البث المباشر مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع ، مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا بث مباشر يلا لايف تختتم النسخة الثامنة والأربعون من بطولة كوبا أمريكا مساء الأحد (في الصباح الباكر بتوقيت المملكة المتحدة) حيث يواجه حامل اللقب الأرجنتين منتخب كولومبيا المتألق. دعونا نلقي نظرة أعمق على إحصائيات المباراة وتوقعاتها لهذه المواجهة المثيرة بين الأرجنتين وكولومبيا .

بالنسبة للأرجنتين، يمثل هذا النهائي الفرصة للمطالبة بلقب كوبا أمريكا السادس عشر وهو رقم قياسي (كسر التعادل الحالي مع أوروجواي) والأولى منذ عام 1993. كما سيمثل نجاح الأرجنتينيين انتصارهم الثالث على التوالي في المسابقات الدولية بعد فوزهم الشهير بكأس العالم في عام 2022.

كورة لايف بث مباشر الارجنتين وكولومبيا

من ناحية أخرى، ستسعى كولومبيا إلى إنهاء صيامها عن التتويج باللقب الذي دام أكثر من عشرين عامًا منذ آخر مرة رفعت فيها الكأس. وعلى الرغم من ثقافتها وتاريخها الكروي الغني، فهذه هي المرة الثالثة فقط التي يصل فيها منتخبها إلى نهائي كوبا أمريكا. 

فقد خسر أمام بيرو في عام 1975 قبل أن ينتصر لاحقًا على المكسيك في عام 2001 ليحصد لقبه الوحيد.يدخل الفريقان إلى هذه المباراة النهائية في حالة رائعة، وهو ما من شأنه أن يجعل هذه المعركة أكثر إثارة للاهتمام.افتتحت الأرجنتين مشوارها في البطولة بفوز مثالي بثلاث مباريات من أصل ثلاث في المجموعة الأولى. واحتاجت إلى ركلات الترجيح للتغلب على الإكوادور في ربع النهائي قبل أن تحقق فوزًا سهلًا 2-0 على كندا في الدور قبل النهائي.

يلا شوت  بث مباشر الارجنتين وكولومبيا

وكان الفوز على الكنديين هو العاشر على التوالي للمنتخب الأرجنتيني ، تسعة منها جاءت بعد مرور 90 دقيقة. ومنذ الفوز بلقب كأس العالم في قطر، خاض ليونيل ميسي ورفاقه 19 مباراة في المجموع، وسجلوا 17 فوزا وتعادلا واحدا وتعادلا واحدا في الوقت الأصلي. 


اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في نهائي الكوبا

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في نهائي الكوبا

خلال تلك الفترة، حققت كولومبيا 22 فوزًا وستة تعادلات فقط. وبفضل هذا السجل الرائع، حقق الكولومبيون رقمًا قياسيًا وطنيًا جديدًا ويمتلكون أطول سلسلة حالية من المباريات دون هزيمة في كرة القدم الدولية. لا شك أن هذا سيكون الاختبار الأكبر لهم خلال هذه المسيرة، خاصة وأن آخر فريق تغلب عليهم في عام 2022 كان الأرجنتين.

يلا كورة بث مباشر الارجنتين وكولومبيا

وصل فريق نيستور لورينزو إلى هذه المرحلة بعد تصدر المجموعة الرابعة على حساب البرازيل، القوة الأمريكية الجنوبية، بفوزين وتعادل. وبهذا سيتأهل الفريق إلى ربع النهائي لمواجهة بنما، والتي سحقتها كولومبيا 5-0.كان على فريق لوس كافيتيروس أن يبذل قصارى جهده في الدور قبل النهائي حيث لعب الشوط الثاني بالكامل بعشرة لاعبين. وتمكن من إيقاف هجوم أوروجواي بفعالية في الدقائق الـ45 الثانية ليحقق الفوز 1-0.تدخل الأرجنتين نهائي كوبا أمريكا دون أن يلحق بها أذى بعد فوزها 2-0 على كندا في نصف النهائي.

 والجزء الأكثر إثارة للاهتمام في اختيار فريق الأرجنتين هو معرفة ما إذا كان هداف كوبا أمريكا 2024 لاوتارو مارتينيز (4 أهداف) سيشارك في المباراة النهائية.ومن المرجح أن يستمر نجم مانشستر سيتي الذي حصل على الموافقة في الدور قبل النهائي في التشكيلة الأساسية يوم الأحد، حيث يقدم مارتينيز خيارًا متفجرًا من مقاعد البدلاء. وقد يحل ناهويل مولينا، الذي بدأ ثلاث مباريات من أصل خمس مباريات حتى الآن، محل جونزالو مونتييل في مركز الظهير الأيمن، حيث يُقال إن الأخير يعاني من إصابة طفيفة في الكاحل.

سوريا لايف بث مباشر الارجنتين وكولومبيا

من ناحية أخرى، سيضطر المدرب نيستور لورينزو إلى استبدال الظهير الأيمن دانييل مونوز بعد طرده في الشوط الأول أمام أوروجواي. وسيشكل غياب مونوز ضربة قوية لكولومبيا التي اعتمدت على قوته الهجومية. ويعد سانتياجو أرياس المرشح الأوفر حظًا لشغل المنصب الشاغر.وستتجه كل الأنظار إلى خاميس رودريجيز، الذي حقق الرقم القياسي في التمريرات الحاسمة في بطولة كوبا أمريكا واحدة برصيد ستة تمريرات، إلى جانب جناح ليفربول لويس دياز.أثار جون كوردوبا البالغ من العمر 31 عامًا الإعجاب في هذه البطولة، حيث جعلته بنيته الجسدية كابوسًا للمدافعين. ومن المتوقع أن يواصل مهاجم كراسنادور قيادة خط هجوم كولومبيا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مباراة الارجنتين وكولومبيا يلا شوت مشاهدة مباراة الارجنتين وكولومبيا فريق الارجنتين الأرجنتين وكولومبيا مباراة الارجنتين مباراة الأرجنتين اليوم فريق الارجنتين لكرة القدم الارجنتين فريق مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم مباشر الارجنتين وكولومبيا مباشر الارجنتين وكولومبيا اليوم مباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم مباراة فريق الارجنتين الأرجنتين ضد كولومبيا مصطفى محمد كولومبيا الارجنتين و كولومبيا القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين محمد حمدي موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا الارجنتين ضد مباراة الارجنتين و كولومبيا الارجنتين كولومبيا فريق نتيجة الارجنتين الارجنتين و

إقرأ أيضاً:

بث مباشر الدوري الإنجليزي 2024.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون دون تقطيع

بث مباشر الدوري الإنجليزي 2024.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون دون تقطيع.. يستعد فريق ليفربول لافتتاح مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ظهر اليوم السبت، الموافق 17 أغسطس 2024، وسيواجه ليفربول نظيره إبسويتش تاون على ملعب "بورتمان رود" ضمن منافسات الجولة الأولى من موسم 2024/25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الثالث بقيادة المدرب يورجن كلوب، فيما نجح إبسويتش تاون في الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى (تشامبيونشيب).

البث المباشر لمباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون اليوم بث مباشر دون تقطيع.. مشاهدة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي يلا شوت LiverPool اليوم.. بث مباشر مشاهدة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون بث مباشر في الدوري الإنجليزي بث مباشر الدوري الإنجليزي 2024.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون دون تقطيعمشاهدة مباراة ليفربول وإبسويتش تاون

وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن بث مباشر الدوري الإنجليزي 2024.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون دون تقطيع، وستشهد المباراة ستشهد مواجهة مصرية خاصة بين نجم ليفربول محمد صلاح والمحترف المصري سام مرسي الذي يلعب في صفوف إبسويتش تاون.

موعد مباراة ليفربول وإبسويتش تاون اليوم

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وإبسويتش تاون

وستُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1.

معلق مباراة ليفربول وإبسويتش تاون

وسيعلق أحمد البلوشي على أحداث المباراة اليوم.

مباراة ليفربول وإبسويتش تاون

بث مباشر الدوري الإنجليزي 2024.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون دون تقطيع.. ويخوض فريق ليفربول ظهر اليوم مواجهة مهمة عندما يخرج لملاقاة الصاعد حديثًا فريق إيبسويتش تاون على ملعب "بورتمان رود"، في حسابات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، ويسعى ليفربول إلى تحقيق بداية قوية مع مدربه الجديد الهولندي آرني سلوت والذي قاد المهمة خلفًا من الألماني يورجن كلوب.

بث مباشر الدوري الإنجليزي 2024.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون دون تقطيع.. وسبق وأن لعب ليفربول منافسه إيبسويتش تاون في عشر مناسبات سابقة كان آخرها موسم (2001-2002)، حيث فاز "الريدز" في خمس مباريات، وخسر مباراتين، وتعادل في ثلاث مباريات.

بث مباشر الدوري الإنجليزي 2024.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون دون تقطيع.. وتعتبر آخر مباراة بين الفريقين في موسم (2001-2022)، وانتهت المباراة لصالح "الريدز" بخمسة أهداف دون رد، ويستهدف سلوت الفوز في أول مباراة وهو ما فشل فيه آخر خمسة مدربين، وهم: يورجن كلوب، وبرندان رودجر، وكيني داجليش، وروي هودسون، ورفائيل بينيتز.

بث مباشر الدوري الإنجليزي 2024.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون دون تقطيع.. وفي المقابل، يتطلع محمد صلاح لتحقيق رقم قياسي في افتتاح الدوري الإنجليزي بعدما سجل 8 أهداف منذ انضمامه في صيف 2017 وهذا هو الرصيد الأعلى في المسابقة متساويًا مع الثلاثي: آلان شيرار، وواين روني، وفرانك لامبارد، كما يسعى سام مرسي إلى كتابة التاريخ مع ناديه إيبسويتش تاون، حيث يرغب الدولي المصري لقيادة الفريق للتواجد بين كبار الدوري الإنجليزي رغم فارق الإمكانيات.

تشكيل ليفربول وإيبسويتش تاون اليومإيبسويتش تاون: أريجانيت موريك - أكسيل توانزيبي - كاميرون بورجس - جريفز - جونسون - تايلور - سام مرسي - ديفيز - أوماري هاتشينسون - ليام ديلاب - تشابلن.ليفربول: أليسون بيكر - ترينت ألكسندر أرنولد - كوانساه - فيرجيل فان دايك - كونستانتينوس تسيميكاس - دومنيك سوبوسلاي -ريان جرافنبرخ - أليكسيس ماك أليستر - محمد صلاح - ديوجو جوتا - لويس دياز.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر برشلونة اليوم.. مشاهدة برشلونة × فالنسيا Barcelona vs Valencia بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإسباني 2024
  • شاهد بالبث المباشر الهلال اليوم.. مشاهدة الهلال × النصر Al-Hilal vs Al-Nassr بث مباشر دون "تشفير" | كأس السوبر السعودي 2024
  • شاهد بالبث المباشر أرسنال اليوم.. مشاهدة أرسنال × ولفرهامبتون Arsenal vs Wolverhampton بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت ليفربول مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وابسويتش تاون اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع
  • "دون ولا مليم".. شاهد بث مباشر مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي 2024
  • بث مباشر الدوري الإنجليزي 2024.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد إبسويتش تاون دون تقطيع
  • بث مباشر دون تقطيع.. مشاهدة ليفربول وإبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • البث المباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الشاطين الحمر مباشر.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام اليوم في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي 2024