أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي يتفاوض مع الإسباني كيفين كارلوس وهو إسباني من أصول نيجيرية المحترف إيفردون سبورت السويسري، وهو هداف السويسري بواقع 14 هدف وصناعة 4 أهداف.

إقرأ أيضًا..

الألومنيوم: عرضنا مواجهة الأهلي في نجع حمادي وأندية الصعيد ليست في دماغ الجبلاية

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر المدير الفني أشاد بشدة بقدرات كيفين وطلب التعاقد معه، ولكن الأهلي في مفاوضات صعبة معه للغاية وليست سهلة".

وأضاف أمير هشام: "كارلوس يملك من العمر 23 عامًا وصعوبة المفاوضات تأتي بسبب رغبة بشكتاش التركي في ضمه وعدد من الأندية الأوروبية الأخرى، بالإضافة إلى أن سعره يتخطى 2 مليون يورو".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير هشام أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

الدوري الانجليزي: من يفوز بلقب هداف الدوري البريميرليج الموسم الجديد.. الأرقام تُجيب

ينطلق الدوري الانجليزي الممتاز مساء اليوم ( الجمعة ) بمواجهة مانشيستر يونايتد الذي يستضيف على ملعب اولد ترافورد فريق فولهام ويبدأ منذ الصافرة الاولى السؤال التقليدي في التردد وهو : من سيفوز بلقب هداف الدوري الانجليزي او بشكل اوضح من يستطيع ابعاد ايرلينج هالاند عن صدارة هدافي البريمييرليج التي اعتلاها الموسمين الاخيرين . في هذا التقرير نستعرض ابرز المرشحين لاحراز لقب هداف الدوري الانجليزي .

ايرلينج هالاند ( مانشيستر سيتي ) 

يتطلع ايرلينج هالاند ليكون ثالث لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز الذي يحرز لقب هداف الدوري الانجليزي لثلاث مواسم متتالية حيث سبق واحرز الان شيرر لقب هداف الدوري في الفترة بين 1994 وحتى 1997 وايضا تيري هنري في الفترة من 2003 وحتى 2006 .

أحصائيات ايرلينج هالاند التهديفية تعد قياسية مقارنة بأي مهاجم اخر في الدوري الانجليزي حيث نجح في تسجيل 63 هدف في اخر موسمين في الدوري و قام 244 محاولة على المرمى وسجل 6 مرات هاتريك في هذين الموسمين .

يملك ايرلينج هالاند الرقم القياسي لعدد اهداف اي لاعب في موسم واحد حيث سجل 36 هدفا في الموسم قبل الماضي .

ايرلينج هالاند كسر الرقم القياسي في اسرع لاعب يصل الى تسجيل 50 هدف في الدوري الانجليزي حيث سجل 50 هدف في 48 مباراة و يحتاج الى تسجيل 37 هدف في 57 مباراة قادمة ليكسر رقم الان شيرر في اسرع لاعب يسجل 100 هدف في الدوري الانجليزي خلال 124 مباراة .

محمد صلاح ( ليفربول ) 

يملك محمد صلاح سجلا رهيبا على مستوى التهديف في الدوري الانجليزي حيث فاز بلقب هداف الدوري الانجليزي في ثلاث مواسم هي 2017 / 2018 و 2018 / 2019 و 2021 / 2022 ولا يسبقه في هذا الامر سوى تيري هنري الذي احرز لقب هداف الدوري الانجليزي اربع مواسم فهل يفعلها محمد صلاح و هو لديه 32 عاما .

محمد صلاح سجل الموسم الماضي 18 هدفا لكنه كان الموسم الاقل من حيث عدد الدقائق التي شارك فيها مع ليفربول بسبب الاصابة وبسبب مشاركته مع منتخب مصر في كأس الامم الافريقية لكن معدله التهديفي ظل ممتاز حيث سجل محمد صلاح هدفا كل 144 دقيقة لعب وهو رقم ممتاز .

محمد صلاح يحتل حاليا المركز العاشر في قائمة الاعبين الاكثر تهديفا في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز ولو نجح في تسجيل 20 هدفا في الموسم الحالي سيتساوي مع فرانك لامبارد في المركز السابع برصيد 177 هدفا وهو هدف يبدو واقعي للنجم المصري الكبير .

أولى وايتكينز ( أستون فيلا ) 

نجح فريق استون فيلا في تقديم موسم رائع في الموسم الماضي في الدوري الانجليزي الممتاز وانهاه في المركز الرابع الذي اعاد الفريق بعد غياب طويل الى المشاركة في دوري ابطال اوربا وفي القلب من هذا الانجاز يأتي المهاجم الدولي الانجليزي اولي وايتكينز الذي سجل 19 هدفا في الموسم الماضي .

اهداف اولى وايتكينز في الموسم الماضي وضعته في مركز الهداف الاول لاستون فيلا في العقد الاخير بالتساوي مع كريستيان بينتيكي موسم 2012 / 2013 كما انه لو كان وصل الى الهدف رقم 20 لكان تساوى مع بيتر ويث الذي كان هداف استون فيلا موسم 1980 / 1981 الذي احرز فيها استون فيلا لقب دوري الدرجة الاولى الانجليزي او الدوري الانجليزي الممتاز بمسماه القديم .

المميز في اولى وايتكينز انه سجل اهداف ال 19 دون ان يكون من بينهم ركلات الترجيح ومع رحيل دوجلاس لويز الى يوفنتوس الايطالي فربما يكون هو المسئول عن ركلات الجزاء لفريق استون فيلا وهو ما يزيد من فرصته لاحراز اهداف كثيرة .

الكسندر ايزاك ( نيوكاسل ) 

منذ موسم 1996 / 1997 لم ينجح لاعب من فريق نيوكاسل في احراز لقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز عندما نجح الان شيرر الهداف التاريخي للدوري الانجليزي الممتاز في تسجيل 25 هدفا قاد بهم نيوكاسل للمركز الثاني في بطولة الدوري الانجليزي في هذا الموسم .

الكسندر ايزاك يسعى لتكرار انجاز الان شيرر وهو لا يبدو بعيدا عن هذا بعدما سجل في الموسم الماضي 21 هدفا وهومنذ الموسم الاول له مع الماكبيث سجل 31 هدفا ولا ينفوق عليه في اول موسمين مع اي فريق في الدوري الانجليزي سوى ايرلينج هالاند  و محمد صلاح و أولى وايتكينز ومعدل تهديفه ( هدف لكل 122 دقيقة ) يتفوق به على الثنائي وايتكينز و محمد صلاح في اخر موسمين .

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفع عرضه لحسم صفقة "مايسترو" الإسماعيلي
  • تفاصيل اهتمام الخطيب يهتم بصفقة المدافع الأجنبي
  • تقارير: صفقة بن رمضان مع الأهلي لا زالت قائمة ولم تفشل وحلين لحسمها
  • آخر تطورات صفقة محمد علي بن رمضان في الأهلي
  • وسام أبو علي يتوج بلقب هداف الدوري الممتاز رسميًا
  • إمام عاشور يزور فتوح وجلسة بين شيكابالا و5 لاعبين بالزمالك مع أهل المتوفي
  • وسام أبو علي هدافًا للدوري المصري الممتاز موسم 2023 – 2024
  • أمير هشام: محمد بن رمضان منتظر حسم الأحمر.. القرار في يد الأهلي
  • الدوري الانجليزي: من يفوز بلقب هداف الدوري البريميرليج الموسم الجديد.. الأرقام تُجيب
  • كارلوس يعود إلى حسابات الأهلي لخلافة موديست