذا وأقام أهالي مركز ظلم بمحافظة المويه التابع لمنطقة مكة، مأدبة غداء لطاقم نقل الثلاث طائرات.

وأبانت اللقطات المتداولة الأهالي وهم يفترشون الأرض بالسجاد ويضعون عليها أواني الطعام الخاصة بالمأدبة، أثناء مرور الطائرات عبر المركز، ما أثار تفاعلا كبيرا، حيث كتب أحدهم لصور نشرها رئيس هئيىة الترفيه للمأدبة: “ياخي شعب كفو والله”.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن العمل على مسابقة أجمل تصوير للطائرات في طريقها للرياض، سواء فيديو أو صورة، مشيرا إلى أن الفائز سيحصل على سيارة جديدة فاخرة”.

وفي رحلة وصفت بالتاريخية، نقلت السلطات السعودية 3 طائرات عملاقة من طراز B777-200ER خارجة عن الخدمة، برا من جدة إلى الرياض لمسافة تقدر بقرابة 1000 كلم.

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بأحد تجار السلاح المنفلت شرقي بغداد
  • ردة فعل السعوديين على نقل 3 طائرات عملاقة برا من جدة إلى الرياض تثير تفاعلا كبيرا (صور)
  • بحوزته «24 كيلو حشيش».. سقوط إمبراطور الكيف في المنوفية
  • القضاء يعلن اصدار احكام اعدام متعددة بحق تجار مخدرات
  • مخدرات صلاح الدين: ضبط 119 كغم والقبض على 145 متهماً خلال العام الحالي
  • القبض شخص بحوزته عملة مزورة في بغداد
  • الإطاحة بـمشعوذين في بغداد
  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • الإطاحة بمتهمين 2 حاولا حرق عجلة مواطن جنوب شرقي بغداد
  • الإطاحة بمتهمين اثنين حاولا حرق عجلة لاحد المواطنين في بغداد