يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نساء اليوم الإثنين نظيره بلدية المحله باستاد القاهره الدولى فى المباراه المؤجله من الجوله ال١٧ لبطولة الدوري الممتاز. 

نجم الزمالك السابق: الأهلي اقترب من حسم الدوري بنسبة 70%

استعد الفريق الأبيض للقاء بعد حصول اللاعبين على راحه لمدة يوم واحد عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى ٤٤ نقطه احتل بها المركز الخامس ويسعى إلى اقتناص الثلاث نقاط ليدخل المربع الذهبي لأول مره هذا الموسم.

 

ورغم الغيابات التى يعانى منها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز وتتمثل فى رباعى المنتخب الأوليمبي أحمد سيد زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاته وزياد كمال بالإضافة إلى المصابين مصطفى الزناري وشيكابالا وسيف الجزيري إلا أن المدير الفني حرص على عقد جلسه مع لاعبيه فى مران أمس الأول طالبهم فيها بضرورة التركيز ومواصلة الانتصارات وأنه واثق فى إمكانات المتواجدين معه سواء الكبار أو الشباب مشددا على عدم الاستهتار بالمنافس وإستغلال جميع الفرص التى تتاح لهم وعدم تكرار الأخطاء الدفاعيه خاصة أنه لم يكن راضيا عن الأداء فى مباراة الطلائع رغم الفوز. 

ولعب الزمالك 25 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 40 هدف وتلقت شباكه 26 هدف. 
 

أما فريق بلدية المحلة فقد خسر فى آخر لقاء من المصري بهدف نظيف ويحتل المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 18 مباراة وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 55 هدف.

"السوبر الإفريقى "

من ناحيه أخرى نفى أحمد سالم المتحدث الرسمى للنادى ماتردد أن مجلس الإداره برئاسة حسين لبيب سيعقد اجتماعا طارئا لتحديد موقفه من المشاركه فى السوبر الإفريقى الذى تقرر أن يقام بالمملكة العربية السعودية يوم ٢٧ سبتمبر القادم وأن الزمالك لم يعترض على المشاركه فى المباراه كما يحاول أن يروج البعض. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد الدوري بلدية المحلة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش بث مباشر اليوم في بطولة كأس مصر

بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش.. في مباراة قوية ومثيرة يترقب عشاق القلعة البيضاء في كل مكان موعد انطلاق مباراة الزمالك وطلائع الجيش، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024، التي ستقام علي ستاد السلام الدولي، ضمن مواجهات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في بطولة كأس مصر

يدخل فريق الزمالك مواجهة الطلائع، بعد الفوز على نظره بروكسي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر بنتيجة 5/2، وفى المقابل، يدخل فريق طلائع الجيش على نظيره بو فؤاد بهدف دون رد.

ويسعى فريق الزمالك إلى مواصلة مشواره في بطولة كأس مصر، أمام طلائع الجيش وتعويض الخسارة التي تعرض لها الأبيض أمام الفريق العسكري في بطولة الدوري بثلاث أهداف مقابل هدف.

ويقود الأبيض اليوم أمام طلائع الجيش كل من أندريه بيكيه المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد، وذلك بسبب سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة هناك لزيارة أسرته.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في بطولة كأس مصر

يقدم موقع " الأسبوع" بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024، والتي ضمن مواجهات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها علي ستاد السلام الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • هل يمنع الأهلي لاعبيه من الانضمام إلى منتخب مصر؟
  • طلب عاجل من الأهلي لـ«كاف» بشأن مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك
  • «البلدية» تنفي تعديل قانونها لدخول السكن الخاص بدون إذن
  • بلدية الكويت: لا صحة لتعديل قانون البلدية لدخول السكن الخاص بلا إذن
  • اليوم.. طارق حامد ومحمد شريف وجهاً لوجه في موقعة ضمك والخليج
  • عاجل..الزمالك يرسل مستحقات مساعدى فيريرا
  • نتائج مباريات الدوري القطري اليوم.. عبدالقادر يهدي قطر 3 نقاط في ظهوره الأول والسد يكتسح العربي
  • اليوم مواجهة فاركو والمصرى ببرج العرب
  • مصير مشاركة الزمالك في السوبر المصري بعد وداع كأس مصر.. فرصة صعبة
  • مشاهدة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش بث مباشر اليوم في بطولة كأس مصر