استقبل مهرجان صيف عقلة الصقور 24 الذي تنظمه أمانة منطقة القصيم ممثلة ببلدية محافظة عقلة الصقور، بالتعاون مع القطاع الخاص بالاستثمار، أكثر من 15 ألف زائر منذ انطلاقته في حديقة الياسمين بالمحافظة، بحزمة من الفعاليات المتنوعة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية.

وشارك مكتب الأحوال المدنية بوحدة متنقلة لتقديم الخدمات لزوار المهرجان وتوفير خدمات السجل المدني، كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها، وغيرها من الخدمات للمستفيدين والمستفيدات، كما قدمت الجمعيات الخيرية والأهلية دعمها للأسر المنتجة في المهرجان للانخراط في سوق العمل.

ويأتي ذلك في إطار جهود بلدية محافظة عقلة الصقور بتفعيل دور السياحة الداخلية وتقديم الخدمات لأهالي وزوار المحافظة مما يسهم في خلق بيئة مجتمعية متكاملة وحيوية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية آخر أخبار السعودية عقلة الصقور

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة: مهرجان القلعة من أهم المنصات الموسيقية في مصر

شهد الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة حفل افتتاح مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في دورته الـ32 على مسرح محكى القلعة، بحضور الدكتور لمياء زايد رئيسة دا الأوبرا المصرية، موجها بالشكر إلى وزارة السياحة والآثار الشريك الاستراتيجي، والشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية الناقل التليفزيوني للحفلات.

أكد هنو أن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء يحمل الحدث الفني البارز ومن أهم المنصات الموسيقية في مصر مشيرا إلى المهرجان منذ دورته الأولى منذ أكثر من ثلاثة عقود، يعدا واحدا من المشروعات الثقافية التي تفتخر بها وزارة الثقافة، حيث نقدم من خلاله تجربة ثقافية متنوعة تلبي مختلف احتياجات أطياف المجتمع.

هنو: مهرجان القلعة فرصة ثمينة للاستمتاع بمختلف المدارس الموسيقية

شدد على حرص الوزارة على وصول الثقافة إلى الجميع، مشيرا إلى أن المهرجان يمثل فرصة ثمينة للاستمتاع بمختلف المدارس الموسيقية؛ تقليدية أو حديثة شعبية أو كلاسيكية

وأضاف وزير الثقافة أن المهرجان يعكس التزامنا بتقديم الفنون الراقية في أبهى صورها كما يعزز مكانة مصر كواحدة من أهم مراكز الفنون في العالم.

وزير الثقافة يشكر الشركة المتحدة ناقل المهرجان

وأكمل: «نحن فخورون بمشاركة نخبة من الفنانين في هذه الدورة ونسعى من خلال هذه الفعالية إلى تقديم تجربة فنية متميزة تمتع الجمهور وتلهم الأجيال القادمة»

واختتم كلمته بتوجيه بالشكر لكل من أسهم في خروج هذه الدورة للنور وفي المقدمة وزارة السياحة والآثار الشريكة الاستراتيجي لهذا الحدث والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الناقل التليفزيوني لمهرجان القلعة.

مقالات مشابهة

  • جائزتان للفيلم الفلسطيني ما بعد في ختام مهرجان لوكارنو السينمائي
  • رئيس جهاز العلمين: المدينة تستقبل 3.5 مليون زائر وتسلّم 8 آلاف وحدة سكنية
  • “تقني تبوك” يستقبل أكثر من 7600 متدرب ومتدربة مع بدء العام التدريبي 1446 هـ
  • إيران:وجهنا حكومة السوداني بتأمين كافة الخدمات للزوار الإيرانيين البالغ عددهم أكثر من (7) ملايين زائر مجاناً
  • في مرحلتها الثانية.. «حياة كريمة» تستهدف تطوير 1667 قرية بـ20 محافظة
  • نائب وزير الصحة يتفقد 3 منشآت طبية في محافظة المنيا
  • وزير الثقافة: مهرجان القلعة من أهم المنصات الموسيقية في مصر
  • زيارة الأربعين.. العراق يستقبل نحو مليوني ونصف المليون زائر إيراني
  • العراق يستقبل 900 الف زائر خلال تسعة أيام
  • معرض قمة الهرم بالصين يستقبل 136 ألف زائر في أول أسبوعين