بوابة الفجر:
2024-09-09@07:36:38 GMT

تفاصيل شخصية إنجي المقدم في مسلسل "وتر حساس"

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

تشارك الفنانة إنجي المقدم، حاليًا في مسلسل "وتر حساس" بطولة الفنانة صبا مبارك، وتعكف على الإنتهاء من تصوير مشاهدها في العمل، وسوف تجسد خلال الأحداث شخصية محامية تمر حياتها بالعديد من الأزمات كما ستكون متزوجة من محمد علاء الذي يظهر بدور مهندس ديكور.

أحداث مسلسل "وتر حساس"
 

والمسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها.

آخر أعمال إنجي المقدم
 

ويذكر أن آخر أعمال النجمة إنجي المقدم مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي والذي تم عرضه عام 2021، وبعدها ظهرت كضيفة شرف فقط خلال مسلسل "راجعين يا هوى" مع خالد النبوي في 2022، رغم أنها كانت دائمة التواجد في الدراما على مدار السنوات الماضية.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنجى المقدم آخر أعمال إنجي المقدم إنجی المقدم

إقرأ أيضاً:

تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"

يشارك الفنان ميدو عادل، حاليًا في مسلسل "إنترفيو "ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويجسد خلال الأحداث دور مالك مدير الموارد البشرية وهي شخصية فضولية. 

تفاصيل مسلسل إنترفيو 

 

وتدور أحداث المسلسل حول «نادين»، التي تعمل محللة بيانات، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب عندما تتوجه لإجراء مقابلة عمل، ويتناول المسلسل قصة حياتها الشخصية وتعاملها مع المخاوف التي تواجهها، خصوصًا فيما يتعلق بالدخول في علاقات عاطفية، ويحاول خالد شباط إقناع «نادين» بالدخول في علاقة حب، ويطلب يدها للزواج، لكنها تبدي ترددًا وخوفًا من الفكرة، إلا أنه يستمر في المحاولة ويحثها على إعطائه فرصة للتعرف عليها.


أبطال مسلسل انترفيو
 

ينتمي مسلسل "إنترفيو" إلى عالم المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 10 حلقات فقط، ويعد أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس، ما يمثل خطوة كبيرة في مسيرتها الفنية، العمل من إخراج أحمد خالد أمين وتأليف أمينة مصطفى، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم من بينهم ديانا هشام، مونيكا ألفونس، وسارة نور، إلى جانب عدد من الوجوه الشابة الأخرى.

مقالات مشابهة

  • نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»
  • إنجي أنور تدافع عن أكرم توفيق: زواجه حرية شخصية والأهم مهاراته الكروية
  • «watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»
  • تفاصيل موعد عرض مسلسل إقامة جبرية لـ هنا الزاهد «صورة»
  • تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل "إنترفيو"
  • تعرف على شخصية ميدو عادل في مسلسل "إنترفيو"
  • «watch it» تكشف تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل «إنترفيو»: ضيفة شرف
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية ديانا هشام في «إنترفيو» صورة