بوابة الوفد:
2024-08-31@10:22:04 GMT

برشلونة ينضم لسباق التعاقد مع داني أولمو

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

فشل مسؤولو برشلونة الاسباني في الحصول على خدمات نيو ويليامز الجناح الأيسر لفريق أتلتيك بيلباو، بسبب قيمتها المالية الباهظة.

 

لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي

وأستقرت ادارة التعاقدات على الجناح الدولي داني أولمو لاعب لايبزيج الألماني، ضمن أهم خيارات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي ليحل بديلًا.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن لايبزيج سيطالب بمبلغ يتراوح بين 60 إلى 70 مليون جنيه إسترليني، إذا طلب أي فريق، ضم أولمو.

وتواجد داني أولمو في قائمة المنتخب الإسباني المتوج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في ألمانيا.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة اجتمع مع وكيل أعمال داني أولمو في الساعات الماضية، ولكن لا يوجد أي تطور في المفاوضات حتى الأن.

ويرفض لايبزيج السماح للجناح الإسباني بالرحيل إلا عن طريق الشرط الجزائي في عقده البالغ 60 مليون يورو، والذي تنتهي مدة استخدامه حتى الـ15 من يوليو المقبل.

ويرحب برشلونة بالتعاقد مع داني أولمو، ولكن عن طريق تقسيط قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها حاليا. 

وسيكون برشلونة مجبرا حال لم ينجح في سداد قيمة الشرط الجزائي حتى الـ15 من يوليو الجاري، على التفاوض بشكل مباشر مع لايبزيج لضم اللاعب، مع احتمالية رفع قيمة الصفقة ماليا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة أخبار الرياضة بوابة الوفد أولمو نيكو ويليامز دانی أولمو

إقرأ أيضاً:

نجم لايبزيج بديل سكرينيار في النصر السعودي

 
كشفت وسائل إعلام إيطالية أن النصر السعودي يضع نجم لايبزيج الألماني ضمن خياراته كبديل في حالة فشل صفقة السلوفاكي ميلان سكرينيار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك في فترة الميركاتو الصيفي.


ولفت الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص بأخبار سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن مسئولي النصر يسعون للتعاقد مع مدافع أجنبي لمجاورة الإسباني إيمريك لابورت في خط الدفاع في الموسم الحالي وذلك قبل نهاية فترة الميركاتو الصيفي.


وأكد فابريزيو رومانو أن النصر يستهدف الفرنسي محمد سيماكان نجم دفاع لايبزيج الألماني من أجل التعاقد معه في حالة فشل مفاوضات ضم سكرينيار.
وألمح فابريزيو رومانو بأن النصر فتح مفاوضات مع لايبزيج الألماني بشأن التعاقد مع محمد سيماكان.

سيميوني: لم نغلق ملف الصفقات الجديدة ميندي يعود إلى قائمة ريال مدريد


وأوضح فابريزيو رومانو أن النصر اتفق مع باريس سان جيرمان بشأن سكرينيار ولكن لم يتم الحصول على الضوء الأخضر منه لإتمام الصفقة.


وأفاد فابريزيو رومانو بأن مسئولي النصر السعودي يجرون مفاوضات حالية مع لايبزيج بشأن سيماكان ليكون بديلًا في حالة رفض سكرينيار الإنضمام إلى صفوف العالمي.


وأشار فابريزيو رومانو أن محمد سيماكان البالغ من العمر 24 عامًا يرتبط بعقدٍ ساري مع لايبزيج الألماني ينتهي في انتقالات صيف 2027 أما قيمته السوقية فتبلغ 35 مليون يورو وذلك وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.


وزعمت تقارير صحفية في وقتٍ سابق أن برشلونة يرغب في التعاقد مع محمد سيماكان نجم لايبزيج في فترة الانتقالات الصيفية قبل أن يتدخل النصر على خط الصفقة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني
  • "الليجا" تثير قلق جماهير برشلونة بشأن داني أولمو
  • داني أولمو يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام بلد الوليد
  • المدير التنفيذي للدوري الإسباني يُحذر برشلونة بشأن وضعية داني أولمو
  • صدمة للجماهير.. انتهاء ميركاتو برشلونة الصيفي
  • الشرط الجزائي يعزز فرص اتلتيكو مدريد في ضم نجم أهلي جدة
  • نجم لايبزيج بديل سكرينيار في النصر السعودي
  • ارتفاع الميزان التجاري لقطر ليتجاوز 2.5% في يوليو الماضي
  • ارتفاع فائض الميزان التجاري لقطر 2.5% في يوليو
  • الوافد الجديد أولمو ينقذ برشلونة من كمين رايو فاليكانو