يوليو 15, 2024آخر تحديث: يوليو 15, 2024

المستقلة/- شهدت شوارع بغداد صباح اليوم الاثنين 15 تموز 2024 ازدحامات مرورية غير معتادة في بعض الأماكن، بينما اختفت الازدحامات من أماكن أخرى.

أبرز الشوارع المزدحمة:

جسر وسريع الدورة لغاية نزلة محمد القاسم شارع المصافي عند تقاطعه مع سريع دورة – يوسفية تقاطع الدورة القادسية الشارع المحاذي لسكة القطار خلف الفراهيدي جسر الطابقين سريع القادسية من خروج شارع المطار لغاية مجسر القادسية كرادة داخل وأبو نؤاس بالقرب من الجسر المعلق كرادة خارج لغاية تقاطع المسبح سريع القناة وشارع فلسطين امام وخلف مدينة العاب السندباد ونصب الشهيد محمد القاسم ازدحام من مجسر قرطبة باتجاه مجسر العلوية ومرور بطيء بالسايد الثاني شارع بور سعيد ازدحام من مجسر النخيل لغاية مستشفى الجملة العصبية شارع الوزارات باتجاه محطة الكيلاني والشارع الذاهب باتجاه نفق باب الشرقي ازدحام ساحة الخلاني والشارع القادم من نفق باب الشرقي والقادم ساحة الوثبة ازدحام شارع الرشيد من كراج السنك الى جامع الحيدر خانة ازدحام الشوارع المحيطة بسوق الشواكة ازدحام شارع الجمهورية بين الشورجة وساحة الوثبة ازدحام باب المعظم ازدحام

أسباب الازدحام:

لم تُصدر أيّة جهة رسمية توضيحاً لأسباب هذه الازدحامات غير المعتادة، لكن يمكن ربطها ببعض العوامل مثل:

عودة الموظفين إلى أعمالهم بعد عطلة عاشوراء ازدياد حركة التسوق في الأسواق أعمال صيانة في بعض الشوارع حوادث مرورية

نصائح للمواطنين:

ينصح المواطنين بتوخي الحذر عند القيادة خلال ساعات الذروة، واستخدام وسائل النقل البديلة مثل المترو أو الحافلات، والتأكد من حالة الطرق قبل الخروج من المنزل.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

بعد قصف ليليّ... كيف يبدو الوضع في جنوب لبنان صباح اليوم؟

استمر تحليق الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي والمسّير طوال الليل وحتى صباح اليوم، فوق قرى القطاعين الغربيّ والاوسط، وصولا الى مشارف مدينة صور.

وأطلق العدوّ الاسرائيلي القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق، كما اطلق فجرا نيران رشاشاته الثقيلة باتجاه جبلي اللبونة والعلام في القطاع الغربي.

وكان الطيران الحربيّ الإسرائيليّ اغار قبل منتصف الليل، على أطراف بلدتيّ عيتا الشعب في القطاع الاوسط ومروحين في القطاع الغربي، كما اطلقت قوات "اليونيفيل" صفارات الانذار في مراكزها في شمع اكثر من مرة.      

مقالات مشابهة

  • أقل درجة حرارة سجلت في الدولة اليوم
  • العميد سريع: بيان مهم للقوات المسلحة الساعة 40 : 11 مساءً
  • ‎اختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • إجراءات منع ازدحام الركاب بمترو الأنفاق.. التفاصيل الكاملة
  • اليوم.. إحلال وتجديد مغذيات المياه وتحويلات مرورية بالقاهرة الجديدة
  • عملية لـالحزب بمحلقة انقضاضية.. هذا ما استهدفه صباح اليوم
  • حريق في حافلة متروبوس يسبب ازدحاماً مرورياً في إسطنبول
  • بعد قصف ليليّ... كيف يبدو الوضع في جنوب لبنان صباح اليوم؟
  • جهة رقابية تحاول اقتحام منزل في شارع الاميرات بالمنصور وقوة اخرى تمنعها