كشف مصدر داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن مصير التعاقد مع صفقة هجومية، لتدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصير صفقة الأهلي المنتظرة

ويحاول مجلس إدارة النادي، حسم التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، إلا أن ناديه يرغب في تأجيل الصفقة حتى يناير المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن النادي يدرس تأجيل التعاقد مع مهاجم أجنبي حتى يناير المقبل، في ظل عدم قناعة كولر بالأسماء المعروضة عليه.

من هو منافس الزمالك القادم في كأس الكونفدرالية الإفريقية؟ عاجل.. حقيقة وجود عروض لرحيل نجم الزمالك

ويرفض المدير الفني التعاقد مع أي مهاجم أجنبي آخر بخلاف سوزا، وبالتالي سيكون هناك اكتفاء بعودة صلاح محسن مهاجم الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، في الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوستافو سوزا صلاح محسن سوزا كولر محمود الخطيب التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي

أعلنت شركة شباب الأهلي الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد تعيين البرتغالي باولو سوزا مدربا جديداً للفريق الأول استعدادا للموسم الجديد.

ويبدأ سوزا مهام عمله الأسبوع الجاري مع بداية تجمع الفريق، حيث يتم إجراء الفحوصات الطبية والتدريبات في دبي، ثم يتوجه الفريق الحاصل على وصافة دوري أدنوك للمحترفين في موسم 2023- 2024 للمعسكر الخارجي الذي لم يتم الكشف عن مكانه حتى الآن.

ورحب النادي الإماراتي عبر موقع التواصل الاجتماعي (إكس) بالمدرب الجديد متمنيا تحقيق أهداف وطموحات النادي ومحبيه وجماهيره الكبيرة.

وأوضح بيان النادي الإماراتي "مرحبا باولو في معقل الفرسان"، والفرسان هو اللقب الذي يُطلق على فريق شباب الأهلي في الملاعب الإماراتية.

ولدى المدرب البرتغالي الجديد سيرة ذاتية جيدة سواء عندما كان لاعبا أو عندما تحول إلى مجال التدريب، من أهمها أنه أحد القلائل الذين نجحوا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عامين متتاليين مع فريقين مختلفين، مع يوفنتوس وبوروسيا دورتموند في 1996 و1997، كما مثل منتخب البرتغال بين عامي 1991 و2002.

وفي مجال التدريب بدأ سوزا مشواره مع منتخب البرتغال للناشئين في عام 2005، ثم انتقل لتدريب أندية كوينز بارك رينجرز، سوانزي، ليستر سيتي، فيديتون، ماكابي تل أبيب، بازل، فيورنتينا، تيانجين، بوردو، منتخب بولندا، فلامنجو وساليرنيتانا، لتصبح محطته الجديدة في الملاعب الإماراتية مع واحد من أكبر أندية الإمارات تحقيقا للألقاب.

مقالات مشابهة

  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • ليس القندوسي.. كولر يصدم معار جديد في الأهلي
  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • كبرى مفاجأت الموسم.. صفقة من برشلونة تقتحم مفاوضات الأهلي
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • البرتغالي سوزا مدرباً لشباب الأهلي في «المحطة 14»
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة