يلتقي منتخب كولومبيا مع نظيره الأرجنتيني في نهائي كوبا أمريكا 2024، فجر اليوم الإثنين، على ملعب هارد روك في مدينة ميامي بلفوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويأمل منتخب الأرجنتين حصد اللقب القاري السادس عشر والانفراد بالرقم القياسي والحفاظ على لقبه، فيما يأمل منتخب كولومبيا لحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

ويلتقي منتخبا كولومبيا والأرجنتين في مباراة نهائية للمرة الأولى في تاريخ مواجهات المنتخبين.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا


تنطلق صافرة مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 في الثالثة من فجر اليوم الإثنين الموافق 15 يوليو 2024، بتوقيت القاهرة.

 

الأرجنتين كاملة العدد قبل نهائي كوبا أمريكا
ويحظى ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، بجاهزية جميع عناصر الفريق، استعدادا لمواجهة كولومبيا في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة في الولايات المتحدة، صباح اليوم الإثنين.

وعاد جونزالو مونتييل، الذي كان قد غاب عن مران الفريق الخميس الماضي، للتدريبات الجماعية مساء الجمعة، بعد تخطيه المشكلات البدنية التي كان قد تعرض لها في الكاحل.


وبذلك، تصبح قائمة "التانجو" مكتملة دون استثناءات، بعدما أبدى الـ 26 لاعبا جاهزيتهم لخوض نهائي البطولة القارية.

نهائي كوبا أمريكا 2024


ويقام نهائي كوبا أمريكا على ملعب هارد روك في مدينة ميامي بلفوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتسع الملعب لـ 65 ألف مشجع وتقام عليه مباريات كرة القدم الأمريكية وكذلك بطولة ميامي للتنس.

وتأهل منتخب الأرجنتين بالفوز على كندا بنتيجة 2-0 في المربع الذهبي، فيما فاز منتخب كولومبيا بصعوبة بنتيجة 1-0 على أوروجواي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأرجنتين كولومبيا نهائي كوبا أمريكا 2024 مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا فريق الأرجنتين مباراة الأرجنتين وكولومبيا تشكيل الأرجنتين أمام كولومبيا نهائي كوبا أمريكا 2024 بث مباشر مباراة الأرجنتين أمام كولومبيا مباراة الارجنتين اليوم بث مباشر مباراة الأرجنتين اليوم مباشر مباراة الارجنتين بث مباشر مباراة الأرجنتين مباشر مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر مشاهدة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين الان مشاهدة مباراة الأرجنتين اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأرجنتين بث مباشر الآن مشاهدة الأرجنتين وكولومبيا مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر نهائی کوبا أمریکا 2024 فی نهائی

إقرأ أيضاً:

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد منتخب إندونيسيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2024

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد منتخب إندونيسيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2024.. تتصارع العواطف الخضراء مع انطلاق رحلة جديدة نحو المونديال، حيث يستعد منتخب السعودية لمواجهة نظيره الإندونيسي في الجولة الافتتاحية من تصفيات كأس العالم 2026.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة السعودية وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

وتشغل هذه المباراة المرتقبة، بال عشاق الكرة السعودية، حيث تأتي في وقت حاسم، حيث يسعى الأخضر إلى تحقيق بداية قوية في مشواره نحو التأهل إلى كأس العالم. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى المنتخب السعودي لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

يشهد ملعب الجوهرة المشعة اليوم الخميس، الموافق 5 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، مواجهة نارية تجمع بين الأخضر السعودي ونظيره الإندونيسي في افتتاح مشوارهما بمسابقة تصفيات كأس العالم 2026.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية وإندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026

ستكون متعة عشاق الكرة السعودية على موعد مع الحدث الأبرز، حيث ستنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للعديد من البطولات في المنطقة، مباراة الأخضر ضد إندونيسيا بشكل مباشر على قناة beIN SPORTS HD 3.

تشكيل منتخب السعودية ضد إندونيسيا
حراسة المرمىمحمد العويس
خط الدفاعسعود عبدالحميد- علي البليهي- حسان تمبكتي- سلطان الغنام
خط الوسطمحمد كنو- فيصل الغامدي- مصعب الجوير
خط الهجومعبد الرحمن غريب- فراس البريكان- سالم الدوسري
تاريخ مباريات منتخب السعودية ضد إندونيسيا


تواجه منتخبا السعودية وإندونيسيا 9 مرات من قبل، انتصر الأخضر في 8 مواجهات لصالحه، بينما انتهت مباراة بالتعادل، فيما لم يتذوق المنتخب الإندونيسي طعم االفوز مطلقًا على نظيره السعودي.


مجموعة منتخب السعودية


بينما جاءت مجموعة منتخب السعودية كالآتي:

منتخب السعوديةمنتخب اليابانمنتخب أستراليامنتخب البحرينمنتخب الصينمنتخب إندونيسيا

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب المغرب ضد منتخب الجابون مباشر دون تقطيع | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • الأرجنتين تفوز على تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية
  • شاهد بالبث المباشر منتخب قطر اليوم.. مشاهدة قطر × الإمارات Qatar vs UAE بث مباشر دون "تشفير" | تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات بث مباشر مجانا.. مباراة قطر ???????? و???????? الإمارات | تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم دون تقطيع بث مباشر - تصفيات كأس العالم 2024
  • شاهد مباراة منتخب السعودية ومنتخب إندونيسيا بث مباشر مجانا.. مباراة السعودية ???????? و???????? إندونيسيا | تصفيات كأس العالم 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب السعودية ضد منتخب إندونيسيا مباشر دون تقطيع | تصفيات كأس العالم 2024