حصد منتخب إسبانيا لقب النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 بعد فوزه على نظيره المنتخب الإنجليزي في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على الملعب الأولمبي في برلين.

اعلان

توافد عشرات الآلاف من مشجعي كرة القدم إلى ميدان المشجعين في برلين أمام بوابة براندنبورغ الشهيرة يوم الأحد للمشاركة في المباراة النهائية في يورو 2024.

ساد التوتر خلال الشوط الأول مع عدم تسجيل أي هدف، إلا أن إنجلترا تمكنت من معادلة النتيجة 1-1 بعد أن سجلت إسبانيا هدفها الأول بعد دقيقتين فقط من الشوط الثاني، ثمّ حصلت على هدفها التالي قبل دقائق قليلة من النهاية.

أضاءت الألعاب النارية السماء، وأطلق المشجعون المشاعل احتفالاً بفوز المنتخب الإسباني. 

ويعد منتخب إسبانيا أكثر منتخبات قارة أوروبا تتويجاً بلقب كأس الأمم الأوروبية “اليورو” برصيد 4 مرات.

لاعب منتخب إسبانيا رودري يحمل الكأس بعد فوزه في المباراة النهائية بين إسبانيا وإنجلترا في بطولة يورو 2024 لكرة القدم في برلين، ألمانيا، الأحد، 14 يوليو 2024. فازت إسبانيا 2-1.Manu Fernandez/ AP

سيعود المشجعون الإنجليز الآن إلى ديارهم بخيبة أمل. على الرغم من رغبة الإنجليز في الحصول على فرصة للفوز بالميدالية الفضية، إلا أنهم لم يعتادوا مثل هذه الانتكاسات.

قال المشجع الإنجليزي ومدرب الأقمار الصناعية مات إنه «محبط تمامًا»، قبل أن ينتقد المدير الإنجليزي غاريث ساوثجيت لعدم إجراء تغييرات كافية في وقت قريب.

تحدثت يورونيوز إلى مشجعين إنجليز آخرين، كانوا قد سافروا 18 ساعة من مانشستر للحاق بالنهائي الثاني الذي حققه الفريق الإنجليزي للرجال على التوالي.

قال المشجع الإسباني ومهندس الكمبيوتر مانويل دياز لـ Euronews إن هذه كانت "أفضل لحظة في حياتي، بصراحة. أنا أبكي من السعادة".

لسوء حظ فريق الرجال الإنجليزي، لم يتبعوا خطى فريقهم النسائي الذي فاز بكأس اليورو قبل بضع سنوات.

يُذكر أن رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر كان قد انضم إلى عشرات الآلاف من المشجعين البريطانيين لمشاهدة المباراة مباشرة من الاستاد الأولمبي في برلين.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية نهائي يورو 2024: إسبانيا تتطلع للقب الرابع وإنجلترا تسعى لإنهاء جفاف الألقاب شاهد: تجارة الجنس تساهم في انتعاش الاقتصاد الألماني خلال بطولة يورو 2024 لتخليد ذكرى يورو 2024.. وشوم مجانية في برلين إسبانيا برلين ألمانيا بطولة امم أوروبا 2024 إنجلترا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بعد نجاته من محاولة اغتيال في بنسلفانيا.. ترامب يدعو الأمريكيين إلى الاتحاد ويحذر من "انتصار الشر" يعرض الآن Next حرب غزة: قصف متواصل على مختلف أنحاء القطاع وحماس تنفي ما يشاع حول قرارها وقف المفاوضات يعرض الآن Next بايدن: ما حدث لترامب لا يعبر عن قيمنا ولا مكان للعنف في أمريكا يعرض الآن Next احتفال استثنائي بالعيد الوطني الفرنسي هذا العام على وقع استضافة الألعاب الأولمبية يعرض الآن Next في ثاني ظهور لها منذ تشخيص إصابتها السرطان.. أميرة ويلز تتألق بالأرجواني في نهائي ويمبلدون اعلانالاكثر قراءة عملية مزدوجة بين دهس وإطلاق نار جنوبي تل أبيب تسفر عن 4 إصابات بعضهم بحالة خطرة إصابات في سباق الثيران بمهرجان سان فيرمين الإسباني: نقل سبعة أشخاص إلى المستشفى "الكارثة" تتكشف.. أكوام من الجثث ودمار هائل بعد انسحاب الجيش الاسرائيلي من تل الهوى والصناعة في غزة الإمارات ترحل طالبا من جامعة "نيويورك أبوظبي" ارتدى كوفية وهتف "فلسطين حرة" ستارمر يسمح لأوكرانيا استخدام صواريخ "ستورم شادو" لضرب مواقع داخل روسيا.. وموسكو ترد اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب إسرائيل غزة اغتيال حركة حماس روسيا جو بايدن الحرب في أوكرانيا ضحايا قصف فرنسا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب إسرائيل غزة اغتيال حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب إسرائيل غزة اغتيال حركة حماس إسبانيا برلين ألمانيا بطولة امم أوروبا 2024 إنجلترا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب إسرائيل غزة اغتيال حركة حماس روسيا جو بايدن الحرب في أوكرانيا ضحايا قصف فرنسا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next فی برلین یورو 2024

إقرأ أيضاً:

نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت اللجنة البارالمبية العراقية، اليوم السبت (7 أيلول 2024)، تأهل اللاعبة نجلة عماد الى نهائي بطولة بارالمبياد باريس 2024 بكرة الطاولة عقب تغلبها على اللاعبة الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد.

وقالت اللجنة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" اللاعبة نجلة عماد حققت الفوز على نظيرتها الفرنسية بثلاثة اشواط مقابل شوط بعد ان تقدمت الفرنسية بالشوط الاول، الا ان لاعبتنا نجلة عماد تمكنت من تحقيق الفوز في الاشواط الثلاثة التالية لتحقق الفوز بنتيجة المباراة".

وأضافت، إن" هذا الفوز سيمكن اللاعبة نجلة عماد من المنافسة على الوسام الذهبي لمسابقة تنس الطاولة ضمن بطولة بارالمبياد باريس (2024)".

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • مطالب مصرية بإعادة رأس نفرتيتي من برلين
  • حرائق ضخمة تشتعل في روما: إجلاء آمن وتدخل سريع للسيطرة
  • مدرب إسبانيا يرفض «الأعذار»
  • دوري الأمم الأوروبية.. ثنائية إنجلترا ضد إيرلندا وألمانيا تدك شباك المجر وهولندا تقسو على البوسنة
  • موقف محرج لمدرب منتخب إنجلترا في مباراته الأولى.. هذا ما حدث معه
  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • «النار تشتعل».. تصعيد خطير بين موسكو وواشنطن بسبب الانتخابات الأمريكية
  • ديماركو: الفوز على فرنسا رد اعتبار بعد سيناريو يورو 2024
  • تحت ضغط المجتمع.. إسبانيا تلغي جائزة مصارعة الثيران التي دامت عقدًا من الزمن