أعلن اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم تأخير انطلاق مواجهة نهائي كأس الكوبا التي من المقرر أن تجمع الأرجنتين وكولومبيا بولاية ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

نجم الأهلي السابق : بيراميدز سيُعاني مجددًا في اللقاء التالي أمام الأحمر

يأتي ذلك على خلفية أعمال شغب جماهيرية قبل بدء اللقاء الذي تم تأجيله نصف ساعة على صافرة البداية ثم تمديد الوقت لحين النظر في الأوضاع الأمنية.

 ولم يجرى أي من المنتخبين حتى الآن أي عمليات احماء وسط حالة من الزعر بين اللاعبين بسبب عدم الاطمئنان على الوضع الأمني لأسرهم المتواجدين في محيط الاستاد.

ولم يتمكن أكثر من نصف حاملي التذاكر من الدخول بسبب أعمال الشغب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس الكوبا ميامي المتحدة الأمريكية الأرجنتين كولومبيا

إقرأ أيضاً:

“سيدات أعمال عجمان” و” الإمارات لرائدات الأعمال” يبحثان التعاون

بحث مجلس سيدات أعمال عجمان وجمعية الإمارات لرائدات الأعمال ، فرص التعاون المشترك وإطلاق مبادرات وبرامج مبتكرة تدعم ريادة الأعمال النسائية، وتوفر أدوات نوعية تُمكن سيدات الأعمال من تطوير أعمالهن واستدامتها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد أمس في فندق فيرمونت عجمان بحضور الدكتورة آمنه خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، والدكتورة شفيقة العامري ، رئيس جمعية الإمارات لرائدات الأعمال، والمهندسة عائشة خلفان بن بدر النعيمي ، نائب رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، ودانة العامري ، نائب رئيس جمعية الإمارات لرائدات الأعمال، وعضوات مجلس إدارة المجلس والجمعية.

وأشادت الدكتورة آمنه خليفة، بالتعاون الفعال والقائم بين المجلس والجمعية، وحرص الطرفين على دعم أواصر التعاون المستدام عبر تنظيم مجموعة من الفعاليات والمعارض النوعية التي تخدم في المقام الأول صاحبات الأعمال في الدولة وتحقق الأهداف الاستراتيجية بينهما .

من جانبها أثنت الدكتورة شفيقة العامري، على الدور الريادي لمجلس سيدات أعمال عجمان في دعم الأنشطة الاقتصادية لصاحبات الأعمال في عجمان والدولة بشكل عام عبر توفير باقات واسعة من المبادرات والبرامج والمعارض المتخصصة، مشيرة إلى حرص الجمعية على توطيد التعاون مع المجلس لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات.

وتناول اللقاء بحث آليات مشاركة مجلس سيدات أعمال عجمان في معرض “جود” والذي تنظمه جمعية الإمارات لرائدات الأعمال، خلال شهر نوفمبر 2024 وفرص الاستفادة من نوعية الأنشطة التدريبية التي تتخلل فعاليات المعرض إلى جانب عرض الأزياء المصاحب.

وأوصى اللقاء بأهمية تنظيم فعالية خاصة بالتعاون بين مجلس سيدات أعمال عجمان وجمعية الإمارات لرائدات الأعمال وبالتنسيق مع الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، لتستهدف الفعالية صاحبات الأعمال الخليجيات وتوفير منصة لهن لتبادل الخبرات والشراكات.

كما ناقش اللقاء تنظيم فعاليات متخصصة في تحسين جودة الحياة والصحة النفسية للسيدات، فيما أكد الحضور ضرورة التعاون لتنظيم برنامج متكامل في القطاع العقاري بالتعاون مع دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، بهدف تمكين صاحبات الأعمال.وام


مقالات مشابهة

  • إيران: فوضى الشرق الأوسط تدفعنا لتعزيز القدرات الأمنية
  • ‎تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا حتى 2025
  • تأجيل المحاكمة بشأن وفاة مارادونا حتى 2025
  • أمريكا الجنوبية تحترق.. النيران تشتعل في القارة وتأكل الأخضر واليابس (صور)
  • “سيدات أعمال عجمان” و”الإمارات لرائدات الأعمال” يبحثان التعاون
  • ختام أعمال لجنة تقييم المشروعات الخضراء الذكية بالبحيرة
  • “سيدات أعمال عجمان” و” الإمارات لرائدات الأعمال” يبحثان التعاون
  • التوتر يتصاعد بين إسرائيل ومصر بسبب تأجيل وصول سفير “تل أبيب” الجديد
  • باراجواي تحقق أول انتصار على البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية
  • جدول مباريات اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026