يواصل الفنان حسن الرداد تحضيرات فيلمه "طه الغريب"، والذي كان يوم الأستعداد.له منذ فترة طويلة.

 

وقال حسن الرداد في تصريحات صحفية له أنه يحضر الآن للفيلم، كما يتم التعاقد مع باقي أبطاله والعمل من إخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

 

أحدث أعمال حسن الرداد
 

ومن ناحية اخري، خاض حسن الرداد أولى تجاربه في تقديم البرامج التلفزيونية، من خلال برنامج الليلة دوب، الذي يُعرض على شبكة قنوات MBC في الفترة الحالية، بشكل أسبوعي كل أربعاء، وقال: برنامج الليلة دوب مختلف وجديد، ولم أكن أفكر في تقديم برنامج من الأساس، ولكن هذا البرنامج جذبني لأنه مميز وهو الأول من نوعه في العالم العربي، ومأخوذ عن فورمات أجنبية من برنامج That’s my Jam، الذي قدمه الإعلامي الأمريكي الشهير جيمي فالون، وتم تقديم أكثر من نسخة منه في إسبانيا وألمانيا وفرنسا وغيرها.

آخر أعمال حسن الرداد 
 

يذكر أن الفنان حسن الرداد، شارك في دراما رمضان الماضي  بمسلسل “محارب” وشارك في بطولته: ناهد السباعي، أحمد زاهر، نرمين الفقي، ماجد المصري، محمود البزاوي، محمود ياسين جونيور، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيري عادل.

أحداث المسلسل 

 

وتدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في شهر رمضان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التصوير قريب ا

إقرأ أيضاً:

«الجواز سم قاتل».. هنا الزاهد تشارك في ماراثون دراما رمضان 2025

تشارك الفنانة هنا الزاهد في سباق مسلسلات رمضان 2025، من خلال مسلسل «الجواز سم قاتل»، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

ومن المقرر أن يتكون مسلسل «الجواز سم قاتل» من 15 حلقة، وهو فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل، إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، وجاري حالياً التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته، تمهيداً لبدء تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

آخر أعمال هنا الزاهد

تعيش الفنانة هنا الزاهد، حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث تواصل تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، بطولة الفنان تامر حسني، ومؤخرًا عرض لها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي شاركت به في سباق أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة لـ هنا الزاهد

ضم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، كوكبة من نجوم الكوميديا منهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات السعيدة.

اقرأ أيضاً«بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحدث أعماله التريند على يوتيوب | صورة

خالد منتصر يهاجم الفنانة هلا رشدي: «هو احنا لسه مستنيين رأي فضيلتك»

مقالات مشابهة

  • بدأت قصة حبهما منذ 30 عام.. من هو عامر الصباح زوج صابرين؟
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها
  • خاص| ملك أحمد زاهر: دوري في "أزمة ثقة" جديد وصعب
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • رويترز: مسؤول أمريكي يكشف عن مسودة اتفاق بشأن صفقة تبادل الأسرى قريبًا
  • إسعاد يونس ضيفة شرف أعمال watch it الأصلية.. من دواعى السفر لـ إنترفيو
  • «الجواز سم قاتل».. هنا الزاهد تشارك في ماراثون دراما رمضان 2025
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON
  • ملك زاهر ترد على منتقدي ملابسها في ظهورها الأخير «صورة»
  • رمضان 2025.. فيفي عبده تنضم لصناع مسلسل " العتاولة" الجزء الثاني