تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم الإثنين، مرافعة الدفاع في محاكمة متهم بقتل 3 مصريين فى إحدى الدول العربية بقصد سرقتهم.

وكانت تحقيقات النيابة العامة مع المتهم كشفت قيام المتهم بالسفر إلى إحدى الدول العربية للبحث عن فرصة عمل، وبمجرد وصوله تلك الدولة استضافه المجنى عليهم فى مسكنهم الخاص، وساعدوه فى البحث عن عمل إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل.

وأضافت التحقيقات أن المتهم قرر التخلص من أصدقائه الثلاثة وسرقة كل متعلقاتهم الشخصية من هواتف محمولة وأجهزة الكمبيوتر والمبالغ المالية التى بحوزتهم فى سكنهم، فأحضر لذلك الغرض سلاح أبيض وبيت النية وعقد العزم على ارتكاب جريمته الشنعاء.

واستكملت التحقيقات التى أجريت مع المتهم قبل إحالته للمحاكمة الجنائية، أنه انتظر حتى حل الظلام واستعمال المجنى عليهما الأول والثانى إلى النوم، وبمجرد أن تأكد بعدم شعورهما به أجهز عليهما بالسلاح الأبيض الذى كان بحوزته، مسددا لهما عدة طعنات نافذة أودت بحياتهما فى الحال، واستولى على جميع متعلقاتهما الخاصة، وتبين أيضا أنه أثناء ذلك شعر بحضور المجنى عليه الثالث، فاختبأ فى إحدى الغرف بالسكن الخاص بالمجنى عليهم، وبمجرد دخول الضحية الثالثة للمنزل انهال عليه هو أيضا بالسلاح الأبيض الذى بحوزته مسددا له عدة طعنات نافذة أودت بحياته هو أيضا، ثم فر هاربا إلى المطار عائدا إلى مصر.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جنايات القاهرة العباسية مرافعة الدفاع الدول العربية النيابة العامة التحقيقات

إقرأ أيضاً:

الشرطة: القبض على رجل من أريزونا بعد أن هدد بقتل ترامب

سرايا - أعلن مكتب رئيس الشرطة في مقاطعة كوتشيس بولاية أريزونا الأمريكية إلقاء القبض على رجل كان مطلوبا بعد أن هدد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بقتل الرئيس السابق دونالد ترامب.

وكان ترامب، المرشح الجمهوري للرئاسة، في زيارة للمقاطعة يوم الخميس، عندما تفقد الحدود الأمريكية مع المكسيك في إطار أنشطة حملته الانتخابية.

وقال مكتب رئيس الشرطة في المقاطعة إن الرجل، ويدعى رونالد لي سيفرود (66 عاما)، سبق أن صدرت عدة أوامر بضبطه من ولاية ويسكونسن لكن لم يكن قد تم تنفيذها بعد. وقالت السلطات أمس الجمعة إنه تم احتجازه بعد ظهر الخميس.

وأضاف المكتب أن سيفرود يقبع بمقر احتجاز المقاطعة بموجب مذكرة جنائية من مقاطعة غراهام في أريزونا بسبب رفضه أمرا قانونيا بتوفير عينة من الحمض النووي الخاص به بعد اتهامه بارتكاب جريمة جنسية في قضية سابقة وتهمتي تهديد بقتل ترامب في هذه القضية، وهو رهن الاحتجاز حاليا في انتظار صدور حكم قضائي آخر.

ولدى سؤاله عن هذا التهديد في أريزونا يوم الخميس، قال ترامب “لست مندهشا إلى هذا الحد. والسبب هو أنني أريد القيام بأشياء يعتبرها أهل الشر سيئة جدا”.

وهذا هو الأحدث في سلسلة من التهديدات للمرشحين قبل الانتخابات العامة المقررة في الخامس من نوفمبر تشرين الثاني.

 

إقرأ أيضاً : الإعلام العبري يرتجف من قدرة صواريخ حزب الله لكل زاوية في "إسرائيل" إقرأ أيضاً : 11 شهيدا بقصف على منطقة الكتيبةإقرأ أيضاً : مدعي عام الجنائية الدولية يطلب قرارا عاجلا بإصدار مذكرات اعتقال إسرائيليين

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بقتل محام فى كفر الشيخ لجلسة الاثنين المقبل
  • خلاف انتهى بجريمة.. قرار قضائي ضد المتهم بقتل شخص طعنًا في المرج
  • جنايات كفر الشيخ تنظر محاكمة 6 متهمين بقتل محامٍ لخلافات بينهم
  • نظر أولى جلسات محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمعاونة آخر فى كفر الشيخ
  • إصابة موظف بعدة طعنات نتيجة مشاجرة في القليوبية
  • بدء ثاني جلسات محاكمة «سفاح التجمع» في اتهامه بقتل 3 سيدات
  • بدء سادس جلسات محاكمته.. وصول سفاح التجمع إلي مقر محكمة الجنايات
  • وسط حراسة مشددة.. وصول سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات لمحكمة الجنايات
  • الشرطة: القبض على رجل من أريزونا بعد أن هدد بقتل ترامب
  • بعد قليل.. نظر محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات