اليوم 24:
2024-09-09@05:29:06 GMT

طقس الاثنين: الأجواء حارة في أغلب المناطق

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة اليوم الاثنين، أن يكون الطقس حارا بالجنوب الشرقي للمملكة، وداخل الأقاليم الجنوبية، وحارا نسبيا بالمنطقة الشرقية، وجنوب الريف وبالسهول غرب الأطلس الكبير والوسط.

ويرتقب تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية محلية فوق السواحل الأطلسية الشمالية، وذلك خلال الليل والصباح، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا أحيانا خلال الزوال جنوب المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي.

كما يتوقع تشكل زوابع رملية كثيفة بجنوب المنطقة الشرقية والأقاليم الجنوبية، مع هبوب رياح قوية نوعا ما بجنوب المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، والسواحل الوسطى والأقاليم الجنوبية للمملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 24 و30 درجة بكل من الجنوب الشرقي للبلاد وشرق الأقاليم الصحراوية، وما بين 18 و24 درجة بالمنطقة الشرقية، ومناطق الأطلس والواجهة المتوسطية، وما بين 13 و19 درجة في ما تبقى من أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد بعض الانخفاض.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى أحيانا هادئ بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج وسيصبح محليا هائجا إلى قوي الهيجان خلال المساء ما بين كاب سيم وسيدي إيفني.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دلالية المغرب بيئة طقس مناخ

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب بيئة طقس مناخ ما بین

إقرأ أيضاً:

أمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقة

ناقشت أمانة المنطقة الشرقية، والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، تعزيز وتطوير التعاون والتكامل للمشاريع البيئية من خلال التخطيط الإستراتيجي والحضري، ومشاركة الخطط والمشاريع القائمة والجديدة ووضع الآليات للتعامل مع المشاريع، والالتزام بالاشتراطات البيئية في تنفيذ الخطط التوسعية وتحسين الخدمات بالمنطقة.
جاء ذلك خلال لقاء أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير أمس الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي المهندس علي الغامدي، بحضور عدد من قيادات الأمانة والمركز.

لبهجتكم نعزز أسلوب الحياة الصحية ،و البيئة المستدامة من خلال إنشاء حدائق و خلق مساحات عامة وفق معايير تواكب تطلعات السكان والزوار . #بهجة_الشرقية#أمانة_المنطقة_الشرقية pic.twitter.com/rRhSDbQAca— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) September 5, 2024
أخبار متعلقة تأهيل وتجميل وإعمار.. مشروعات مبتكرة في ملتقى "رواد الأعمال" بالشرقيةتجربة رائدة.. "الري" تستخدم المياه المجددة لزراعة الليمون في الأحساءوتضمن اللقاء استعراض للمبادرات المنفذة لتعزيز الاستدامة البيئية والحفاظ على الموارد الطبيعية في المنطقة، ودوره في تدريب المختصين في القطاعات المستهدفة لتعزيز المعرفة حيال حماية البيئة الساحلية في حالات الطوارئ البيئية, إضافة إلى مناقشة سُبل تعزيز التعاون المشترك.

مقالات مشابهة

  • عاجل - موجة حارة.. تحذيرات الأرصاد الجوية اليوم الاثنين
  • الأمطار تنقذ ماء وجه وزير الفلاحة و تنعش واحات الجنوب الشرقي
  • الطقس غدا الاثنين 9 سبتمبر.. الأرصاد: أجواء حارة والمحسوسة تصل لـ 41 جنوبًا
  • حالة الطقس غدا.. سحب منخفضة تلطف الأجواء
  • الأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلة: أمطار وشبورة وسحب منخفضة
  • الأرصاد: استقرار في الأحوال الجوية والعظمى على القاهرة 33 درجة
  • أجواء حارة وأمطار ورياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • عاجل - آخر تفاصيل حالة طقس اليوم السبت 7 سبتمبر
  • أمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقة
  • الأرصاد: انخفاض طفيف في درجات الحرارة والعظمى على القاهرة 33 درجة