صحيفة الاتحاد:
2024-08-30@14:21:45 GMT

رودري يحصل على «المكافأة» في «يورو 2024»

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

 
برلين (أ ف ب)

أخبار ذات صلة كين: إنه الألم! ساوثجيت: لا عزاء الآن! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


كوفئ لاعب الوسط رودري على مساهمته في قيادة إسبانيا إلى لقبها الرابع في كأس أوروبا لكرة القدم، بإحرازه جائزة أفضل لاعب التي نالها عقب فوز «لا روخا» على إنجلترا 2-1 في النهائي على الملعب الأولمبي في برلين.


ولم يكن لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي محظوظاً، إذ استبدل خلال استراحة شوطي المباراة النهائية، بسبب إصابة في الركبة، لكنه كوفئ رغم ذلك على المجهود الذي بذله منذ بداية النهائيات التي شهدت فوز «لا روخا» على إيطاليا حاملة اللقب وألمانيا والمضيفة وفرنسا وصيفة بطلة العالم ثم إنجلترا وصيفة بطلة النسخة الماضية، في طريقها لتصبح أول من يتوج باللقب أربع مرات.
وسجل رودري هدفاً وحيداً في النهائيات أدرك به التعادل أمام جورجيا في مباراة ثمن النهائي التي حسمتها إسبانيا في النهاية 4-1.
ولم يخسر رودري سوى مرة واحدة في آخر 80 مباراة شارك فيها ضمن جميع المسابقات مع فريقه ومنتخب بلاده، ما يؤشر على حجم الدور الذي يقوم به إن كان في «لا روخا» أو السيتي، حيث توج بجميع الألقاب الممكنة وأبرزها دوري الأبطال والدوري الممتاز وكأس العالم للأندية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا إسبانيا إنجلترا رودري

إقرأ أيضاً:

رابطة العالم الإسلامي تُدين هجوم جيش حكومة الاحتلال الإسرائيلي على عدة مُدن في الضفة الغربية

المناطق_واس

أدانت رابطةُ العالم الإسلامي هجومَ جيش حكومة الاحتلال الإسرائيلي على مُدن “جنين” و”طولكرم” و”طوباس”، ومحاصرة مئات الجنود الإسرائيليين للمستشفيات بالضفة الغربية، ممَّا أسفر عن عددٍ من القتلى وإلحاق أضرارٍ بالممتلكات.

 

أخبار قد تهمك رابطة العالم الإسلامي تدين تصريح وزيرٍ إسرائيليّ دعا فيه لإقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى المبارك 27 أغسطس 2024 - 9:28 صباحًا رابطة العالم الإسلامي تُرحِّب بجهود مجموعة “متحالفون من أجل إنقاذ الأرواح وتحقيق السلام في السودان” 24 أغسطس 2024 - 7:08 مساءً

 

وفي بيانٍ للأمانةِ العامة للرابطة، ندَّد معالي أمينها العام، رئيس هيئة علماء المسلمين، الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى، بهذه الانتهاكات الجسيمة والمتواصلة التي ترتكبها حكومة الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، مجدِّدةً دعوتَها المُلحّة للمجتمع الدولي ليقف وقفةً صادقةً وجادّةً لإنهاء هذه المأساة الإنسانية المروعة التي يمرّ بها الشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية، واتّخاذ إجراءات فاعلة وملموسة لضمان وقف هذا العدوان المتواصل، وتفعيل إجراءات المساءلة والمحاسبة بحق كل المتورطين فيه.

مقالات مشابهة

  • عمر مرموش ينهي الجدل حول مستقبله برسالة لجماهير فرانكفورت «فيديو»
  • نهائي كأس مصر.. لعنة النهائيات تطارد بيراميدز قبل موقعة زد (شاهد)
  • رابطة العالم الإسلامي تُدين هجوم جيش حكومة الاحتلال الإسرائيلي على عدة مُدن في الضفة الغربية
  • العراق في المرتبة 19 عالمياً بين ارخص دول العالم بالبنزين
  • الرياضة الإماراتية.. إنجازات قارية في أغسطس 2024
  • يوفنتوس يحسم رسميا صفقة التعاقد مع كومباينرس
  • الرياضة الإماراتية… إنجازات قارية وعالمية في أغسطس 2024
  • بعد اختيارها لرفع علم مصر.. ما لا تعرفه عن رحاب رضوان
  • بـ 30 مليون يورو.. برايتون يعلن تعاقده مع نجم فنربخشة التركي
  • زياد حجاح لاعب المشروع القومى للموهبة يحصد المركز السابع فى بطولة العالم للمصارعه