قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن البدل الذي يحصل عليه النائب من حضوره جلسات البرلمان 75 جنيهًا فقط، مشيرًا إلى أن هناك حرص من النواب على حضور الجلسات، من أجل مناقشة برنامج الحكومة، وليس من أجل شيء آخر. 

محلل سياسي يكشف مفاجأة عن طلب ترامب قبل محاولة اغتياله الغرفة التجارية تكشف تفاصيل اجتماعها مع وزير التموين لمناقشة الدعم الحكومة الجديدة

وتابع "السجيني، خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي ببرنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، مساء الأحد، أن الحكومة الجديدة ليست حكومة التحديات فحسب، ولكنها حكومة الفرصة الاخيرة.

وأشار إلى أنة مطلع بصورة كبيرة على ما يحدث في الدولة المصرية من إنجازات وتحديات، معقبًا: "بكون حزين جدًا عندما أرى كل ما يحدث من إنجازات في الدولة المصرية، والآقي الناس مش مقدرة، أو محبطة أو مستقطبة في اتجاهات معينة".

ولفت إلى أن الكثير من النواب سواء الأغلبية أو المعارضة تحدثوا على أن أزمة الكهرباء أو خطة تخفيف الأحمال  من الضروري أن تنتهي، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك بنية أساسية رهيبة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحكومة الحكومة الجديدة لجنة الادارة المحلية النواب إلى أن

إقرأ أيضاً:

إصابة نائبين في شجار عنيف بالبرلمان التركي (فيديو)

اندلع شجار عنيف داخل مجلس النواب التركي، خلال جلسة حول النائب المعارض المسجون جان أتالاي، أصيب على إثر الشجار نائبان تركيان على الأقل، وفق وسائل إعلام تركية. 

وأفادت وسائل إعلام تركية، أن الشجار اندلع، عندما قام النائب ألباي أوزالان بتوجيه لكمة إلى النائب المعارض أحمد سيك، بينما كان الأخير ينتقد الحكومة بشأن النائب المعتقل جان أتالاي، وتدخل نواب آخرون، ما أدى إلى حدوث شجار عنيف بين عشرات النواب استمر قرابة نصف ساعة.

تركيا دولة القولون، في البرلمان التركي، هاجم نواب حزب أردوغان "العدالة والتنمية" نائبًا لحزب DEM الكوردي.  

وأصيب ما لا يقل عن نائبين معارضين بجروح طفيفة بعد أن تلقيا لكمات على عينيهما، وتلطخت الأرضية بقطرات دم بحسب صور بثتها وسائل إعلام تركية.

وعلق البرلمان الجلسة البرلمانية، التي كان من المقرر أن يدرس خلالها قرار المحكمة الدستورية بشأن استعادة ولاية جان أتالاي، الذي انتُخب أتالاي في مايو وهو في زنزانته، وتم تجريده من ولايته البرلمانية في يناير.

مقالات مشابهة

  • اللجنة النيابية المكلفة بزيارة الاربعينية تثمن جهود كربلاء لتوفير الخدمات للزائرين
  • وزير التعليم ومحافظ الشرقية يلتقيان بعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • النواب يحيل برنامج حكومة التغيير والبناء إلى لجنة خاصة
  • إصابة نائبين في شجار عنيف بالبرلمان التركي (فيديو)
  • الحزب الديمقراطي: مباحثات الدوحة الفرصة الأخيرة للجميع بما فيها الحكومة الأمريكية
  • إصابة نائبين في شجار عنيف بالبرلمان التركي
  • التحديات الزمنية والإصلاحية لحكومة البروفيسور محمد يونس المؤقتة في بنغلاديش
  • صنعاء تشكّل حكومة التغيير والبناء .. ((التحديات والفرص))
  • كاتب صحفي: هناك بصيص أمل لإيقاف عجلة الحرب على غزة
  • ننشر حصاد لجنة الإدارة المحلية بالنواب في الفصل التشريعي الثاني