أثار أمير عيد الجدل منذ عدة أيام بحذف جميع صوره ونشر فيديو لمقابلة تبدو عليها ملامح الرجوع بالزمن باللون الأبيض والأسود.


ما سر أثار الجدل من قبل أمير عيد


وتبين الموضوع أن كل هذا حركة ترويج لموعد عرض عمل فني جديد بعنوان  روكسي، ولم يوضح أمير عيد أي تفاصيل أخرى كونه فيلم أو كليب.

 

تفاصيل روكسي 


واكتفى أمير عيد أن يقوم بنشر بوستر "روكسي " من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، والذي ستشاركه في البطولة الفنانة الشابة ندى أبادير، وسيتم عرضه يوم 17 من الشهر الجاري.

 


آخر أعمال أمير عيد

 

يذكر أن آخر أعمال أمير عيد هو مسلسل "دواعي سفر"، وتدور أحداثه حول شخصية تدعى «إبراهيم»، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب «علي»، وتتوالى الأحداث.

 


فريق عمل دواعي سفر


“دواعي سفر” يضم نخبة من نجوم الفن فهو من بطولة أمير عيد ويشاركه بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم  نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين وأيمن الشيوي، إخراج محمد ناير.

 


آخر أعمال أمير عيد الغنائية 
 


يذكر أن أمير عيد عضو فرقة كايروكي، شارك مؤخرًا في أغنية راجعين، التي قام بطرحها مجموعة من المطربين دعمًا للشعب الفلسطيني بمشاركة 25 فنان عربي من 11 دولة، دعمًا لأهالي غزة.

وشارك في أغنية راجعين كل من أمير عيد، وعفروتو، ومروان موسى، ومروان بابلو، ودينا الوديدى، وسيف الصفدى، ودانا صلاح، وغالية شاكر، والتونسى نوردو، وسيف شروف، والأخرس، وعصام النجار، وبالطى، ووسام قطب، وبطاينة، وعمر رمال، وويونغ، وورندر، وفورتكس، وسمول إكس، وALA، وفؤاد جريتلى، ودنيا وائل، وزين ودافنشي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روكسي

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يعلن تسجيل القرآن الكريم بصوته

أعلن الفنان عمرو مصطفى، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تسجيله القرآن الكريم، الأمر الذي جاء بناء على طلب أحد المتابعين.

ورد عمرو مصطفى، عبر حسابه على «فيسبوك» على أحد المتابعين، قائلا: «بسجله الآن الحمد لله»، وذلك بعدما أشار إليه إلى أن ذلك سيكون صدقة جارية له.

عمرو مصطفى آخر أعمال عمرو مصطفى

جدير الذكر، أن آخر أعمال عمرو مصطفى، طرحه لأغنية «ليها فيا» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» خلال الفترة الأخيرة، أغنية «ليها فيا»، كلمات الشاعر أحمد إبراهيم، توزيع نادر حمدي، وألحان عمرو مصطفى.

وتضمنت كلمات أغنية ليها فيا الأتي: «كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت أحلام أعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا فيا.. إيد نجاح خفية فيا والدنيا العفية فيا، فرقتنا ياااا، عمري ما نسيتها، عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة».

أغنية «ليها فيا» لـ عمرو مصطفى

وفي وقت سابق، روج عمرو مصطفى إلى أحدث أعماله الغنائية بعنوان «ليها فيا»، التي يشيد من خلالها بدور المرأة وفضلها في نجاح حياة الرجل.

وكتب «عمرو» عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «كل راجل في حياته ست كانت هي مصدر إلهامه، مصدر سعادته، أو حتى مصدر نجاحه».

اقرأ أيضاًعمرو مصطفى يوجه نصيحة للملحنين الشباب: اهتموا بشغلكم وسمعتكم

بعد أزمة الشاب المصفوع.. عمرو مصطفى يتمنى من «الهضبة» الاعتذار «صورة»

«كل الأعين على رفح».. عمرو مصطفى يتضامن مع غزة بهذه الطريقة | صورة

مقالات مشابهة

  • أغاني الصيف.. «أجواء طربية منعشة»
  • نانسي عجرم «مصممة أزياء» لفستان حفل الرياض.. سعره مفاجأًة
  • عمرو مصطفى يعلن تسجيل القرآن الكريم بصوته
  • 30 أغسطس.. هاني شاكر يحيي حفلا في لبنان
  • حفل مهرجان العلمين.. كايروكي يغني أغانى روكسي
  • موقع Rue20 يكشف هوية اليخت الفاخر الذي أثار فضول مصطافين بتطوان (صور وفيديو)
  • أنت بطلي.. ابنة تامر حسني تحتفل بعيد ميلاده بتلك الصور |رسالة مؤثرة
  • رنا رئيس تهنئ تامر حسني بعيد ميلاده على طريقتها الخاصة (شاهد)
  • ألبوم هاني شاكر الجديد.. 8 أغانِ لصيف 2024
  • اليوم.. دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «اتدلع»