تمكن جهاز دعم الاستقرار، من ضبط تشكيل عصابي يمتهن تزوير مستندات رسمية.

وقال الجهاز في بيان له: “إن التشكيل العصابي يتكون من شخص ليبي الجنسية (37 عاماَ) وشخصين جزائريين (46 عاماً و31 عاماً) وسيدتين ليبيتين (43 عاماً و33 عاماً)”.

واكد الجهاز، “أن التشكيل العصابي يقوم باستخراج شهادات إقامة للأجانب وتزوير شهادات صحية لهم لغرض الكسب غير المشروع، حيث تعمل إحدى المضبوطات بالسجل المدني فيما يستخدم أحد المضبوطين مكتب خدمات يمتلكه لتسهيل عمليات التزوير”.

وقال الجهاز: “إن المقبوض عليهم اعترفوا بما نسب لهم واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم وأحيل المتهمون رفقة المبرزات الجرمية إلى النيابة المختصة للتصرف”.

تمكنت إدارة التحريات وجمع الاستدلالات بـ #جهاز_دعم_الاستقرار من ضبط تشكيل عصابي يمتهن تزوير مستندات رسمية، مكون من شخص…

تم النشر بواسطة ‏جهاز دعم الاستقرار‏ في السبت، ١٣ يوليو ٢٠٢٤

ضبط طفل طعن شقيقته بآلة حادة بعد مشادة بينهما

في سياق متصل، تمكن مركز شرطة الكويفية، من “ضبط حدث من مواليد 2010 قام بطعن شقيقته عدة طعنات نقلت على إثرها إلى المستشفى”.

وقالت مديرية أمن بنغازي في بيان لها، “إن الواقعة تكشفت بعد ورود إشارة لاسلكية من غرفة العمليات الأمنية الرئيسية التابعة لمديرية أمن بنغازي إلى مركز شرطة الكويفية عن فتاة دخلت إلى العناية الفائقة بمستشفى الجلاء إثر طعنها عدة طعنات بآلة حادة”.

وأضاف البيان: “على الفور أصدر رئيس المركز تعليماته بإنتقال مناوب التحقيق وأعضاء التحريات إلى مستشفى الجلاء وبمتابعة رئيس وحدة التحقيق والتحريات تم خروج المناوب وأعضاء التحريات إلى مستشفى الجلاء، وعند وصولهم والاستفسار عن الحالة الصحية للمجني عليها اتضح أن حالتها لا تسمح لسماع أقوالها وبالاستفسار عن حالتها من المسعفين، اتضح أن الجاني شقيق المجني عليها”.

وأفادت المجني عليها في أقوالها بعد إفاقتها، “أنها تعرضت للطعن من قبل شقيقها الصغير ثلاثة طعنات بواسطة سلاح أبيض وذلك لمشاجرة نشبت بينهما في المنزل”، وانتقل أعضاء التحريات وأحضروا شقيق المجني عليها والذي اعترف بما نُسب إليه وأحيل إلى النيابة العامة.

"مركز شرطة الكويفية" يتمكن من ضبط حدث من مواليد 2010 قام بطعن شقيقته عدة طعنات نقلت على إثرها إلى المستشفى…… بعد…

تم النشر بواسطة ‏مديرية أمن بنغـــــــــــــازي – الصفحة المعتمدة والرسمية‏ في الأحد، ١٤ يوليو ٢٠٢٤

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: تزوير مستندات جرائم طعن جهاز دعم الاستقرار

إقرأ أيضاً:

بسبب ركنة السيارة.. موظف يطعن آخر في القليوبية

شهدت إحدى قرى دائرة مركز شرطة طوخ في القليوبية مشاجرة بسبب الخلاف على ركن سيارة أسفرت عن إصابة موظف بعدة طعنات، وجرى نقله إلى المستشفى وألقي القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم في الواقعة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية، يفيد ورود إشارة لمركز شرطة طوخ من المستشفى بوصول "محمد ع ع" موظف مصابًا بطعنه في البطن والوجه إثر مشاجرة مع آخر بدائرة المركز.

انتقل إلى مكان الواقعة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه تشاجر مع أحد الأشخاص يدعى "ا ع ا"، موظف بإحدى الشركات، بسبب الخلاف على ركن سيارة المجني عليه في الشارع، ونشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه عدة طعنات ونقل على إثرها مصابا للمستشفى، وجرى إسعافه.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم وبحوزته الاداة المستخدمة "سكين" وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: شرح المستندات والشروط التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد للمواطنين
  • ضبط مصري سرق مبالغ مالية من مركبات المواطنين أثناء نزولهم لأحد المطاعم بحي السلام
  • اعتراضا على قرار نقله.. موظف يشعل النار بنفسه داخل مجمع المصالح الحكومية بالجيزة
  • إصابة موظف بعدة طعنات نتيجة مشاجرة في القليوبية
  • دهسته سيارة فارهة.. تحقيقات موسعة في مصرع شاب بحادث مروع بالنزهة
  • بسبب ركنة السيارة.. موظف يطعن آخر في القليوبية
  • دفاع سفاح التجمع.. موكلي يشعر بالذنب والضحايا كن يقمن معه لأيام وأم شهد المسؤولة
  • دفاع سفاح التجمع: حالته محتاجة دراسة ويجب عرضه على الطب النفسي
  • حبس تشكيل عصابى بتهمة تزوير محررات رسمية واستخدامها فى الخدمات الحكومية
  • هل توقف الحكومة برنامج استيراد سيارات ذوي الهمم؟.. غرامات وفحص المستندات