بوابة الوفد:
2024-09-09@03:01:49 GMT

هدايا ابن أغنى رجل بالهند تصدم ضيوف حفل زفافه

تاريخ النشر: 15th, July 2024 GMT

فاجأ ابن أغنى رجل بالهند، أنانت أمباني، ضيوف حفل زفافه الذي أقيم أمس بهدايا فخمة تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، وهي ساعات محدودة الإصدار إلى مجموعة من ضيوفه بلغ عددهم 25 شخصاً، على غرار شاروخان ورانفير سينج وغيرهم من أصدقاء العريس الذين ظهروا خلال استعراض الساعات الفاخرة المحدودة الإصدار من "أوديمارس بيجيه"

 بثمن ناهز 240 ألف دولار أميركي.

زفاف ابن أغنى رجل في الهند

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تتميز ساعة Royal oak perpetual calendar بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مقاس 41 ملم وظهر من كريستال الياقوت، مع وجود نمط Grande Tapisserie فيها.

زفاف ابن أغنى رجل بالهند

وكانت عائلة أمباني حجزت 100 طائرة خاصة لنقل ضيوفهم المشهورين من جميع أنحاء العالم إلى الهند للاحتفالات، وتم حجز جميع الفنادق ذات الخمس نجوم في مومباي لإقامتهم، والتي تدفعها العائلة.

دعوات قيمة لحفل زفاف ابن أغنى رجل بالهند 

ووصلت دعوات حفل الزفاف الشهر الماضي إلى المدعووين في صندوق أحمر مزخرف يحتوي على معبد فضي نموذجي وهدايا وشال الباشمينا المصنوع يدوياً. وتقدر كلفة كل دعوة بحوالي 7 آلافنيه إسترليني، كما حصل كل ضيف على صناديق تحتوي على مجموعة من الهدايا الفخمة.

زفاف ابن أغنى رجل بالهند

كما تلقى الضيوف حقائب لويس فويتون، وحقائب دافل مصممة خصيصاً، وقلادات ذهبية، وأحذية راقية، وملابس فاخرة، وشموعاً معطرة مصنوعة يدوياً.

هدايا زفاف ابن أغنى رجل في الهندقائمة الهدايا الخيالية التي تلقاها ابن أغنى رجل بالهند وعروسه:

 

 

فيلا فاخرة تقدر قيمتها ب 62 مليون جنيه إسترليني في نخلة جميرا بدبي في الإمارات. وتبلغ مساحتها 3000 قدم مربعة وتحتوي على عشر غرف نوم، وشاطئ خاص بها.قلادة من اللؤلؤ والألماس، تقدر قيمتها بنحو 10 ملايين جنيه إسترليني، وهي واحدة فقط من عشرات القطع المصنوعة خصيصاً بملايين الجنيهات الإسترلينية لها.بروش من كارتييه بقيمة مليوني جنيه إسترليني.

وأقام ابن أغنى رجل بالهند، حفل زفافه الذي طال انتظاره من وريثة صناعة الأدوية راديكا ميرشانت في حضور آلاف المدعوين، أمس.

زفاف ابن أغنى رجل في الهند

ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات بزفاف ابن أغنى رجل في الهند طوال عطلة نهاية الأسبوع في مقر إقامة عائلة أمباني الشاهق المكون من 27 طابقًا في مومباي، بأنتاليا الهندية، بحسب ماذكرته شبكة "سي إن إن"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاروخان هدايا أنانت أمباني الساعات الفاخرة زفاف ابن أغنى رجل فی

إقرأ أيضاً:

الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه

تفحص الأجهزة الأمنية ، فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي لفتاة تزعم وفاة زوجها أثناء حفل الزفاف ودخولها في حالة من البكاء وسط تعاطف من المعلقين.

الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه

وقالت الفتاة خلال الفيديو، إن زوجها أصيب بسكته قلبية أثناء حفل الزفاف وتوفي على الفور وتم نقله للمستشفى.

وتابعت الفتاة، أنها كانت على علاقة عاطفية مع زوجها لمدة 5 سنوات قبل الزواج وأنها تمر بحالة نفسية سيئة وسط حزن من أسرته وأصدقائه. 

كما تنظر محكمة استئناف القاهرة،غدا السبت ، طلب دفاع مضيفة الطيران التونسية بالقاهرة المتهمة بقتل ابنتها، برد هيئة المحكمة.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمة إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت لها تهمة القتل، واعترفت المتهمة بارتكاب جريمة القتل أمام جهات التحقيق، وأنها أنهت حياة ابنتها بزعم «الأوامر الإلهية جات لى كدة» على حد قولها.

 وقالت: «يوم الجريمة تشاجرت مع زوجي وكان نايم في الريسبيشن، لأني طلعته برة الأوضة وقلت له عاوزة هدوء عشان حان وقتي للذهاب إلى السماء، وبعدها حدثت مشادة بيننا وأكدت له إني بمجرد نومي هابقى كويسة».

واستكملت المتهمة بقتل ابنتها اعترافاتها، قائلة: «لقيت شنطتي في الأوضة فقررت إني أقصّ الحزام بتاعها ورُحت خانقاها بيها، وهي ماتت بشكل هادئ، وكان معايا سكينة صغيرة جبتها من المطبخ ضربت بيها نفسي في رقبتي كذا ضربة، وبعدها زوجي حاول ينقذني، وأغمى عليا وفُقت وأنا في المستشفى».

مقالات مشابهة

  • أغنى 10 دول في إفريقيا.. و دولة عربية في المركز الثاني بـ15 ألف مليونير
  • العالم يترقب أول "تريليونير".. 3 رجال أعمال يتنافسون على اللقب
  • وزير الاستثمار: 2.8 مليار جنيه إسترليني حجم التبادل التجاري بين مصر وبريطانيا
  • بهذه الطريقة... محمد رحيم يهنئ شريف محسن جابر بحفل زفافه
  • بريطانيا تحتاج استثمارات بتريليون إسترليني خلال عقد
  • "الحج والعمرة" تدعو ضيوف الرحمن إلى تجنب الزحام خلال أداء المناسك
  • إلهام شاهين توجه رسالة لـ نجل شقيقها بعد زفافه.. ماذا قالت؟
  • الأمن يفحص فيديو لعروس فتاة زعمت وفاة زوجها اثناء حفل زفافه
  • جمعية الإمارات للخيول العربية تبحث التعاون مع ضيوف جناحها بـ”معرض الصيد”
  • بعد تصدر أنباء حفل زفافه.. من هو محمود شاهين؟