تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحسم الجهاز الفني للأهلي، اليوم الاثنين، موقف عمر كمال لاعب الفريق من دخول قائمة مباراة مودرن سبورت في الدوري غدا، أو استبعاده، على خلفية شكواه من نزلة معوية حادة قبل مباراة بيراميدز الماضية واستبعاده من معسكر الفريق ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ومكث بها ليلة كاملة.

وقال أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن عمر كمال لاعب الفريق غادر المستشفى ظهر السبت بعد الاطمئنان على حالته الطبية، موضحا أن حالة عمر كمال باتت مستقرة، بعد تعرضه لنزلة معوية شديدة، غادر على إثرها مقر إقامة الفريق قبل التوجه لملاقاة بيراميدز، وأشار طبيب الأهلي إلى أنه بعد التأكد من سلامة عمر كمال سوف يبدأ المشاركة تدريجيًّا في التدريبات الجماعية اليوم الإثنين.

ويستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء غد  الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

مباراة الأهلى ومودرن سبورت مهمة في رحلة المارد الأحمر للصعود إلى قمة الدوري للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الافريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز التي فاز بها بثلاثة أهداف مقابل هدفين لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى عمر كمال بيراميدز أحمد جاب الله مودرن سبورت عمر کمال

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يجدد الثقة في"يورتشيتش".. و"أوباما" ينضم لـ 3 مواسم

استقر مسؤولو نادي بيراميدز، على إتخاذ قرارًا، لحسم مصير الكرواني كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق كرة القدم.
 

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة بيراميدز وجي كيه يو اليوم في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يحسم ملف المدير الفني للفريق بشكل نهائي بشأن استمرار يورتشيتش، في الموسم المقبل من عدمه عقب الانتهاء من مسابقة كأس مصر.


ويسعى مسؤولي النادي لتجديد التعاقد مع المدير الفني، في الموسم المقبل، بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق منذ توليه المسؤولية الفنية في شهر فبراير الماضي خلفًا للبرتغالي جايمي باتشكيو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

ويأمل الفريق السماوي لحصد أول بطولة في تاريخه وهو لقب كأس وكان بيراميدز تأهل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر بعد فوزه على الجونة، ومن المقرر أن يلتقي الفريق بمنافسه المصري البورسعيدي.

في نفس السياق، حصل مسؤولي نادي بيراميدز على توقيع يوسف أوباما لاعب الزمالك عقود الانضمام لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الأبيض .

ووقع اللاعب على عقود لبيراميدز لمدة ثلاثة مواسم.

مقالات مشابهة

  • مشاركة تاريخية لـ مولر مع بايرن ميونخ ضد فولفسبورج في الدوري الألماني
  • توك شو سبورت.. رابطة الأندية تكشف موعد تسليم درع الدوري للأهلي وجلسة بين الخطيب وأبو الحسن لحسم صفقة الساعي
  • زد يخطف فوزًا قاتلًا أمام مودرن سبورت ويكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي الكأس
  • تشكيل زد أمام مودرن سبورت بكأس مصر
  • تشكيل مودرن سبورت أمام زد بكأس مصر
  • الليلة.. مودرن سبورت يواجه زد في ربع نهائي كأس مصر
  • بيراميدز يجدد الثقة في"يورتشيتش".. و"أوباما" ينضم لـ 3 مواسم
  • بيراميدز في مهمة سهلة أمام بطل زنجبار بدوري أبطال إفريقيا اليوم
  • موعد مباراة مودرن سبورت وزد بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • شكوك حول مشاركة لاوتارو مارتينيز أمام ليتشي