وكالات

ظهر لاعب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم جود بيلينغهام في حالة من الحزن الشديد، عقب الخسارة التي لحقته مع منتخب بلاده أمام إسبانيا في نهائي كأس أمم أوروبا 2-1.

وجاء اللاعب برفقة عائلته وهو يبكي بعد أن ضاع حلم قيادته لمنتخب بلاده، في تحقيق البطولة القارية، حيت كان يطمح لإكمال موسم استثنائي، ليكون قريبًا من الترشح للفوز بالكرة الذهبية.

وقدم اللاعب الإنجليزي، الذي يلعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، موسم استثنائي، حيث ساهم في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بجانب الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إسبانيا إنجلترا جود بيلينغهام يورو 2024

إقرأ أيضاً:

حركة خاطئة في «الجيم» تصيب بريطانية بالشلل مدى الحياة.. ماذا فعلت؟

ممارسة الرياضة لساعات طويلة داخل صالة الألعاب الرياضية، وحمل أوزان ثقيلة، كان أكثر ما تهتم به سيدة بريطانية طوال حياتها، دون أن تدرك أن نهايتها ستكون داخل تلك الصالة، بعد أن أصيبت بكسر في العمود الفقري، وعدم القدرة على الحركة «شلل» مدى الحياة.

حركة خاطئة تسببت بالشلل مدى الحياة

على الرغم من أن هنريتا باكستون معلمة تربية بدنية، وتدرك جيدًا ما عليها القيام به خلال التمرين، فإنها قامت بحركة خاطئة خلال ممارستها لرفع الأثقال بوزن 120 كيلوجراما، أدت إلى إصابتها بكسر في العمود الفقري وشلل مدى الحياة، وذلك بعد أن انزلق الوزن عير المتوقع إلى الخلف، خلال التمرين، لينتهي به الأمر خلف كتفيها.

بعد انزلاق الوزن إلى الخلف، حاولت صاحبة الـ40 عامًا، من تعديل وضعيتها ولكنها قامت بها بشكل خاطئ، إذ اندفعت إلى الأمام، وفي النهاية سُحقت تحت الوزن الثقيل، وفق ما نشرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، وبعد إجراء العديد من الفحوصات الطبية، كانت الصدمة الكبرى بأنها تعرضت لكسر في جزء من عمودها الفقري وتضرر النخاع الشوكي، ما أدى إلى شللها من الخصر إلى الأسفل، ولا تستطيع الحركة مرة أخرى. 

صوت قوي من الظهر

«الأكثر رعبا في حياتي»، هكذا وصفت «باكستون» الحادثة التي تعرضت لها، موضحة أنها سمعت صوتًا قويًا للغاية يصدر من ظهرها، فضلًا عن شعورها بألم شديد: «الأشخاص من حولي كانوا يحاولون تهدئتي وأن كل شيء سيكون على ما يرام، لكنني كنت أعلم ما فعلته على الفور.. كانت لحظة حاسمة لاتخاذ قرار ثم سارت الأمور بشكل خاطئ»، مشيرة إلى أن هناك العديد من الأشخاص، قد يقومون بتلك العادة وهي اتخاذ قرار خاطيء وقت الأزمة، تسبب هلاكهم في النهاية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا
  • بيلينغهام جاهز للمشاركة ضد شتوتغارت
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • الخريف‭ ‬والصيف رحلة‭ ‬انتظار‭ ‬طيور‭ ‬أوروبا‭ ‬على‭ ‬الشاطئ
  • ألمانيا: على صناع السياسة النقدية الأوروبية أن يظلوا في حالة تأهب
  • مصادر سعودية: حالة فهد المولد "حرجة جدا"
  • حزب الله يطلق طائرة دون طيار على المطلة وإسرئيل تصيب 4 مدنيين في جنوب لبنان
  • حركة خاطئة في «الجيم» تصيب بريطانية بالشلل مدى الحياة.. ماذا فعلت؟