الزمالك ضد بلدية المحلة.. استقر جوزية جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي بلدية المحلة مساء اليوم الأثنين، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة بلدية المحلة، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز ومواصلة الانتصارات، وذلك عقب الفوز في الجولة الماضية على حساب مضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

الزمالكتشكيل الزمالك المتوقع أمام نادي بلدية المحلة في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: سيد نيمار- عمر جابر- -حمزة المثلولثي- أحمد مجدي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- عبد الله السعيد- ناصر ماهر- نداي.

خط الهجوم: أوباما- مصطفى شلبي.

ويحتل نادي الزمالك المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 44 نقطة من 25 مباراة خاضهم أبناء ميت عقبة في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

الزمالك وطلائع الجيش

بينما يدخل فريق بلدية المحلة مباراة الزمالك، وهو عينه على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الهروب من دوامة الهبوط في مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول الترتيب، وذلك برصيد 23 نقطة من 29 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الإثنين، الموافق 15 من شهر يوليو الجاري، ليكون موعد مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد بلدية المحلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم تشكيل الزمالك موعد مباراة الزمالك تشكيل الزمالك المتوقع مباراة الزمالك القادمة موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك القادمة في الدوري موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة مباراة الزمالك وبلدية المحلة بلدیة المحلة فی الدوری الممتاز الزمالک ضد بلدیة المحلة مباراة الزمالک

إقرأ أيضاً:

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي اليوم

النصر ضد الرائد.. استقر لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي الرائد في افتتاح بطولة الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة لموسم 2024/2025.

وسيكون الصدام قويا بين النصر الباحث عن نفسه، بعد أيام قليلة من خسارة مذلة أخرى أمام غريمه وجاره الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي كأس السوبر السعودي.

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي

وجاء تشكيل النصر المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: بينو.

خط الدفاع: علي لاجامي، سلطان الغنام، أليكس تيليس وكذلك أيضًا إيميرك لابورت.

خط الوسط: أيمن يحيي، أوتافيو، الخبيري.

خط الهجوم: ماني، تاليسكا، رونالدو.

النصر السعودي

ولم يعد هناك وقت أمام النصر ليضيعه، فهو الآن سيبدأ الموسم الكروي بشكل رسمي، وهنا نتحدث عن بداية الدوري السعودي للمحترفين، والبحث عن لقب غائب منذ فترة.

ويعول نادي النصر وجماهيره على النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، والذي تعاقد معه النادي خصيصا من أجل صعود سلم التتويجات المحلية والقارية والعالمية.

عاشت جماهير النصر ليلة لا يرغبون في تذكرها أمام الهلال، فبعد شوط أول ظهر فيه العالمي بشكل جيد للغاية، وتقدم خلاله بهدف سجله النجم البرتغالي رونالدو مع حلول الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لم يظهر النصر ولم يظهر لاعبوه، بل كانوا كالأشباح فقط في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وسكنت مرماهم 4 أهداف في 17 دقيقة فقط، لتبدأ التساؤلات بشأن قدرة الفريق على المنافسة.

النصر السعودي موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

وسيكون الجميع في انتظار مباراة النصر الأولى هذا الموسم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستقبل نظيره الرائد مساء اليوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، على ملعب الأول بارك.

ختـام الاستعداد لأولى خطوات روشن ???? pic.twitter.com/QZkyu7TuZb

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 21, 2024

وتنطلق مباراة النصر والرائد في الجولة الافتتاحية ببطولة الدوري السعودي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

المتابعون الكرام في كل مكان، عليكم بضبط هواتفكم من أجل الاستمتاع بوجبة دسمة في حضور كريستيانو رونالدو مع النصر ضد الرائد، في المباراة التي تتابعونها عبر قناة SSC HD بتعليق فارس عوض.

مقالات مشابهة

  • تشكيل إبسويتش المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي.. سام مرسي أساسيًا
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة إبسويتش تاون.. هالاند يقود مثلث الرعب
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة برايتون المتوقع اليوم
  • تشكيل آرسنال المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد ليتشي في الدوري الإيطالي
  • تشكيل برشلونة ضد أتلتيك بلباو المتوقع اليوم في الدوري الإسباني
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد برايتون المتوقع اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برايتون
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي اليوم