تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت مباراة الأرجنتين وكولومبيا المقامة حاليًا على ملعب هارد روك في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، لحظة عاطفية بين أنخيل دي ماريا لاعب المنتخب الأرجنتيني وابنتيه.

بيا وميا، ابنتا دي ماريا، كانتا مسؤولتان عن تسليم كرة مباراة نهائي كوبا أمريكا 2024 بين الأرجنتين وكولومبيا.

ودخلتا ابنتا دي ماريا ملعب هارد روك، الذي يحتضن النهائي القاري، لتسلمان الكرة لحكم اللقاء لإطلاق صافرة البداية.

وبعد تسليمهن للكرة، ذهبتا مباشرة لأحضان الوالد دي ماريا، في ليلة مباراته الأخيرة بقميص منتخب الأرجنتين.

وتعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا، الوداع الأخير للمخضرم أنخيل دي ماريا، حيث أعلن اعتزاله الدولي بعد نهاية مشوار منتخب التانجو في بطولة كوبا أمريكا 2024.

نهائي كوبا أمريكا 2024

كان من المقرر، انطلاق مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 في الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة، قبل تأجيلها إلى ما بعد الرابعة فجرًا؛ بسبب شغب وتدافع جماهير الأرجنتين وكولومبيا على بوابات ملعب هارد روك، ودخول العديد منهم دون تذاكر.

منتخب الأرجنتين كرر فوزه على كندا بثنائية دون رد في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024، ليتأهل إلى النهائي بقيادة نجمه ميسي.

أما منتخب كولومبيا تغلب على أوروجواي بصعوبة بهدف مقابل لا شيء في نصف النهائي الثاني، ليبلغ نهائي كوبا أمريكا 2024.

EMOTIVO MOMENTO EN LA PREVIA

Las hijas de Ángel Di María entraron al campo de juego con la pelota de la final ante Colombia، en el marco de la final de la #CopaAmérica، que significará el último partido de Fideo con estos colores ???????? pic.twitter.com/gf3W1KhCcW

— TyC Sports (@TyCSports) July 15، 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دي ماريا الأرجنتين الأرجنتين وكولومبيا مباراة الارجنتين وكولومبيا كوبا أمريكا 2024 نهائي كوبا امريكا 2024 منتخب الأرجنتين منتخب كولومبيا نهائی کوبا أمریکا 2024 الأرجنتین وکولومبیا دی ماریا

إقرأ أيضاً:

انطلاق مباريات نصف نهائي كأس أمريكا بلقاء سبورتينج كانساس وإندي إليفن

تنطلق مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الولايات المتحدة لكرة القدم، فجر غد الجمعة، بلقاء يجمع بين سبورتينج كانساس ونظيره إندي إليفن، على ملعب «شيلدرن ميرسي بارك»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة من صباحا بتوقيت القاهرة.

وصعد كانساس سيتي ، لنصف نهائي كأس الولايات المتحدة، بفوزه على نظيره دالاس بنتيجة 2-1،«شيلدرن ميرسي بارك»، بعد لجوء الفريقين للأشواط الإضافية، في لقاء ربع نهائي المسابقة.

وفي المقابل، حجز إندي إليفن، المنتمي لبطولة الدوري الأمريكي «دوري الدرجة الثانية»، بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الولايات المتحدة، بفوزه على نظيره أتلانتا يونايتد بهدفين مقابل هدف، على ملعب «فيفث ثيرد»، بربع نهائي المسابقة.

لقاء سياتل ساوندرز ولوس أنجلوس إف سي

وفي مباراة أخرى، يلتقي فريق سياتل ساوندرز، نظيره لوس أنجلوس  إف سي، على ملعب «ستار فاير»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف من صباح بعد غد الخميس بتوقيت القاهرة.

وأطاح سياتل، بربع نهائي كأس الولايات المتحدة بنظيره ساكرامنتو ريببلك، بهدفين مقابل هدف في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «هارت هيلث بارك»، فيما انتصر لوس أنجلوس إف سي على نيو ميكسيكو يونايتد بنتيجة 3-1 على ملعب «بي إم أو»

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • استبعاد ميسي من قائمة منتخب الأرجنتين واستدعاء بديله
  • برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024: ارتباطات عاطفية
  • انطلاق مباريات نصف نهائي كأس أمريكا بلقاء سبورتينج كانساس وإندي إليفن
  • منتخب الناشئين يكسب مباراته التجريبية الأخيرة أمام تضامن حضرموت
  • قائمة منتخب الأرجنتين.. غياب ميسي واستدعاء ديبالا أبرزهم
  • استدعاء ديبالا لقائمة منتخب الأرجنتين الشهر المقبل
  • منتخب ناشئي الطائرة يهزم إيران ويتأهل لربع نهائي بطولة العالم بالعلامة الكاملة
  • شاهد مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? برينتفورد | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر مجانا.. مباراة تشيلسي ???????? و???????? ولفرهامبتون | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد لحظة إحراق جنود الاحتلال القرآن الكريم داخل مسجد بني صالح شمال غزة (فيديو)