كتب شاعرنا الكبير الأستاذ عبد القادر الكتيابي مقالاً نعي فيه الأستاذ أيوب صديق ، وهو جارة لسنين عددا في المهجر وجاره من قبل مطلع السبعينات في أم درمان ، ونقل الكتيابي عن شخص آخر ، ربما كانت الفاجعة التي حوتها الشائعة وسند الرواية مدعاة لعدم للتثبت ، وأفرحنا جميعا نحن الذين نقلنا عن مقال الكتيابي ، أن الاستاذ أيوب حي يرزق يتمتع بالصحة والعافية التي نسأل ان يديمها عليه ويمتعه بها في عمره المديد بإذنه تعالي.

يتوجب الاعتذار عن نقلنا للخبر وهو شعور ممزوج بالحمد الغامر بعد تنبيه كثير من الاخوة أن الاستاذ الكبير علي قيد الحياة .. وذكرني ذلك بقصة الشاعر الكبير الراحل أبو آمنة حامد عندما نشرت صحيفة الإنقاذ الوطني سنة ١٩٩٢ خبر وفاته في عنوانها الرئيس وفي صدر صفحتها الاولي مع صورة علي ثلاث أعمدة للراحل الكبير ، ثم اتضح انه حي ، فكتب رئيس التحرير الراحل الاستاذ موسي يعقوب في اليوم التالي مقالاً واعتذاراً عنوانه ( ابو آمنة حامد حي .. وسيرزق ) ..
مع عظيم الاعتذار

الصادق الرزيقي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

«صديق الطفولة» يهدي هدف الفوز لـ «المولد»


مراد المصري (أبوظبي)
عاش ماجد كنبة لاعب الشباب، مشاعر مختلطة ما بين قيادته فريق الشباب السعودي لتحقيق الفوز على القادسية في الدوري السعودي، بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد، وتضامنه مع زميله وصديق الطفولة، فهد المولد، الذي يرقد على سرير الشفاء في دبي.
وقام اللاعب برفع القميص الذي يحمل اسم ورقم زميله المولد بعد تسجيله الهدف، فيما نشر الحساب الرسمي للنادي السعودي هذه الصورة، مرفقة بصورة تجمع اللاعبين خلال سنوات الطفولة للتأكيد على العلاقة طويلة الأمد التي تجمع بينهما.
ومن المقرر أن يتوجه كنبة عقب خوض اللقاء إلى دبي، من أجل الاطمئنان على المولد، الذي وقع من شرفة منزله، ويتواجد حالياً في أحد المستشفيات.
وفي حديث لوسائل الإعلام عقب نهاية اللقاء، قال: «لعبنا في اللقاء كعائلة واحدة، وحاولنا أن نقدم شيئاً بسيطاً لأخونا فهد، بعيد عن كرة القدم نتمنى له السلامة وأن يرد إلى عائلته وأصدقائه سالم معاف، وما قمنا به أمر بسيط له، ونطلب من الجميع الدعاء له».

 

أخبار ذات صلة فهد المولد «الغائب الحاضر» في لقاء الشباب والقادسية الهلال «قطار فائق السرعة»

مقالات مشابهة

  • الفنان أيوب طارش ينفي امتلاكه حقوق ملكية النشيد الوطني
  • صديق المشتبه به في استهداف ترامب يكشف آخر رسالة تلقاها منه
  • وزير مغربي سابق : “عملية كاستييخو” من إعداد مخابرات الجزائر
  • أيوب طارش يخرج عن صمته ويوجه توضيحا هام للرأي العام
  • «صديق الطفولة» يهدي هدف الفوز لـ «المولد»
  • توضيح من أيوب طارش حول النشيد الوطني
  • ليلة حب الشاعر الكبير سيد حجاب بالأوبرا.. اليوم
  • "أرواح في المدينة" في ليلة حب الشاعر الكبير سيد حجاب بالأوبرا
  • مهانة المهنة ... الشاعر في سوق العمل
  • من هو الشخص الذي أثار غضب الشارع اليمني على الفنان الكبير ”أيوب طارش” وما علاقة المليشيات؟