أعلنت شركة «اديوفيشن» المتخصصة في تكنولوجيا التعليم عن انطلاق مؤتمر الدراسة في ماليزيا «Study in Malaysia Education Fair - Egypt» في القاهرة والإسكندرية.

مؤتمر الدراسة في ماليزيا

ويُعد مؤتمر الدراسة في ماليزيا «Study in Malaysia Education Fair - Egypt» فرصة استثنائية للطلاب المصريين، الراغبين في استكشاف آفاق جديدة للتعليم العالي في ماليزيا.

موعد انطلاق مؤتمر الدراسة في ماليزيا

وينطلق مؤتمر الدراسة في ماليزيا يوم 24 يوليو 2024 في فندق «هيلتون جرين بلازا» بالإسكندرية، ويوم 27 يوليو 2024 في «جراند نايل تاور» بالقاهرة، وذلك بهدف تعريف طلاب الثانوية، بالجامعات الماليزية الرائدة وبرامجها الأكاديمية المتنوعة.

مؤتمر «الدراسة في ماليزيا»مميزات معرض مؤتمر الدراسة في ماليزيا

- التواصل المباشر مع ممثلي الجامعات الماليزية: سيحظى الطلاب بفرصة التواصل مع ممثلي أكثر من 10 جامعة ماليزية رائدة، للحصول على معلومات شاملة حول التخصصات المتاحة، وشروط القبول، ومتطلبات التأشيرة، وفرص الحصول على المنح الدراسية.

- قصص نجاح ملهمة: سيتمكن الطلاب من الاستماع إلى تجارب طلاب مصريين حققوا النجاح في دراستهم بماليزيا، وذلك من خلال جلسات مخصصة لقصص النجاح.

- استشارات مجانية: سيقدم خبراء مختصون في مجال الدراسة في الخارج استشارات مجانية للطلاب، لمساعدتهم في اختيار التخصص المناسب وتخطيط مسارهم الأكاديمي.

- حدث مجاني: يُقام المعرض مجاناً لجميع الطلاب، ما يجعله فرصة مثالية للتعرف على فرص التعليم العالي في ماليزيا دون أي تكاليف إضافية.

التعليم في الخارجرابط التقديم لـ حضور مؤتمر الدراسة في ماليزيا

ويستطيع طلاب الثانوية حضور مؤتمر الدراسة في ماليزيا Study in Malaysia Education Fair - Egypt واكتشاف آفاق جديدة للدراسة والنجاح من خلال التسجيل هنا.

ماليزيا وجهة تعليمية مثالية

الجدير بالذكر أن ماليزيا، تعد وجهة استثنائية للدراسة في الخارج، حيث تتميز بنظام تعليمي عالي الجودة يُعترف به عالمياً، وتكلفة معقولة مقارنة بالدول الغربية، وبيئة ثقافية غنية ومتنوعة.

كما توفر ماليزيا فرص عمل واعدة للخريجين في مختلف المجالات، مما يجعلها خياراً ممتازاً للطلاب الطامحين لبناء مستقبل مهني ناجح.

اقرأ أيضاً«التعليم» تعلن استكمال رفع ملفات امتحانات أبناؤنا في الخارج حتى الثلاثاء القادم

التعليم تعلن عن المدارس المرشحة لتصوير امتحانات شهادة الدبلومات الفنية من الخارج

التعليم: إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا في الخارج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تكنولوجيا التعليم الدراسة في الخارج التعليم في الخارج فی الخارج

إقرأ أيضاً:

دعما للفلسطينيين.. طلاب يتظاهرون في جامعة بالعاصمة الأميركية

تجمع عشرات الطلاب والمتظاهرين أمام جامعة جورج تاون في العاصمة واشنطن، الأربعاء، للاحتجاج على الحرب في غزة، بحسب ما أفاد مراسل "الحرة".

ورفع الطلاب شعارات تطالب بوقف إطلاق النار وتندد بالمعاناة الإنسانية في غزة.

وانتقد ممثلون عن منظمة "الصوت اليهودي من أجل السلام" ما وصفوه بالإجراءات القمعية من إدارة الجامعة ضد الطلاب الفلسطينيين المشاركين في الاحتجاجات، حيث تم اتهامهم بانتهاك قواعد سلوك الطلاب داخل الحرم الجامعي.

BREAKING: students at Georgetown University start the school year by protesting for Palestine.

Students also accuse the university of targeted disciplinary charges against SJP organizers. pic.twitter.com/yxLgQ2l7AY

— BreakThrough News (@BTnewsroom) September 4, 2024

كما استنكر المتظاهرون تهديد الجامعة بفرض قوانين جديدة تلزم الطلاب بدفع تكاليف الحماية الأمنية للنشاطات الاحتجاجية أو الفعاليات المرتبطة بالصراع في الشرق الأوسط.

طلاب جامعة جورج تاون في واشنطن يطالبون بوقف الحرب في غزة

يأتي هذا الاحتجاج في ظل عودة النشاطات الاحتجاجية إلى الجامعات الأميركية مع بدء العام الدراسي الجديد بعد توقفها خلال الصيف.

????????????FIRST Pro-Palestine Protest of the season NOW at Georgetown University.

“if we don’t get no justice, then they don’t get no peace” @DailySignal pic.twitter.com/ZmQWncowZu

— Tim Kennedy (@TimKennedyJr1) September 4, 2024

وعادت الاحتجاجات الطلابية الأسبوع الماضي لحرم جامعة كولومبيا في نيويورك الذي كان مركز حركة مظاهرات مناصرة للفلسطينيين انتقلت إلى جامعات حول العالم خلال الربيع.

ويأمل مسؤولو الجامعة في تجنب تكرار الاحتجاجات التي هزتها في وقت سابق من العام وأدت إلى اجتياح المئات من رجال الشرطة المسلحين الحرم الجامعي، في أبريل، لإلقاء القبض على أكثر من 30 متظاهرا تحصنوا داخل مبنى بالجامعة.

ووجد مسؤولو الجامعات داخل الولايات المتحدة وخارجها صعوبة في التعامل مع الخيام التي أقامها المحتجون على غرار ما حدث في جامعة كولومبيا، وذلك بعد خروج احتجاجات مضادة مؤيدة لإسرائيل.

واستدعى بعض مسؤولي الجامعات الشرطة وتوصل عدد قليل منهم إلى اتفاقات بشأن مطالب الطلاب بقطع العلاقات المالية مع إسرائيل.

ومع عودة أعضاء هيئة التدريس والطلاب إلى جامعة كولومبيا، لاحظوا بالفعل قيودا جديدة وتغييرات أخرى في الحرم الجامعي، حيث يقف موظفو السلامة العامة يحرسون مداخل الجامعة وعُلقت لافتات جديدة تشير إلى حظر إقامة الخيام بموجب قواعد الجامعة.

وأُغلقت البوابات المؤدية إلى الحرم الجامعي من شوارع المدينة المحيطة بموجب نظام جديد يضع قيودا على الدخول بعد أن ظلت هذه البوابات مفتوحة لعقود، ولم يعد الحراس يسمحون سوى بدخول الأفراد الذين يحملون بطاقات هوية تابعة للجامعة والضيوف المسجلين مسبقا.

وشنت إسرائيل حملة عسكرية على قطاع غزة ردا على هجوم حماس عليها في السابع من أكتوبر والذي أسفر عن مقتل 1200 شخص واحتجاز أكثر من 250 رهينة، بحسب الإحصاءات الإسرائيلية.

وقالت وزارة الصحة في القطاع إن أكثر من 40861 فلسطينيا قُتلوا وأُصيب 94398 في الحملة الإسرائيلية على غزة منذاك.

ونزح معظم سكان غزة وعددهم 2.3 مليون نسمة من منازلهم، وتكرر نزوح أُسر كثيرة في قطاع غزة بحثا عن مأوى آمن.

مقالات مشابهة

  • الدراسة في أكاديمية الشعر باستخدام "التعليم الهجين"
  • تفاصيل مشروع تكافل.. كيف أعانت السعودية طلاب الفقر بالمملكة
  • فندق ريكسوس تيرسان إسطنبول يفتح أبوابه للضيوف
  • علاج 3 طلاب على نفقة جامعة القاهرة بقيمة 1.1 مليون جنيه
  • قنا| توزيع 800 شنطة مدرسية للطلاب الأولي بالرعاية
  • جامعة حلوان تعزز التعاون مع الملحقية الثقافية العراقية
  • دعما للفلسطينيين.. طلاب يتظاهرون في جامعة بالعاصمة الأميركية
  • حراك المعلمين المتعاقدين: لإعفاء طلاب التعليم الرسمي من رسوم التسجيل
  • “مع استئناف الدراسة”.. طلاب جامعة كولومبيا يتعهدون بمواصلة احتجاجاتهم المؤيدة لفلسطين
  • مع اقتراب الدراسة.. 8 نصائح للطلاب من المعهد القومي للتغذية