استقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة، الدكتور “جمال الزروق” رئيس مجلس ادارة اللجنة الأولمبية الليبية، و”عبدالشفيع الجويفي” وزير الرياضة المكلف، بحضور “لؤي الجطيلي” نائب رئيس الوفد الليبي في “أولمبياد باريس” 2024، وهدف اللقاء إلى متابعة الشأن الرياضي في البلاد.

وعبر الدبيبة، خلال اللقاء عن “سعادته بتواجد أبناء ليبيا في الأولمبياد المقبل بباريس متمنيا لأبناء الوطن تسجيل مشاركة ناجحة”.

واطمئن “الدبيبة”، خلال اللقاء  “على كل الإجراءات والترتيبات لتكون المشاركة الليبية في باريس 2024 على أحسن ما يرام”.

بدوره، قدم الدكتور جمال الزروق، “شرحا مفصلا عن المشاركة الليبية في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بباريس 2024”.

وعبر الزروق، “عن شكره وتقديره  لرئيس الحكومة ولوزير الرياضة لدعمهم وتشجيعهم أبناء ليبيا في كل التظاهرات والدورات الرياضية”.

رئيس اللجنة الأولمبية الليبية ووزير الرياضة في ضيافة رئيس الحكومة استقبل مساء اليوم السيد رئيس حكومة الوحدة الوطنية…

تم النشر بواسطة ‏Libyan Olympic Committee LOC اللجنة الاولمبية الليبية‏ في الأحد، ١٤ يوليو ٢٠٢٤

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: أولمبياد باريس اللجنة الاولمبية الليبية وزارة الرياضة

إقرأ أيضاً:

طالب باسترجاع ثمن تذكرته: متابع لافتتاح الألعاب الأولمبية يقول إنه تعرض لـ"عملية احتيال كبرى"

طالب مشاهد من منطقة كوستارموريك في فرنسا باسترجاع ثمن تذكرته التي اقتناها لحضور حفل افتتاح الألعاب الأولمبية في باريس 2024 "لمشاهدة لا شيء"

اعلان

وقد وصف صاحب الشهادة حضور الحفل بأنها "عملية احتيال كبرى"، وفي شهادة قدمها لصحيفة "أوست فرانس"  Ouest-France قال جون كريستوف سازن إنه دفع مبلغ 1600 يورو لمتابعة حفل الافتتاح، ولكنه لم يظفر بذلك، إذ جلس بجوار متحف أورساي Orsay يوم 26 يوليو الماضي، بعد معاناة مع المواصلات بسبب ارتباك في شبكة القطارات السريعة.

وقال إنه كان يتوقّع أن تكون تجربة متابعة حفل الافتتاح تجربة مدهشة ورائعة، لذلك "دفعت مبلغا كبيرا، يعكس رغبتي في متابعة هذه المناسبة التي كانت تبدو لي استثنائية".

Relatedانطلاق حفل افتتاح الألعاب الأولمبية باريس 2024ماكرون يتعرض لانتقادات مع تأهبه لاستضافة الألعاب الأولمبية: "محاولة لصرف انتباه الناخبين"مطاعم باريس تخالف كل التوقعات: منافسة فاشلة في ذروة الألعاب الأولمبية في جلب السياح

لكنّه عبّر عن خيبة أمله بعد انتهاء حفل الافتتاح قائلاً: "لقد قضيت أربع ساعات أتابع شاشة عملاقة، لأنه لم يحدث شيء آخر". وأضاف "إنني لم أر أي عرض سوى قوارب تمرّ بعيدة، وسط ظلام دامس دون أن أتمكن من رؤية الراقصين أو العروض سواء على الجسور أو الأرصفة".

وأشار إلى أن العديد من الحضور غادروا العرض بسبب عدم وجود قيمة مضافة أو مقابلا لتذكرة الدخول أو حتى لوجودهم في المكان. وأعرب عن شعوره بأنه تم خداعه وأنه تعرض لعملية احتيال كبيرة.

يشار إلى أنّ مراسم افتتاح الألعاب البارالمبية في باريس 2024 ستقام يوم الأربعاء المقبل، في ساحة الكونكورد، قرب الشانزيليزي في قلب العاصمة الفرنسية، لا تزال التذاكر متاحة بأسعار تتراوح بين 150 و700 يورو في حين بلغت أسعار تذكرة لحضور حفل افتتاح الألعاب الأولمبية قرابة 2700 يورو.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية على خطى الرجال.. منتخب أميركا للسيدات يهزم فرنسا ويحصد ذهبية كرة السلة في أولمبياد باريس 2024 فرنسا: تعزيزات أمنية مشددة قبل حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 شاهد: حريق يندلع في قصر فرساي أحد أهم المعالم الأثرية بفرنسا فرنسا احتيال الألعاب الأولمبية باريس 2024 اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next

مقالات مشابهة

  • بسبب ابتسامتهم في صور السيلفي.. أبطال تنس الطاولة الكوريون الشماليون يواجهون خطر التعرض للعقوبة
  • ياسر إدريس يهدي رئيس الاتحاد الدولي لألعاب الماء قلادة اللجنة الأولمبية المصرية
  • صبحي ينعي والد الأمين العام للجنة الأوليمبية ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث
  • هل دعمت كنيسة الشيطان عرض العشاء الأخير في أولمبياد باريس؟
  • وزير الطيران المدني يتابع استعدادات مطار برج العرب لاستقبال الوفود المشاركة في معرض مصر الدولي للطيران
  • استقالة أول رئيس جامعة رياضية بعد خيبة أمل أولمبياد باريس
  • في إنتظار بقية الديناصورات…أصفار أولمبياد باريس تطيح برئيس جامعة المسايفة
  • الدبيبة يشكل لجنة عليا للترتيبات الأمنية يرأسها وزير الداخلية
  • الرياض تستضيف مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة استعدادا لتنظيم "أولمبياد الرياضات الإلكترونية"
  • طالب باسترجاع ثمن تذكرته: متابع لافتتاح الألعاب الأولمبية يقول إنه تعرض لـ"عملية احتيال كبرى"