أكد السيد الشريف، نقيب الأشراف، أن هناك شكر موجه من خارج مصر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على خطة تطوير المساجد والكنائس في ربوع الوطن أجمع.

 

ولفت السيد الشريف خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد موسى، برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن نقابة الأشراف تشيد بالبعد الكبير والتطوير في السياحة الدينية ومقامات آل بيت رسول الله، خاصة من فئات محبي آل البيت في كل العالم، علاوة على المجموعات الوافدة من الدول الإسلامية التي تزور المعالم السياحية الدينية في مصر.

وتابع: الشعب المصري واع للمؤامرات التي تحاك ضد الوطن من جهات خارجية، خاصة من يدعون أن الحكومة تهدم مقابر آل البيت والأضرحة الدينية الكبيرة، نافيا تلك الأنباء بشكل قاطع وأنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأشار نقيب الأشراف إلى أن مصر على أتم الاستعداد لاستقبال السياح للمناطق الدينية، وعلى رأسها مسجدي عمرو بن العاص والسيدة نفسية وغيرهما من المعالم الأثرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السيد الشريف نقيب الأشراف

إقرأ أيضاً:

عرس اليمن الجماعي: تحد للظروف و رسالة أمل ..!!

26 سبتمبر نت:

تحت سماء اليمن المثقلة بالتحديات و في ظل ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة انطلقت شرارة أمل جديدة بتدشين الهيئة العامة للزكاة مشروعها الرائد: العرس الجماعي الرابع .

هذا المشروع الضخم الذي يستهدف 11 ألف عريس وعروس ليس مجرد احتفالية اجتماعية بل هو رسالة تحد للظروف الصعبة واستثمار حقيقي في مستقبل الشباب وسد منيع في وجه الحرب الناعمة التي تستهدف قيم المجتمع اليمني الأصيلة.

قد يتساءل البعض عن جدوى إنفاق هذا المبلغ الضخم على مشروع كهذا في ظل الظروف الراهنة ..؟!

ولكن الحقيقة أن هذا المبلغ ليس مجرد إنفاق بل هو استثمار حقيقي في مستقبل الشباب الذين هم عماد الأمة وركيزة نهضتها. فبتيسير سبل الزواج وتخفيف الأعباء المالية عن كاهل الشباب نساهم في بناء أسر مستقرة قادرة على تربية أجيال صالحة تسهم في بناء الوطن وتقدمه ..

ايضا نتسائل ماسبب إختيار هذا الشعار للمشروع ..؟!

ان اختيار شعار هذا المشروع الكبير "معاً لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة" ليس اعتباطياً .!

فالحرب الناعمة التي تستهدف مجتمعاتنا اليوم لا تقل خطورة عن الحروب التقليدية بل قد تكون أشد فتكاً لأنها تستهدف القيم والأخلاق وتسعى لتفكيك الأسرة والمجتمع .

ومن هنا تأتي أهمية هذا المشروع الذي يساهم في تحصين الشباب من خلال تعزيز قيم الزواج والاستقرار الأسري وتوفير بيئة اجتماعية صحية تحميهم من الانحراف والسقوط في براثن الأفكار الهدامة .. إن تكوين أسرة مستقرة هو أفضل وسيلة لحماية الشباب من الانحراف والتطرف وهو اللبنة الأساسية لبناء مجتمع قوي ومتماسك

مقالات مشابهة

  • زاخاروفا: نظام كييف مجرد أداة في يد الغرب
  • خلايا داعش تبث شائعات وأخبارا مضللة.. الحكومة العراقية: متاجرة وإرباك للمشهد العام
  • عرس اليمن الجماعي: تحد للظروف و رسالة أمل ..!!
  • ماذا ينتظر أهالي الإسماعيلية من الحكومة المرتقبة؟.. انتعاش سياحي وتجاري
  • عزز ثقتك في نفسك بأبسط الخطوات
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • مكي المغربي: الرأي العام سيقول هؤلاء جائوا لتلميع صورة مقابر الدكتور فلان
  • حزب الدعوة: ثورة العشرين جسدت الوحدة الوطنية
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • مجلس ذي قار ينفي اعتقال رئيسه: شائعات مغرضة