أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن كلمة شخصية البطل يتم اكتسابها من خلال التجارب الكثيرة والتتويج بالبطولات، مشيرًا إلى أن بيراميدز فريق جيد ومنذ خمس مواسم يتم تكوينه بضم أفضل اللاعبين، لكن ينقصهم الخبرات، وسبق ونافسوا على أكثر من بطولة منها الكونفدرالية التي وصلوا فيها للمباراة النهائية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "بيراميدز في مواجهات الزمالك أيضا دائمًا يتقدم ثم يعود ويتعادل أو يخسر، والمدير الفني لفريق بيراميدز دفع بـ كريم حافظ من بداية اللقاء وكان قرار غير صحيح، وبعدها سحبه ودفع بـ الشيبي، وهو قرار قد يكون أثر على الثنائي".

وأضاف: "الأهلي يمتلك دوافع كبيرة، والقمة الحقيقية بين القطبين، لكن يمكننا أن نطلق أن لقاء الأهلي وبيراميدز "قمة مؤقتة، والنادي الأهلي دائمًا معتاد على المباريات الصعبة، ولاعبو الفريق الأحمر لم يستسلموا بعد الهدف الثاني بينما تراجع بيراميدز للدفاع".

شبانة: شهد سعيد أخطأت ونالت العقاب ولا يجب ذبحها.. وانتظر محاسبة رئيس اتحاد الدراجات عبد الحميد بسيوني: ضغوط المباريات أثرت على الفريق وأرفض الموسم الاستثنائي

وواصل: "الأهلي قدم مباراة قوية بدوافع كبيرة، ونجح في حصد النقاط الثلاث، وأفشة كان عريس اللقاء، ويجب الإشادة بأخلاق جميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وخارجه بعيدًا عن التوتر والعصبية، وحسين الشحات كان في حالة تركيز كبيرة، والدليل حصوله على جائزة أفضل لاعب في اللقاء".

وزاد: "حكم اللقاء كان ضعيف وسيئ جدًا، وهذه المباراة لم تحسم اللقب لأي طرف، لكنها ستمنح الأهلي ثقة كبيرة، وأتمنى ألا تتحول تلك الثقة لأمر سلبي أمام مودرن سبورت.. كما أنه لازال هناك مباراة كبيرة بين الأهلي وبيراميدز".

وأتم: "الأهلي مطالب بالفوز في كل المباريات ما دام يريد حسم اللقب، ومن الممكن أن يتأثر بيراميدز بجزء بسيط من الخسارة، لكنه سيظل يقاوم ولديه أمل في المنافسة على بطولة الدوري المصري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى منتخب مصر ضياء السيد فريق بيراميدز مواجهات الزمالك التتويج بالبطولات مدرب منتخب مصر بيراميدز مدرب منتخب مصر السابق اتحاد الدراجات مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

المرشود ينتقد جدولة المباريات: لماذا لم تُوضع مباراة الهلال والرياض في هذا الموعد ! .. فيديو

ماجد محمد

أبدى الناقد الرياضي علي المرشود استيائه من جدولة المباريات في الدوري ، متسائلا عن سبب عدم تحديد مباراة الهلال والرياض يوم 13 سبتمبر، بينما تقام مباراة النصر والأهلي في 14 سبتمبر.

وقال المرشود : “من حق النصر أن يلعب المباراة بحارسه الأجنبي، لذا فإنه من غير المنطقي عدم جدولة مباراة الهلال والرياض بنفس التواريخ لأسباب تتعلق بالمنافسة.”

وأضاف” الأندية موافقة على توقيت المباريات فقط وليس على مواعيدها “مشيرا إلى أن تلك الجدولة يمكنها أن تؤثر على الفرق واللاعبين، خاصة أنه ينطوي على أهمية كبيرة في تحديد نتائج المنافسات.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/k8YAfojbrMsVTk0.mp4

مقالات مشابهة

  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • مدرب اسبانيا يرد بقوة على برشلونة بشأن يامال
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • تداول لقطات لانفعال أحمد حجازي على مدرب منتخب مصر.. والأخير يعلق: كان هيؤذي نفسه
  • عاجل.. إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وكاب فيردي ويغادر اللقاء
  • موعد وحكام مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في كيجالي
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات مدرب هولندا بعد انتقاله إلى الدوري السعودي
  • وسام أبو علي: منتخب فلسطين قادر على المنافسة وسعداء بالتعادل أمام كوريا
  • المرشود ينتقد جدولة المباريات: لماذا لم تُوضع مباراة الهلال والرياض في هذا الموعد ! .. فيديو
  • موعد مباراة المغرب والجابون والقنوات الناقلة ومعلقين اللقاء