تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يختتم الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش قبل إعلان القائمة والدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة مودرن سبورت، والتي يرغب فى الفوز بنقاطها الثلاث ومواصلة مطارة بيراميدز على استعادة صدارة الدوري الممتاز .

ويقوم مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بتحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة الغد، بخلاف عقد جلسة مع اللاعبين يطالبهم خلالها بضرورة التركيز الشديد من أجل حصد كل النقاط المتبقية في عمر مسابقة الدوري المصري، والتعامل مع كل مباراة على حدة، والتعلم من الأخطاء الساذجة التي ارتكبها اللاعبين في المباريات الماضية.

ويستعد الأهلى لمواجهة مودرن سبورت المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري المصري.

مباراة الأهلى ومودرن سبورت مهمة في رحلة المارد الأحمر للصعود إلى قمة الدوري للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة بيراميدز التي فاز بها بثلاثة أهداف مقابل هدفين لضمان تحقيق انتصار جديد على مودرن سبورت ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى مودرن سبورت بيراميدز مارسيل كولر الدوري الممتاز مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

أحمد عبد القادر أساسي في أول مباراة مع قطر أمام الشمال بالدوري القطري

أحمد عبد القادر.. أعلن الجهاز الفني لنادي قطر، تشكيلة الفريق الرسمية لمواجهة الشمال، والمقرر إقامتها مساء اليوم، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر.

وتنطلق مباراة قطر الذي يلعب له نجمنا أحمد عبد القادر، والذي انضم إلى صفوفه قبل أيام قليلة، قادما من صفوف الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

أحمد عبد القادر ينضم إلى قطر القطري

ورحب نادي قطر القطري بالنجم المصري أحمد عبد القادر، وتمنوا له التوفيق في مباريات الفريق في الموسم الجاري، حيث تنتظره العديد من التحديات مع الفريق القطري.

وأعلن النادي القطري، منذ أيام قليلة، تعاقده مع أحمد عبد القادر، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، من أجل تدعيم صوفه في الموسم الجاري.

أحمد عبد القادر أساسيا أمام الشمال

ويدخل نادي قطر القطري مباراة الشمال بتشكيلة قوية، يأتي في مقدمتها نجمنا المصري أحمد عبد القادر، والذي وصل إلى الدوحة قبل أيام قليلة.

تشكيل قطر أمام الشمال

وجاء تشكيل قطر لمواجهة الشمال على النحو التالي:

تشكيل قطر القطري ماذا قدم أحمد عبد القادر مع الأهلي قبل أول مباراة مع قطر القطري؟

وخاض أحمد عبد القادر مع الأهلي في الموسم الماضي، 23 مواجهة، نجح في أن يسجل 3 أهداف، واكتفى بصناعة هدفين، وذلك وفقا لموقع "ترانسفير ماركت".

ووفقا لموقع الإحصائيات العالمي، فإن أحمد عبد القادر، لعب 18 مباراة في الدوري المصري مع الأهلي، ومباراة واحدة في الدوري الإفريقي، و4 لقاءات بدوري الأبطال.

وإجمالا، فإن أحمد عبد القادر لعب مع الأهلي 122 مباراة سجل 20 هدفا وصنع 12 ومع سموحة 27 لقاء أحرز 9 وقدم 5 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة برايتون المتوقع اليوم
  • موعد مباراة مودرن سبورت وزد بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • أهداف مباراة الأهلي والعروبة.. فيرمينو يقود الراقي لعزف أول ألحانه بالدوري السعودي «فيديو»
  • أول عراقي في الدوري الإنجليزي.. الحمادي خلفه الملايين
  • عاجل| كولر مصدوم.. بازل السويسري يخطف هدف الأهلي
  • في بيان رسمي.. مودرن سبورت: نحترم الأهلي والزمالك
  • محاولات دنيئة.. مودرن سبورت ينفي التصريحات المتداولة عن نادي الزمالك
  • تشكيل مباراة ضمك والخليج في الدوري السعودي.. حامد وشريف أساسيان
  • دعبس يحفز لاعبي مودرن سبورت قبل مواجهة زد في كأس مصر
  • أحمد عبد القادر أساسي في أول مباراة مع قطر أمام الشمال بالدوري القطري