بوابة الوفد:
2024-08-29@02:33:50 GMT

بيرسي تاو يخطط للرحيل عن الاهلي مجاناً

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

يخطط الجنوب افريقي بيرسي تاو في الرحيل عن الأهلي مجاناً، حال عدم الموافقة على العروض التي تصل الله حتى نهاية الموسم الحالي.

أخر مستجدات مفاوضات الخلود السعودي مع الأهلي لضم بيرسي تاو

ورفض الأهلي مناقشة العرض المقدم من كايزر تشيفز الجنوب افريقي للحصول على خدمات بيرتي تاو بسبب ضعف المقابل المادي، وترقب وصول عرضا من أحد الأندية السعودية خلال الفترة الحالية.

وينتظر تاو الرحيل مجانا نهاية الموسم حال تعاقد الأهلي مع لاعبين أجانب وهدم حصوله على عرض جيد أو الانتظار مع الفريق حتى نهاية عقده في الموسم القادم.

في الوقت الذي يقترب فيه التونسي محمد الضاوي كريستو جناح الفريق من الانتقال الى الرجاء المغربي على سبيل الإعارة، بالرغم من اهتمام الصفاقسي التونسي بالتعاقد معه أيضا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيرسي تاو أخبار الرياضة بوابة الوفد الأهلي النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة الأهلي السعودي والفتح بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? الفتح | دوري روشن السعودي 2024

شاهد مباراة الأهلي السعودي والفتح بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? الفتح | دوري روشن السعودي 2024.. يستعد ملعب نادي الفتح لاستضافة مواجهة نارية تجمع بين العملاق الأهلي والفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي. 

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي السعودي والفتح من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? الفتح | دوري روشن السعودي 2024مباراة الأهلي السعودي ضد الفتح في دوري روشن السعودي للمحترفين 

يدخل الأهلي المباراة وهو عازم على مواصلة انتصاراته والابتعاد بصدارة الدوري، بينما يسعى الفتح جاهدًا لتحقيق أول انتصار له في المسابقة وتعويض خسارته الثقيلة في الجولة الأولى. من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يضاهى، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

موعد مباراة الأهلي السعودي والفتح في دور روشن السعودي

يشهد مساء اليوم موعدًا حاسمًا لعشاق الكرة السعودية، حيث يستضيف ملعب نادي الفتح مباراة قوية تجمع بين العملاق الأهلي والفتح في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي. ستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 06:45 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، لتشهد الملاعب السعودية مواجهة نارية ينتظرها الجميع بفارغ الصبر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن السعودي


يمكن لعشاق كرة القدم السعودية الاستمتاع بمتابعة مباراة الفتح والأهلي المثيرة عبر شاشات قناة SSC SPORT HD1، الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي. وقد خصصت القناة هذه القناة لنقل هذه المواجهة المرتقبة، حيث ستكون جاهزة لنقل جميع أحداث المباراة لحظة بلحظة.

تشكيل الأهلي اليوم أمام الفتح في الدوري السعودي
حراسة المرمىإدوارد ميندي
خط الدفاععلي مجرشي، إيبانيز، ديميرال، بسام الحريجي
خط الوسطجابري فيجا، كيسيه، زياد الجهني
خط الهجومرياض محرز، روبرت فيرمينو، عبد الكريم دارسي

بدلاء الأهلي أمام الفتح في الدوري السعودي

عبد الرحمن الصانبي - عبد الباسط هندي - فهد الحمد - سعد بالعبيد - علي الأسمري - هيثم عسيري - سميحان النابت - فراس البريكان.

 

مقالات مشابهة

  • تاو صداع في رأس الأهلي.. والوداد يتدخل
  • تقارير: الوداد المغربي يواصل تحركاته لضم بيرسي تاو لاعب الأهلي
  • الأخدود يفاجئ الجميع ويعلن رغبته في التعاقد مع بيرسي تاو .. فيديو
  • شائعة الرحيل تتلاشى.. فينيسيوس يؤكد بقائه مع “الملكي”
  • رئيس الخلود السعودي لـ«الأسبوع»: لم نفكر في ضم بيرسي تاو من الأهلي
  • شاهد مباراة الأهلي السعودي والفتح بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? الفتح | دوري روشن السعودي 2024
  • عاجل.. حاوي الأهلي يحسم موقفه من الرحيل
  • كينجسلي كومان يخطط للرحيل عن بايرن ميونخ
  • كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوضح حقيقة مفاوضاته مع بيرسي تاو
  • تطور جديد في مستقبل بيرسي تاو مع الأهلي