كتب- نشأت علي:
وجه المستشار محمود فوزى وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي الشكر للجنة الخاصة المشكلة لدراسة بيان الحكومة لما دار من مناقشات وحوار ديمقراطي.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة بحضور وزيرى الموارد المائية والري ،والزراعة واستصلاح الأراضي.

ووصف وزير الشئون النيابية، ملاحظات النواب بأنها كانت الطرح النافع الذي التف حوله الوزراء، مشيراً إلى أن برنامج الحكومة يؤكد على أن أمن مصر المائي دائماً على رأس أولويات الحكومة وأن أمن مصر الغذائي هدفاً استراتيجية على رأس أولويات الحكومة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان اللجنة البرلمانية برنامج الحكومة محمود فوزي أمن مصر المائي

إقرأ أيضاً:

خبير: تل أبيب تمثل رأس الحربة للمشروع الاستعماري الغربي في الشرق الأوسط

قال الدكتور حسين الديك، خبير الشؤون الإسرائيلية، إن زيارة ستيفيان سيجورني، وزير خارجية فرنسا، وديفد لامي، وزير الخارجية البريطاني إلى إسرائيل، تستهدف التأكيد على العلاقة الإستراتيجية ما بين تل أبيب ولندن، وهذه العلاقة الإستراتيجية والتاريخية تمثل تل أبيب رأس الحربة للمشروع الاستعماري الغربي، في منطقة الشرق الأوسط.

الترقب من الجانب الإسرائيلي تجاه إيران وحزب الله

وأشار «الديك» خلال مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، إلى أن تطورات الأوضاع تؤكد على الوقوف بجانب تل أبيب في أي هجوم تتعرض له، في ظل تنامي التوترات حول تعرض تل أبيب إلى هجوم من جانب المقاومة اللبنانية وإيران ردًا على عمليات الاغتيال.

تجنب الرد على مقتل هنية وشكر

وتابع خبير الشؤون الإسرائيلية، أن وزيري خارجية بريطانيا وفرنسا يريدان الضغط على الحكومة الإسرائيلية، من أجل التوصل إلي هدنة مؤقتة لوقف إطلاق النار وإنجاح المفاوضات الجارية في الوقت الحالي، في ظل وجود وساطات من قبل واشنطن وأطراف إقليمية ودولية مع الإيرانيين لتجنب الرد على مقتل إسماعيل هنية وفؤاد شكر.

مقالات مشابهة

  • وزير الشئون النيابية: قانون الإجراءات الجنائية وضع ضمانات متعددة لحقوق الإنسان
  • اللجنة النيابية المكلفة بزيارة الاربعينية تثمن جهود كربلاء لتوفير الخدمات للزائرين
  • وزير الشئون النيابية يشيد بمشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • برلماني يطالب بعقد اجتماع طارئ للجنة التعليم لدراسة ملف هيكلة الثانوية العامة
  • الخارجية: مفتاح حل قضية فلسطين وقف إطلاق النار على غزة وتبادل الأسرى
  • خبير: تل أبيب تمثل رأس الحربة للمشروع الاستعماري الغربي في الشرق الأوسط
  • وزير الشؤون الاجتماعية بحكومة حماد يناقش مع أمن المنافذ قضية مهجري السودان
  • الحكومة تُصدر 10 قرارات تخصيص أرض من أملاك الدولة - (تفاصيل)
  • وزير الخارجية يجتمع بقيادات وأعضاء قطاع الشئون العربية
  • رئيس النواب يرأس اجتماعاً السبت القادم بحضور وزيري العدل والشئون النيابية