بوابة الفجر:
2024-09-13@01:44:05 GMT

تعرف على تفاصيل حفل مروة ناجي في الإسكندرية

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

تستعد الفنانة مروة ناجي لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا يوم 8 أغسطس المقبل، على خشبة مسرح سيد درويش في الإسكندرية، ومن المقرر أن تقدمه خلاله مجموعة من أغانيها المميزة. 

آخر أعمال مروة ناجي

 

يذكر أن آخر أعمال مروة ناجي، أغنية معلش، والتي حازت على اعجاب الجمهور في الوطن العربي، وهي من كلمات محمد صالح لباد، ألحان زياد وائل، توزيع محمد مزيكا.

كلمات أغنية معلش
 

وجاءت كلمات أغنية "معلش" على النحو الآتي:

إحنا اتغيرنا بقينا بندوس على مشاعرنا

كان مين قدرنا لما لقونا مرة خسرنا

بنشيل في هموم بنبص لقينا فجأة كبرنا

يا خسارة عمرنا بيعدي

ولقينا زمنا مغفلنا

بنلف في ١٠٠ مليون دايرة

قاطعين الصوت

ومراكب واقفة ومش سايرة

وعمرنا بيفوت

ونشوف احاسيسنا بقت بايرة

بقى فيها جبروت

ليه كل ما نيجي يوم نفرح

يرعبنا الموت

أنا عمري سنين

مش فاكرة أنا منه غير كام يوم

مكتوب على وشي

المادة الخام أنا المظلوم كلمة معلش

بقت كبسولة قبل النوم

وبنام والحزن اخدته في حضني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مروة ناجى تفاصيل حفل مروة ناجي كلمات أغنية معلش مروة ناجی

إقرأ أيضاً:

مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم

أكدت مروة عيد عبدالملك لاعبة فريق نيس الفرنسي لكرة اليد، أنها متواجدة مع الفريق الحالي منذ عام 2010، وهي من أبناء النادي الأهلي، مشيرة إلى أنها لم تتدخل في المفاوضات التي دارت بين مسئولي الأهلي ونيس بشأن محمد عبدالمنعم.

وقالت في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "خلال تواجدي في مصر تحدثت مع عبدالمنعم، وعلمت بالمفاوضات بالفعل ولم أفصح عنها، وكنت سعيدة للغاية بالمفاوضات وبعد ذلك انتقاله لنادي نيس، لأنه من ابناء النادي الأهلي، ورغم حزني على رحيله من القلعة الحمراء، لأنه أحد النجوم المميزة في مصر، لكن انتقاله لنيس خطوة مهمة في مسيرته الاحترافية".

وأضاف: "عائلة تونسية ساعدتني في بداية وجودي في نيس، ومحمد عبدالمنعم يحظى بثقة كبيرة والجميع يتوسم فيه خيرًا للظهور بمستوى قوي خلال الموسم الجاري، ورئيس النادي والمدير الرياضي والمدير الفني تحدثوا عنه بشكل رائع، كما أنهم يعلمون قدراته الفنية واختلافه عن أي مدافع في إفريقيا، نتمنى له التوفيق وهو لاعب جيد ويركز فقط في الملعب وملتزم ومتدين، وسعيدة وفخورة بالتواجد معه في المؤتمر الصحفي".

وزاد: "القنوات الفرنسية الرياضية قامت بنقل المؤتمر الصحفي، ومدينة نيس موجود فيها عرب كثيرين، والمؤتمر كان رائعًا، وهناك بعض الفيديوهات قام النادي بتصويرها سوف يتم نشرها خلال الأيام المقبلة".

وأشارت إلى أن عبدالمنعم لديه ثقة في امكانياته داخل الملعب، وهو لاعب هادئ جدًا لأنه كواليتي مختلف ولم يأتي لمصر لاعب مثله من سنوات.

وتابعت: "عبدالمنعم خلال المؤتمر أكد أنه معتاد على أجواء الديربي، وذلك قبل لقاء نيس ومارسيليا، ولديه ثقة كبيرة في نفسه، وإن شاء الله ربنا يكرمه ويحميه".

وأوضحت: "هجوم المصريين على صفحة نيس الفرنسي، لم يستوعبه الجميع داخل النادي، لأنهم لم يفهموا الشعبية التي يحظى بها اللاعب وكونه قادم من نادي كبير بحجم الأهلي".

وأضافت: "كنت ألعب كرة قدم في وادي دجلة، وكان البعض يعتقد أنني شقيقة أحمد عيد عبدالملك، وسردت قصة أن أحد جيرانها في منزلها داخل القاهرة، ذهبت لوالدتها وقالت لها أن زوجها متزوج عليها ولديه ولد اسمه أحمد عيد عبدالملك سجل هدف في أحد المباريات".

وتابعت: "لعبت كرة قدم في نادي جولدي ثم تحولنا لنادي وادي دجلة، وبعدها تركت القدم وتحولت للاحتراف في اليد، وشقيقتي تلعب كرة قدم في نادي مودرن سبورت، وهي لاعبة اليد بالنادي الأهلي".

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على كلمات بتحداكي لـ كريم محسن
  • مروة عيد تكشف كواليس مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • مروة عيد عبدالملك تتحدث عن تفاصيل أزمتها مع شيكابالا
  • "إيام الجاي".. كلمات أغنية فضل شاكر الجديدة
  • من هي مترجمة مؤتمر تقديم نيس لـ محمد عبدالمنعم ؟
  • تعرف على تفاصيل أغنية سيمون القادمة
  • تعرف على كلمات أغنية حالي لـ شرنوبي
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025