انطلقت صافرة نهائي كوبا أمريكا  2024 بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا، بالرغم من أعمال الشغب الجماهيىية التي شهدتها أجواء ما قبل نهائي البطولة.

وحاول بعض مشجعي منتخب كولومبيا، الدخول إلى ملعب «هارد روك» المستضيف لمباراة الأرجنتين وكولومبيا بنهائي «كوبا أمريكا» دون تذاكر.

بسبب سوء التنظيم.. موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا بعد التأجيل

وقالت صحيفة «دايل ميل» البريطانية، إن المئات من المشجعين الكولومبيين، اقتحموا بوابات ملعب «هارد روك»، باتجاه أرضية ملعب اللقاء.

وفق لوسائل إعلام، ما دفع قوات الأمن للتدخل، والاعتداء على المشجعين، وإلقاء القبض على مشجع واحد على الأقل ملطخ بالدماء، وشوهد الرجل ملقى على الأرض ويداه مقيدتان خلف ظهره بينما كان الدم يسيل منه، وفق لصورة نشرتها الصحيفة البريطانية.


تأجيل نهائي كوبا أمريكا لساعة ونصف

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”،، تأجيل مباراة نهائي كوبا أمريكا 2024، بين الأرجنتين ضد كولومبيا لمدة نصف ساعة والتى وصلت إلي قرابة الساعة ونصف.

وأكد اتحاد أمريكا الجنوبية في بيان رسمي أصدره منذ قليل، أن السبب في تأجيل مباراة نهائي كوبا أمريكا 2024، هو رغبة بعض الجماهير في دخول ملعب اللقاء دون تذاكر.

وقال اتحاد أمريكا الجنوبية في بيانه منذ قليل: “نعلم أن الأشخاص الذين ليس لديهم تذاكر لن يتمكنوا من دخول الملعب، لن يتمكن سوى أولئك الذين اشتروا التذاكر من الدخول بمجرد تمكين الوصول مرة أخرى.”.

وتابع: “نحيطكم علمًا بأنه سيتم تأجيل المباراة لمدة 30 دقيقة، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي في الولايات المتحدة الأمريكية”.

وكان من المقرر أن تنطلق مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا، اليوم في منافسات نهائي كوبا أمريكا 2024، في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب الأرجنتين منتخب كولومبيا كوبا أمريكا نهائي كوبا أمريكا الأرجنتین وکولومبیا نهائی کوبا أمریکا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب تشيلي، يوم الجمعة 6 سبتمبر، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي

تُقام المباراة بين منتخبي الأرجنتين وتشيلي في الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الثالثة صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تذاع تلك المباراة بين منتخبي الأرجنتين وتشيلي عبر قناة بين سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس العالم لأمريكا الجنوبية.

موعد مباراة العراق وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقناة الناقلة مشاهدة السعودية.. مواعيد مباريات اليوم الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا

وقد نجح منتخب الأرجنتين في التتويج بلقب كوبا أمريكا الأخيرة بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب منتخب كولومبيا.

مقالات مشابهة

  • بغياب ميسي..الأرجنتين تهزم تشيلي في تصفيات كأس العالم
  • قبل ساعة من التنفيذ.. تأجيل إعدام كويتية بسبب طلب مفاجئ
  • بيغولا وسابالينكا إلى نهائي "أمريكا للتنس"
  • الأرجنتين تفوز على تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • بيغولا تواجه موتشوفا في نصف نهائي "أمريكا المفتوحة"
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • رئاسيات 2024 : إنطلاق عملية الإقتراع عبر المكاتب المتنقلة للبدو الرحل والمناطق النائية
  • الكرة الذهبية 2024.. المرشحون لجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم
  • «كوبا».. الإعلان عن المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب صاعد في 2024