عدد مصدر إداري ناشط على الساحة السياسية السنيّة أسماء حوالى أكثر من عشرين " كادرا " من مختلف المناطق والأقضية إنتقلوا في الأيام الماضية للعمل مع رجل الأعمال بهاء الحريري.
وقال المصدر "إن معظم هؤلاء كانوا سابقاً في منسقيات "تيار المستقبل" وتوقفوا عن النشاط السياسي قبل أكثر من أربع سنوات ، وجرى التواصل معهم من قبل فريق عمل بهاء من اجل التعاون معه .

أما المجموعة الثانية من الأسماء، وهي الأقل عددا، فكانت لا تزال منضوية ضمن "تيار المستقبل" لكن من دون نشاط سياسي، وانتقلت قبل أيام لخوض تجربة جديدة مع بهاء الحريري.
المصدر ختم أن هناك عددا إضافيا من رؤساء النوادي الرياضية والجمعيات وخاصةً في البقاعين الأوسط والغربي والشمال وعكار يتواصلون مع فريق عمل بهاء.
في المقابل، فانه بدا جليا لزوار منطقة البقاع في اليومين الماضيين، حجم الانقسام في شارع "تيار المستقبل"، من خلال اليافطات على طول الطريق من شتورا الى زحلة، بين مَن يؤيد بهاء معتبراً أنه "الوريث الشرعي للرئيس الشهيد رفيق الحريري" ومَن يؤيد سعد معتبراً "انه الحاضر والمستقبل".


المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

ما سر انتصار فريق سباليتي على "الديوك"؟

قال مدرب إيطاليا، لوتشيانو سباليتي، إن فريقه كان يمكن أن ينهار بسهولة عندما استقبل هدفاً مبكراً خارج أرضه أمام فرنسا في دوري الأمم الأوروبية، أمس الجمعة، لكنه حافظ على هدوئه ورد سريعاً ليفوز 3-1.

وكان الهدف الذي أحرزه برادلي باركولا بعد 12 ثانية من البداية، بمثابة بداية كارثية وأصبح الأمر أسوأ بسبب الطريقة التي استقبلت بها إيطاليا الهدف، إذ سمح المدافع جيوفاني دي لورينتسو للمهاجم الفرنسي باقتناص الكرة بدلاً من التعامل مع تمريرة خلفية بسيطة.
وقال سباليتي لشبكة راي الإيطالية بعد صافرة النهاية: "البداية كانت المفتاح، رد الجميع فوراً في محاولة لمنح القوة والهدوء للفريق وبعد ذلك قدموا المباراة التي كنا بحاجة لها، لذلك كان الأمر جيداً بشكل مضاعف، كان من المهم أن نظل فريقاً بعد الصدمة الأولية، لأنه مع الكثير من التوتر، أي موقف يمكن أن يدفعك للجنون، لهذا السبب كانت قوتنا العقلية مضاعفة، لأن الأشياء التي تحدث لك تأتي من رأسك ومخاوفك ومن ما تعتقد أنك لا تستطيع تحقيقه".

مدرب #فرنسا يبرر: اختبار اللاعبين الجدد يأتي بتكاليف #فرنسا_إيطاليا https://t.co/GMseXf8BeP

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 7, 2024

وكانت إيطاليا مختلفة تماماً عن ما ظهرت عليه في بطولة "يورو 2024"، عندما قامت بمحاولة باهتة للدفاع عن لقبها وفازت بمباراة واحدة فقط وخرجت أمام سويسرا في دور الـ16، وأشاد سباليتي بفريقه الذي فاز في باريس.
وقال سباليتي: "لقد اخترنا مجموعة من اللاعبين يشاركون باستمرار، إنهم أكثر نشاطاً قليلا عن ما كانوا عليه في نهاية الموسم، ربما كنا محظوظين بالعثور على مجموعة من اللاعبين الشبان الراغبين في إثبات أنفسهم، الرغبة الفردية والشغف هما مفتاح أي نجاح".
ولم يكد حارس المرمى والقائد، جيانلويجي دوناروما، يلاحظ بدء المباراة حتى التقط الكرة من الشباك، وأشاد أيضاً بقدرة فريقه على التعافي.

وقال دوناروما: "لم أكن مستعداً بعد ولم أرتد حتى قفازي، لم نكن أذكياء للغاية لأن الكرة كانت بحوزتنا وكان بوسعنا الانتظار، لكننا نجحنا في الرد بعد ذلك، كان استقبال هدف مبكر للغاية أمراً صعباً لكن اللاعبين تمكنوا من الحفاظ على هدوئهم والتركيز على القيام بما تدربنا عليه ولعب الكرة بشكل جيد، وكان ذلك ضرورياً للفوز بالمباراة".

مقالات مشابهة

  • المجلس الشرعي: عرقلة انتخاب الرئيس تأتي ضمن مسلسل شلّ الدولة
  • المجلس الشرعي الإسلامي: لانتخاب رئيس جامع
  • الطب الشرعي: المتضامنة عائشة نور قُتلت برصاصة قناص إسرائيلي
  • شرطة الكهرباء تضبط 12685 قضية سرقة تيار
  • ما سر انتصار فريق سباليتي على "الديوك"؟
  • «الطب الشرعي الفلسطيني»: مقتل المتضامنة الأمريكية التركية تم برصاصة قناص إسرائيلي
  • تيار المردة في زحلة تمهيدا لزيارة فرنجية
  • بيان انضمام تيار الشباب المستقلين إلى تنسيقية القوى الوطنية
  • برامج التأهيل للزواج.. حكم الإلزام الشرعي بها وأهميتها
  • المسجد العباسي بالإسماعيلية.. عراقة الماضي وحداثة الحاضر