يوليو 15, 2024آخر تحديث: يوليو 15, 2024

المستقلة/- يستعد نادي الطلبة الرياضي لموسم جديد باتجاه تعيين المدير الفني السابق لمنتخب العراق، باسم قاسم، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك خلفًا لقحطان جثير الذي قاد الفريق بشكل مؤقت في نهاية الموسم الماضي في دوري المحترفين.

كشف مصدر مطلع لـ”المستقلة”، أن المفاوضات بين إدارة نادي الطلبة الرياضي وباسم قاسم قد وصلت إلى مراحل متقدمة، حيث تم حسم العديد من الملفات خلال الاجتماعات السابقة للهيئة المؤقتة، واستكمالها بعد انتخاب المكتب التنفيذي الجديد.

من المتوقع أن يتم الإعلان رسميًا عن تعيين باسم قاسم في منصب المدير الفني للفريق خلال اليومين المقبلين.

خبرات وطموحات جديدة للأنيق

باسم قاسم، المعروف بخبرته الواسعة في مجال التدريب الرياضي، سيجلب معه إلى نادي الطلبة الرياضي سجلاً حافلاً من الإنجازات والنجاحات. تولى قاسم مهام تدريب منتخب العراق في فترات سابقة، ولديه تجربة واسعة في إدارة المباريات وتطوير اللاعبين.

تطلعات المشجعين وتحديات الموسم الجديد

ترقب جمهور الطلبة الرياضي القرار النهائي، ويأملون أن يسهم قدوم باسم قاسم في تعزيز الفريق وتحقيق نتائج إيجابية في الموسم المقبل من الدوري المحترفين. يأتي هذا التعيين في وقت تشهد فيه الرياضة العراقية تغييرات هامة ومن المتوقع أن يكون لباسم قاسم دور بارز في هذه الرحلة التحضيرية للفريق.

باسم قاسم على بُعد خطوة واحدة من تحقيق حلمه في قيادة الطلبة الرياضي، وسط تفاؤل بأن يكون هذا الانتقال بداية جديدة للفريق وفترة نجاحات جديدة في مشواره الرياضي. تبقى الأيام القادمة محط انتظار للإعلان الرسمي، ولكن المشجعون يتطلعون بشغف لرؤية فريقهم تحت قيادة مدرب ذو خبرة واعدة مثل باسم قاسم.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: الطلبة الریاضی نادی الطلبة باسم قاسم

إقرأ أيضاً:

الصحة: ضخ 271 صنفا دوائيا بالصيدليات خلال أسبوع (فيديو)

أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار يتابع يوميا مع هيئة الدواء موقف توفير الأدوية، لافتا إلى أنه تم ضخ 271 صنفا دوائيا بالصيدليات خلال الأسبوع الماضي.

الصحة: الرئيس السيسي وجه بتوفير الدعم الصحي لأهالي السودان (فيديو) علماء يكتشفون مخاطر فيتامين ج على الصحة هيئة الدواء ضخت كميات إضافية من الأدوية المهمة

وأوضح  المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد أن هيئة الدواء ضخت كميات إضافية من الأدوية المهمة التي تندرج تحت المجموعات العلاجية (الأنسولين، أمراض السكر، أمراض القلب، التهابات المعدة، فرط نشاط الغدة الدرقية، علاج الأورام، المضادات الحيوية، أدوية الحقن المجهري).

 

وقال إن وزير الصحة والسكان يتابع عن كثب لأزمة نواقص الأدوية والمتوقع انتهائها خلال الأشهر القليلة المقبلة، منوها أن صيدليات الإسعاف يتواجد بها زحاما شديدا يوميا بسبب توافر كميات من الأدوية غير المتواجدة في الأسواق والصيدليات، منوها أنه خلال 3 شهور ستعود الأمور لطبيعتها بشأن توافر الأدوية.

 

وحول مساهمة مصر في تخفيف حدة الوضع الإنساني والصحي الذي يواجهه الشعب السوداني الشقيق، لفت حسام عبد الغفار إلى أن مصر تنظم قوافل طبية للعمل ببعض المستشفيات السودانية، ملحقا بها عيادات متنقلة ومصحوبة بكميات من الأدوية والمستلزمات الطبية لتغطية الاحتياجات العلاجية لسكان الإقليم، بكوادر طبية ذات خبرة ومهارة، لتقديم خدمات صحية بجودة فائقة وسريعة.

 

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة: مصر حريصة على استمرار تقديم الخدمات الوقائية اللازمة لأهالي السودان خلال أزمتهم الحالية، مؤكدًا على دور الوزارة في إتاحة المناظرة الطبية والتطعيمات للأطفال دون سن الـ 15 عامًا، ومكافحة ناقلات الأمراض على المعابر الحدودية، وذلك منذ اندلاع الأحداث بالسودان.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بتوفير الدعم الصحي لأهالي السودان.


أكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، هناك قوافل طبية مصرية للعمل بالمستشفيات السودانية.

العلاقة بين مصر والدول الأفريقية تكاملية
وأضاف أن العلاقة بين مصر والدول الأفريقية تكاملية وهناك دعم مصري للدول الأفريقية، موضحا أن القوافل الطبية المصرية بها عيادات متنقلة وكميات من الأدوية للشعب السوداني.

وأشار الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إلى أن مصر تخفف حدة الوضع الإنساني والصحي الذي يواجه الشعب السوداني، مؤكدا أن مصر تقدم دعم صحي متكامل لأهالي السودان.

مقالات مشابهة

  • سيد معوض : تغييرات جهاز المنتخب في التشكيل تتحدد وفقًا لقوة المنافس
  • الصحة: ضخ 271 صنفا دوائيا بالصيدليات خلال أسبوع (فيديو)
  • إدارة نادي الطلبة تعاقب لاعبيها المتمردين: خصم 20% من قيمة العقد
  • «الاتصالات»: تدريب 400 ألف شاب بميزانية 1.7 مليار جنيه خلال عام
  • "بخارطة طريق" زيلينسكي يعلن عن خطة جديدة لحل الصراع في أوكرانيا
  • الشريعي يجتمع بجهاز الفريق الأول لمناقشة استراتيجية الموسم الجديد
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • فضيحة جديدة تهز طنجة: التحقيق في قضية نصب هرمي باسم أجي نتعاونو!
  • نجوى كرم بإطلالة جديدة في الموسم الـ 7 من آرابز غوت تالنت