تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد برنامج نظم ذكاء وتحليل الأعمال بكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال، بجامعة حلوان، ورشة عمل تحت عنوان "الذكاء الإصطناعي في الأعمال: فرص وتحديات".

وتناولت ورشة العمل التي حاضر فيها الدكتور مراد رأفت المدرس بكلية العلوم بجامعة حلوان تعريف الذكاء الاصطناعي، وكيفية الاستفادة منه في الحياة العملية، وتأثير الذكاء الاصطناعي على الاقتصاد، وتطرقت الورشة إلى المخاوف التى تترتب على تطوره وطرق استخدامه، وأيضا كيفية التعامل معه بشكل سليم.

عقدت الورشة برعاية الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور جمال علي عميد كلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال، والأستاذ سيد عطا الأمين العام لجامعة حلوان الأهلية، والدكتورة هبه عبد العاطي منسق برنامج نظم ذكاء وتحليل الأعمال، وتنسيق إدارة التسويق، وتنظيم إدارة رعاية الشباب واتحاد الطلاب بالجامعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إدارة الأعمال الذكاء الاصطناعي جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

“منشآت” تنظم أسبوع السياحة بالشراكة مع صندوق التنمية السياحي

المناطق_واس

تنظم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”؛ فعاليات أسبوع السياحة، خلال الفترة من 25 أغسطس إلى 29 أغسطس بمشاركة أكثر من 30 جهة حكومية وخاصة وتمويلية، وذلك ضمن سلسلة أسابيع الأعمال، في مراكز دعم المنشآت بالرياض وجدة والمدينة المنورة والخبر.

 

أخبار قد تهمك تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الحدود الشمالية 21 أغسطس 2024 - 3:37 مساءً برعاية أمير منطقة مكة.. الأمير سعود بن مشعل يفتتح أكبر استثمار لوجستي لشركة ميرسك عالميًا بميناء جدة الإسلامي 21 أغسطس 2024 - 3:30 مساءً

 

ويهدف الأسبوع الذي يأتي بالشراكة مع صندوق التنمية السياحي، إلى توعية روّاد الأعمال بالفرص الاستثمارية في القطاع السياحي، بالإضافة إلى تعريفهم بالخدمات والبرامج المقدمة من الجهات الحكومية والخاصة والتمويلية الداعمة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع.

 

 

وسيشهد الأسبوع عددًا من الجلسات الحوارية, من ضمنها استضافة الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير منطقة حائل عمر العبدالجبار، والرئيس التنفيذي لقطاع الاستثمار في هيئة تطوير منطقة عسير سلطان الشهري، ورئيس قطاع الأعمال في صندوق التنمية السياحي نايف الماضي، ووكيل الأمين لشؤون الخصخصة في أمانة المنطقة الشرقية محمود البراهيم، والرئيس التنفيذي لشركة دان إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة عبدالرحمن أبا الخيل.

 

 

وتضم فعاليات الأسبوع 32 لقاء وجلسة حوارية لمناقشة الفرص المتاحة، كما تتضمن طاولات عرض للجهات الحكومية والخاصة والتمويلية في القطاع السياحي , لتقديم خدماتهم ومبادراتهم، بالإضافة إلى جلسات استشارية وإرشادية مقدمة لرواد ورائدات الأعمال.

 

 

وتحرص “منشآت” من خلال تنظيم الأسابيع المتخصصة، على مواصلة دورها الداعم لفتح الآفاق أمام المنشآت الصغيرة والمتوسطة، كما تدعو الراغبين بالاستفادة من فعاليات أسبوع السياحة، إلى التسجيل عبر الرابط: https://www.monshaat.gov.sa/ar/node/157211 , للتعرف على اللقاءات الحوارية ومواعيد عقد الجلسات وغيرها من البرامج التي سيشهدها الأسبوع.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 21 أغسطس 2024 - 3:41 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منوعات21 أغسطس 2024 - 3:21 مساءًبرعاية ولي العهد .. القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة تستعرض تطورات تقنيات الذكاء الاصطناعي بمشاركة أكثر من 300 متحدث وحضور عالمي من 100 دولة أبرز المواد21 أغسطس 2024 - 3:19 مساءًأمين العاصمة المقدسة يلتقي عددًا من رواد الأعمال والمستثمرين أبرز المواد21 أغسطس 2024 - 3:08 مساءًطيران ناس يعلن تخريج 170 طياراً سعودياً لمواكبة النمو في حجم أسطوله وعملياته أبرز المواد21 أغسطس 2024 - 3:02 مساءً“التعاون الإسلامي” تؤكد ضرورة الحفاظ على الوضع التاريخي والقانوني للمقدسات في مدينة القدس المحتلة أبرز المواد21 أغسطس 2024 - 2:59 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية وفادة التطوعية21 أغسطس 2024 - 3:21 مساءًبرعاية ولي العهد .. القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثالثة تستعرض تطورات تقنيات الذكاء الاصطناعي بمشاركة أكثر من 300 متحدث وحضور عالمي من 100 دولة21 أغسطس 2024 - 3:19 مساءًأمين العاصمة المقدسة يلتقي عددًا من رواد الأعمال والمستثمرين21 أغسطس 2024 - 3:08 مساءًطيران ناس يعلن تخريج 170 طياراً سعودياً لمواكبة النمو في حجم أسطوله وعملياته21 أغسطس 2024 - 3:02 مساءً“التعاون الإسلامي” تؤكد ضرورة الحفاظ على الوضع التاريخي والقانوني للمقدسات في مدينة القدس المحتلة21 أغسطس 2024 - 2:59 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية وفادة التطوعية تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الحدود الشمالية تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الحدود الشمالية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الشارقة للتمكين الاجتماعي تنظم ورشة “التواصل الآمن” بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة
  • الذكاء الاصطناعي زخدمة المجتمع.. نائب وزير التعليم يشيد ببحث مبتكر في جامعة المنيا
  • الزراعة تنظم ندوة حول “نظم الطاقة المتجددة”
  • ورشة عمل عن "المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية" بجامعة جنوب الوادي
  • كتب إلكترونية تفاعلية في جامعة حلوان الأهلية
  • شرطة دبي تنظم «البرنامج العالمي للقيادات الشرطية الشابة للإنتربول 2024»
  • شرطة دبي تنظم “البرنامج العالمي للقيادات الشرطية الشابة للإنتربول 2024”
  • جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل حول  أحدث التقنيات المستخدمة في جراحات بطانة الرحم المهاجرة  
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية: نستهدف التحول إلى جامعة ذكية
  • “منشآت” تنظم أسبوع السياحة بالشراكة مع صندوق التنمية السياحي