بوابة الوفد:
2024-08-24@20:11:17 GMT

كهربا يعود لقائمة الأهلي أمام مودرن سبورت

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على عودة المهاجم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة الفريق، في مباراة مودرن سبورت المقرر لها غدا الثلاثاء ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشر للدوري الممتاز.

الأهلي يفاوض كيفين كارلوس هداف الدوري السويسري

وغاب كهربا عن مباريات الاهلي منذ أزمة رفض خوضه تدريب المستبعدين عقب مباراة فاركو، واعتمد كولر بشكل أساسي على المهاجم المتألق الفلسطيني وسام ابو علي.

ويرغب كولر في العودة إلى سياسة التدوير في خط الهجوم للحفاظ على جاهزية جميع لاعبيه وتجنب الإصابة في ظل ضغط المباريات في المرحلة الحالية، خصوصا قبل مواجهة بيراميدز المقرر لها يوم 22 يوليو الجاري والتي ستحسم بشكل كبير بطل الموسم الحالي.

ويختتم الفريق تدريباته اليوم الاثنين، بملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا للقاء مودرن سبورت، بعد حصول اللاعبين على راحة من التدريبات امس، الأحد، عقب الانتصار على بيراميدز بنتيجة 3-2.

ويواصل عمرو كمال الظهير الأيمن للفريق الغياب في مباراة مودرن سبورت، بعد إصابته بنزلة معوية، تسببت في غيابه عن مباراة بيراميدز الماضية.

ويشارك عمر كمال في التدريبات بشكل تدريجي، تمهيدا الاستعانة به في مباراة الالومنيوم في كأس مصر والمقرر لها يوم الجمعة القادم.

في الوقت الذي يجري فيه عمرو السولية لاعب وسط الفريق، أشعة رنين مغناطيسي بعد زوال الورم في عضلة السمانة لتحديد حجم الاصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

وأصبح السولية مهددا بالغياب حتى نهاية الموسم حال تأكد الإصابة بتمزق في عضلة السمانة والتي ستحتاج فترة علاج وتأهيل تتراوح بين 4 و 6 أسابيع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد مودرن سبورت كهربا عمر كمال مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. محرز على رأس تشكيل الأهلي الرسمي أمام العروبة في دوري روشن السعودي

أعلن الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره العروبة بعد قليل بستاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة أهلي جدة والعروبة

وتنطلق صافرة بداية مباراة أهلي جدة والعروبة مساء اليوم في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

تشكيل أهلي جدة أمام العروبة

???? تشكيلة الفريق
???? #الأهلي_العروبة
???? #دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/yYNrQVSfHZ

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) August 23، 2024 حراسة المرمى: إدوارد مينديخط الدفاع: علي مجرشي – روجر إيبانيز – ميريح ديميرال – بسام الحريجي خط الوسط: جابري فيجا – فرانك كيسية – زياد الجهني خط الهجوم: رياض محرز – روبرت فيرمينو – عبدالكريم دارسي  برسالة حاسمة.. رونالدو يتحدي الجميع بعد تعثر النصر أمام الرائد أهداف مباراة النصر والرائد في دوري روشن السعودي القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والعروبة

تردد SSC
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

مقالات مشابهة

  • تشكيل زد أمام مودرن سبورت بكأس مصر
  • تشكيل مودرن سبورت أمام زد بكأس مصر
  • الليلة.. مودرن سبورت يواجه زد في ربع نهائي كأس مصر
  • موعد مباراة مودرن سبورت وزد بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • عاجل| كولر مصدوم.. بازل السويسري يخطف هدف الأهلي
  • في بيان رسمي.. مودرن سبورت: نحترم الأهلي والزمالك
  • محاولات دنيئة.. مودرن سبورت ينفي التصريحات المتداولة عن نادي الزمالك
  • عاجل.. محرز على رأس تشكيل الأهلي الرسمي أمام العروبة في دوري روشن السعودي
  • رئيس مودرن سبورت يدعم الفريق قبل مواجهة زد في كأس مصر
  • عبدالجليل: الزمالك تأثر بغياب جوميز في مباراة الطلائع بكأس مصر