يعيش الفنان الشاب نور النبوي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية وذلك بعد تحقيقه نجاحات كبيرة بآخر أفلامه وهو فيلم "الحريفة" وأيضًا مسلسله الذي شارك به في السباق الرمضاني المنقضي لهذا العام وهو مسلسل "إمبراطورية ميم".

الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"

 

وبدأ الفنان الشاب نور النبوي حاليًا في التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة" الذي يحمل اسم "الريمونتادا"، وقد حقق فيلم "الحريفة" نجاحًا كبيرًا وقد تخطت إيراداته في شباك التذاكر المتوقع، وأيضًا لقي الفيلم نجاحًا كبيرًا وإشادة واسعة من الجمهور، وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققه الفيلم أعلن منذ شهور المنتج طارق الجنايني عن وجود جزء ثاني من الفيلم ومن المتوقع أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا مثل نجاح الجزء الأول.

وفأجا المنتج طارق الجنايني جمهور فيلم الحريفة ببدء التحضيرات للجزء الثاني رسميًا وذلك من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث ظهر بالفيديو أبطال الجزء الأول من فيلم "الحريفة" وهم نور النبوي، أحمد غزي، عبدالرحمن محمد، كزبرة، وقد نشر الفيديو وعلق عليه قائلًا:" الحريفة راجعين من تاني وعايزنكم معانا في الريمونتادا".

نجاح الجزء الأول من “الحريفة”

 

والجدير بالذكر أنه قد تم طرح الجزء الأول من فيلم "الحريفة" في 4 يناير الماضي بجميع دور العرض وقد حقق نجاحًا كبيرًا وقد وصلت نسبة إيراداته نحو 75 مليون جنيهًا وأكثر.

 

 

تفاصيل مسلسل “6 شهور” لـ نور النبوي 

 

 استكمالًا لنجاحه انتهى الفنان الشاب نور النبوي من تصوير 50% من تصوير مسلسله الجديد  "6 شهور" والذي يعد أول بطولة مطلقة له في عالم الدراما بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا فى السينما بفيلم الحريفة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل عبر منصة watch it، والمقرر عرضها ضمن موسم الأوف سيزون حصريا على واتش إت الإلكترونية.

وانتهى “نور” من تصوير ما يقرب من 50 % من مشاهد العمل، ويعكف المخرج مصطفى سولي على تصوير باقي مشاهد العمل المكون من 10 حلقات ليصبح جاهزًا للعرض خلال موسم الأوف سيزون، وينتمى لنوعية المسلسلات ذات الطابع الاجتماعي التشويقي.

 

مسلسل 6 شهور مكون من 10 حلقات، ويناقش المسلسل مشاكل الشباب في العمل بعد التخرج من الجامعة، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، على أن يبدأ تصويره قريبًا، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بـ فيلم ومسلسل نور النبوي فيلم الحريفة مسلسل 6 شهور الفنان نور النبوي نجاح ا کبیر ا الجزء الأول نور النبوی من فیلم

إقرأ أيضاً:

«التعليم»: التربية الرياضية مادة نجاح ورسوب لطلاب الثانوية العامة

أكد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كل المواد الدراسية والأنشطة تدرس لطلاب الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية بشعبتيهما العلمية والأدبية على مدار العام الدراسي بفصليه الدراسيين الأول، والثاني، وتعتبر مادة التربية الرياضية منهجا دراسيا يمارسه جميع الطلاب على مدار العام الدراسي.

نظام الثانوية العامة الجديد

وأضاف وزير التربية والتعليم في القرار الوزاري الصادر بشأن نظام الثانوية العامة الجديد، أنه سيُعقد تقييم علمي لمادة التربية الرياضية للصفين الأول والثاني الثانوي ولا تضاف درجاته إلى المجموع الكلي، وتعتبر مادة نجاح ورسوب، كما يعتبر الانتظام في الحضور والتفوق في النشاط الرياضي شرطا للاشتراك في المسابقات الرياضية التي تنظمها الوزارة، أو المديرية التعليمية أو الإدارة التعليمية، أو المدرسة.

مقالات مشابهة

  • موعد مولد النبي 2024 وميلاد هلال ربيع الأول
  • مصر جميلة... نور النبوي ينشر صور من شوارع مصر
  • ابنه صلاح عبد الله تعلق على اتهامها بالعمل بسبب الواسطة
  • خسائر فاردحة لموانئ دبي العالمية - تفاصيل
  • 972 مليون درهم أرباح موانئ دبي العالمية خلال النصف الأول
  • مران الزمالك يشهد تصعيد حارس مرمى فريق الشباب مواليد 2005
  • «التعليم»: التربية الرياضية مادة نجاح ورسوب لطلاب الثانوية العامة
  • التعليم: التربية الرياضية مادة نجاح ورسوب للصفين الأول والثاني الثانوي
  • نجاح كبير لمعرض "قمة الهرم: حضارة مصر القديمة" بالصين
  • إليسا تلتقى جمهورها في السويد بعد نجاح حفلها بمالمو