تفاعل المعلق الرياضي عصام الشوالي مع هدف إسبانيا الأول في مرمي إنجلترا، خلال مباراة نهائي اليورو 2024 التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الماتادور الإسباني بهدفين مقابل هدف وتوج ببطولة اليورو.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد لتفاعل معلق المباراة عصام الشوالي، خلال التعليق على أهداف المنتخب الإسباني وتفاعله بشده معها.



????????????????????????????????????????????

عصام الشوالي بعد هدف اسبانيا ????
pic.twitter.com/SP2FsM4EDF — عمرو (@bt3) July 14, 2024
اليوم الذي فقد فيه عصام الشوالي السيطرة على مشاعره بعد تألق ميسي في كأس العالم ❤️

pic.twitter.com/8f9HF3QHJs — Ahmedöv (@a5medv) July 14, 2024
وقبل انطلاق المباراة ظهر الشوالي في مقطع فيديو مع نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني، وتحدث عن توقعات بفوز منتخب إسبانيا لقدرته على التنوع في الهجمات، مشيرا إلى أنه في حالة عدم صمود دفاعات المنتخب الإنجليزي، سيكون المكسب حليف منتخب إسبانيا.

غضب محمد سعدون الكواري بعد مقابلة اجراها ياسر القحطاني مع المعلق عصام الشوالي! pic.twitter.com/zG4z1muLGm — ماجد الجهني (@MaajedTV) July 14, 2024
والجدير بالذكر أن منتخب إسبانيا نجح في حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بينما فشل المنتخب الإنجليزي في الفوز بلقبه الأول في يورو 2024، حيث توج المنتخب الإسباني، بلقب البطولة سنوات: 1964، 2008، 2012، وأخيرا 2024، لينفرد بصدارة الأكثر تتويجا بلقب البطولة، متفوقا على منتخب ألمانيا برصيد 3 ألقاب.


وأحرز لاعب إسبانيا نيكو ويليام الهدف الأول من صناعة النجم الشاب وأفضل لاعب صاعد في البطولة لامين يامال بالدقيقة 47 من زمن المباراة، فيما عادل النجم الشاب كول بالمر  النتيجة بعد تسجيل هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي بالدقيقة 73 من زمن المباراة.

وأضاف ميكيل أويارزابال هدف الفوز القاتل لمنتخب إسبانيا ضد إنجلترا بالدقيقة 87 من زمن المباراة.

وتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، محققا الفوز في 3 مباريات بالانتصار على كرواتيا 3 – 0، وإيطاليا 1 – 0 وألبانيا 1 – 0، وتأهل المنتخب الإسباني للدور ثمن النهائي في مواجهة جورجيا، بنتيجة 4 – 1.

???????? Spain are champions of Europe ????#EURO2024 pic.twitter.com/Ch0AF0iPWl — UEFA EURO 2024 (@EURO2024) July 14, 2024
وتمكن الماتادور، من إقصاء المنتخب الألماني بنتيجة هدفين لهدف، في الوقت الإضافي، قبل أن يهزم فرنسا في نصف النهائي بنفس النتيجة.

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي والثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره منتخب هولندا، بهدفين مقابل هدف.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية عصام الشوالي اسبانيا يورو 2024 لامين يامال اسبانيا انجلترا عصام الشوالي يورو 2024 لامين يامال رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة منتخب إسبانیا عصام الشوالی pic twitter com

إقرأ أيضاً:

“المحاربون” يراهنون على تعزيز الصدارة

يسعى المنتخب الوطني، للإطاحة بمضيفه الليبيري، في المباراة المقررة مساء اليوم الثلاثاء، بداية من الساعة 16:00 (17:00) بتوقيت الجزائر، من أجل الاقتراب أكثر من خطف إحدى بطاقتي العبور إلى كأس أمم إفريقيا.

وكانت المباراة الأخرى، عن المجموعة الخامسة، بين غينيا الاستوائية والطوغو، ضمن الجولة الـ 2، قد انتهت على وقع التعادل الايجابي، بهدفين في كل شبكة.

وهي النتيجة التي تخدم “المحاربين” الذين يراهنون. على الخروج بانتصار من ملعب “صامويل كانيون دو” بالعاصمة “مونروفيا” من أجل الوصول إلى 6 نقاط. والابتعاد عن أقرب الملاحقين منتخب الطوغو، بـ 4 نقاط كاملة.

ولن تكون مهمة الخضر، سهلة أمام منتخب ليبيريا. وذلك، لعدة اعتبارات أبرزها الغيابات المؤثر في تشكيلة المنتخب، إلى جانب أن اللقاء سيجري على أرضية ميدان بعشب اصطناعي.

في هذا الصدد، يرتقب أن تشهد التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها الناخب الوطني. فلاديمير بيتكوفيتش، مفاجآت عديدة. وسط ترشيحات بمشاركة أمير سعيود، الذي يعول عليه لتعويض غياب حسام عوار.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • منتخبا السعودية والعراق.. نجما تصفيات مونديال 2026
  • القبضة الخضراء عالمية.. الأخضر الناشئ يتخطى كوريا ويواجه اليابان في نصف نهائي آسيوية اليد
  • تفاصيل أهداف رونالدو الـ901 في مسيرته مع المنتخب والأندية
  • عصام مرعي: المنتخب تفوق على نفسه في مباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة كاب فيردي ضد موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • خسارة ثقيلة للمنتخب البحريني أمام اليابان بتصفيات كأس العالم
  • محمد صلاح يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا
  • هكذا علّق الأمير الحسين على فوز الأردن أمام المنتخب الفلسطيني
  • شاهد مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا بث مباشر مجانا.. مباراة مصر ???????? و???????? بوتسوانا | كأس الأمم الأفريقية 2025
  • “المحاربون” يراهنون على تعزيز الصدارة