حقق الفنان محمد التاجي نجاح كبير بدوره في مسلسل "العتاولة " بدراما رمضان الماضي، وبعد نجاح الجزء الجزء الأول قرر الصناع التخطيط للجزء الثاني منه.


ما مصير محمد التاجي من الجزء الثاني


وكشف محمد التاجي عن موقفه من الجزء الثاني في تصريحات صحفية له أنه لم يتواصل معه أحد ولم يعرف حتى الآن هل سيتواجد في الجزء الثاني أم لا.

 

قصة مسلسل العتاولة
 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف. تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

فريق عمل العتاولة
 


مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد التاجي

إقرأ أيضاً:

صورة غامضة.. صديق محمد علي بن رمضان يثير الجدل بشأن انتقاله إلى الأهلي

محمد علي بن رمضان.. أثار اللاعب سيبرايل ماكريكيس لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري، وصديق نجم الوسط التونسي محمد علي بن رمضان، وذلك عقب نشر صورة اليوم الإثنين، بشأن انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي، بفترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صديق محمد علي بن رمضان يثير الجدل بشأن انتقاله لـ الأهلي

ونشر اللاعب سيبرايل ماكريكيس صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وتحديدًا خاصية «ستوري»، صورة جماعية من تدريبات فريق فرينكفاروزي، اليوم الأحد، والصورة لم يتواجد فيها اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان.

فرينكفاروزي

ثم عاد ماكريكيس، ونشر نفس الصورة ولكن يتواجد بها محمد علي بن رمضان، في رسالة غامضة من اللاعب سيبرايل، حول مستقبل صديقه التونسي مع الفريق المجري خلال الفترة القادمة.

فرينكفاروزي آخر تطورات صفقة محمد علي بن رمضان إلى الأهلي

وكانت قد كشفت تقارير صحفية تونسية، أمس الأحد، عن تفاصيل جديدة ومثيرة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان لاعب فريق فرينكفاروزي المجري، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال موقع «فوتبول تونيزيان» التونسي، أمس الأحد: «مسؤولي الأهلي المصري في بودابست اليوم، من أجل محاولة إقناع محمد علي بن رمضان الالتحاق بالفريق بعد الاتفاق النهائي مع فريقه المجري على جميع بنود العقد منها المادية حوالي 2.7 مليون يورو».

وأضاف الموقع التونسي: «مسؤولي الأهلي المصري في محاولة أخيرة مع محمد علي بن رمضان بعد رفضه في مناسبتين».

محمد علي بن رمضان

وواصل: «الأهلي سيعرض على الاعب منحة إمضاء مع أجر سنوي هام أعلى من العرض الأول والثاني».

واختتم: «الآن الحسم بيد محمد علي بن رمضان بالقبول أوالرفض».

مقالات مشابهة

  • صورة غامضة.. صديق محمد علي بن رمضان يثير الجدل بشأن انتقاله إلى الأهلي
  • ماذا قال أحمد السقا للجمهور بعدما قفز من الطائرة؟
  • برسالة غامضة.. أحمد سعد يثير الجدل حول عودته لـ علياء بسيوني
  • أحمد سعد يثير الجدل.. هل عاد لعلياء بسيوني؟
  • دي بنت ناس.. أحمد سعد يثير الجدل برسالة مفاجئة بعد رجوعه لطليقته علياء بسيوني
  • بظهر مكشوف هنا الزاهد تثير الجدل من جديد
  • محمد رمضان يثير الجدل بأحدث أغانيه "مش فاضي"
  • بعد إعلان كوكاكولا.. محمد رمضان يثير غضب الجمهور بأغنية «مش فاضي»
  • علاء مرسي ينضم لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «قلع الحجر»
  • شاهد.. زيزو يثير الجدل بصورة جديدة على إنستجرام