#سواليف

عرضت ” #سرايا_القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” في #فلسطين، مشاهد من قصفها موقع “فجة” العسكري وتموضعات #جيش_الاحتلال الإسرائيلي في محور ” #نتساريم”.

ونشر الإعلام الحربي في “سرايا القدس” مقطع فيديو يظهر “مشاهد من القصف بالصواريخ وقذائف الهاون لموقع فجة العسكري وتموضعات لجنود العدو في محور نتساريم”.

وأظهر مقطع الفيديو عناصر سرايا القدس تجهز الصواريخ وقذائف الهاون، وتقصف بشكل مكثف المناطق المستهدفة.

مقالات ذات صلة وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين  2024/07/15

هذا وأفاد مراسلنا في قطاع غزة، اليوم الأحد، بسقوط عدد من القتلى والجرحى بقصف إسرائيلي استهدف عدة مبان سكنية في مدينة غزة.

وقالت “سرايا القدس- كتيبة طولكرم” في بيان، يوم أمس، إنها تمكنت من استهداف القوات الإسرائيلية المقتحمة لأطراف مخيم نور شمس بشكل مباشر في محور السكة بالرصاص، كما أنها تشتبك مع القوات الإسرائيلية في عدة محاور أخرى بالمنطقة.

مشاهد بثتها سرايا القدس قالت إنها تظهر قصفها بالاشتراك مع فصائل المقاومة الفلسطينية لمستوطنات إسرائيلية وحشود للقوات الإسرائيلية برشقات صاروخية وقذائف هاون#الأخبار #حرب_غزة pic.twitter.com/0vklrHcA7Z

— قناة الجزيرة (@AJArabic) July 14, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سرايا القدس فلسطين جيش الاحتلال نتساريم الأخبار حرب غزة سرایا القدس

إقرأ أيضاً:

مخرجة “أميركية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

نددت المخرجة سارة فريدلاند، بصفتها “فنانة أميركية يهودية”، بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”، وذلك أثناء تسلمها جائزة في مهرجان البندقية السينمائي السبت في ختام دورته الحادية والثمانين.
وحصلت المخرجة على جوائز عدة (بينها في فئة أفضل إخراج)، عن فيلمها “فاميليار تاتش” (“Familiar Touch”) الذي عُرض في قسم “أوريتزونتي” (Orizzonti) الموازي، والذي يتتبع رحلة امرأة ثمانينية في دار لرعاية المسنين.

وقالت فريدلاند على خشبة المسرح في الحفلة الختامية التي أقيمت في قصر السينما بالمدينة الإيطالية “باعتباري فنانة يهودية أميركية ، لا بد لي أن أشير إلى أنني أقبل هذه الجائزة في اليوم الـ336 للإبادة الإسرائيلية في غزة والعام الـ76 للاحتلال”.

وأضافت “أعتقد أن من مسؤوليتنا كعاملين في مجال السينما استخدام المنصات المؤسسية التي نعمل من خلالها للتصدي لإفلات إسرائيل من العقاب على الساحة العالمية. وأنا متضامنة مع الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل التحرير”.

مقالات مشابهة

  • من غزة إلى صنعاء.. سرايا القدس تنشر فيديو مثير يظهر شعار “أنصار الله” على أنقاض القطاع ويشيد بدور اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية
  • ما وراء نشر سرايا القدس فيديو ” من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس” ؟؟
  • سرايا القدس تنشر مقطعا مصورا بعنوان من غزة إلى صنعاء مقاومة حتى القدس (فيديو)
  • سرايا القدس تثمن دعم واسناد القوات المسلحة اليمنية
  • مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”
  • مخرجة “أميركية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”
  • “أمانة الباحة” تطرح 34 فرصة استثمارية بمحافظة الحجرة
  • صورة من عام 1941 تثير جنون رواد مواقع التواصل.. صبي غامض سافر عبر الزمن صحبة “iPad”!
  • شهداء وجرحى في العدوان الصهيوني على غزة والمقاومة تعرض مشاهد استهداف العدو في حي الزيتون
  • الجهاد الاسلامي: رسالة “نفق الحرية” عززت سرايا القدس في مدن الضفة ومخيماتها