قال الفنان القدير رشوان توفيق، أنه يطلب من الله عزوجل أن يحببه الناس، وأنه يرفض اتخاذ إجراء قانوني ضد الفتاة التي زعمت أنه تزوجها رغم فارق السن  الكبير بينهما.

 


وتابع الفنان رشوان توفيق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، أن الفتاة من عمر أحفاده وهي معجبه طلبت منه أن تلتقط معه صورة تذكارية خلال تكريمه، وتزوج من زوجه فاضلة وعاشت معه في أفضل وأسوأ حالاته لمدة 62 عام.

 

وأشار رشوان توفيق، إلى أن زوجته الراحله لم تطلب منه أي شئ وكان يأخذ منها مصروفه كونه كان يعطيها أمواله ولا يهتم بأي شيء آخر.

 

واختتم رشوان توفيق، أنه لم يعتزل الفن كما أشاع من قبل، حيث شارك مؤخرًا في فيلم "أهل الكهف" وعمرو عرفه قام بكتابة اهداء خاص له في نهاية التتر.


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رشوان توفیق

إقرأ أيضاً:

آخرهم تامر شلتوت.. أزمات صحية تُصيب نجوم الفن في «أغسطس»

أزمات صحية لاحقت عدد من الفنانين منذ بداية شهر أغسطس الجاري، مثل الفنان مصطفى فهمي الذي خضع لعملية جراحية دقيقة في المخ، وكان آخر من تعرض لأزمات صحية هو الفنان تامر شلتوت الذي تفاجأ متابعوه بأنه خضع لعملية صعبة في الساعات الماضية، ليبقى تحت الملاحظة الطبية من قبل الأطباء بحسب تصريحات مصدر مقرب لـ«الوطن».

أزمات صحية لاحقت نجوم الفن في «أغسطس»

أعلن الفنان تامر شلتوت عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» في الساعات الماضية أنه خضع لعملية جراحية دقيقة وهو حاليًا تحت الملاحظة من قبل الأطباء حتى يتعافى تمامًا من أزمته الصحية، بحسب تصريحات مصدر مقرب لـ«الوطن».

مصطفى فهمي أجرى عملية في المخ

يوم 3 أغسطس الجاري خضع الفنان مصطفى فهمي لجراحة دقيقة في المخ داخل أحد المستشفيات، وقال مصدر مقرب لـ«الوطن» إن مصطفى فهمي عاد إلى منزله بعد إجراء العملية، ويباشر الفريق الطبي المشرف على حالته تفاصيل الحالة أولا بأول، مضيفا أن الفنان يتواجد مع شقيقه لرعايته الطبية.

عملية الفنانة نهال عنبر

يوم 4 أغسطس الجاري أجرت الفنانة نهال عنبر، عملية جراحية في الكتف، بعد إصابتها بقطع في الأوتار، العام الماضي، وتعرضها للعديد من المضاعفات، وأمر الطبيب بضرورة خضوعها لعملية جراحية، وقالت في تصريحات لـ«الوطن» إن الطبيب أعطى لها الإذن بممارسة حياتها بشكل طبيعي بعد أسبوع، وبعدها تخضع للعلاج الطبيعي، من خلال عدة جلسات لاستكمال شفائها.

تامر فرج خضع لعملية جراحية

كان الفنان تامر فرج خضع لعملية جراحية لاستئصال المرارة بعد تفاقم المشكلة بها، وظل تحت الملاحظة الطبية حتى تم شفاؤه بالكامل، وعلق بعد إجراء العملية قائلًا: «أصدقائى الغاليين والسادة الصحفيين وكل من سأل عن حالتي الصحية أشكركم جميعا من كل قلبى وفاجئتونى بهذا الحب الطاغي والمشاعر الجميلة، الواحد مكانش عارف أنه محبوب كدة أشكركم وبعتذر عن عدم الرد على المكالمات أحيانا لأنى كنت أغلب الوقت نايم أو مش قادر أتكلم ولكن كل اتصالاتكم ومشاعركم الجميلة وصلتني وغمرتني بحبكم الحمدلله، أنا أحسن كتير وهبدأ في ممارسة عملي وحياتي الطبيعية قريبًا».

الحالة الصحية للفنانة جميلة عزيز

الفنانة جميلة عزيز بطلة مسلسل ونيس، أعلنت إصابتها بورم سرطاني، وكشفت في تصريحات لـ«الوطن» أنها تخضع لعدد من التحاليل والفحوصات للخضوع لعملية جراحية، ثم بعدها تجرى تحاليل أخرى للقيام بجلسات علاج طبيعي.

مقالات مشابهة

  • بعد تألقه في مهرجان «نبتة».. مهنة صعبة عمل بها حاتم صلاح قبل التمثيل
  • أول رد فعل من مي عز الدين بعد رسالتها الغامضة.. «أشعر بغصة في قلبي»
  • آخرهم تامر شلتوت.. أزمات صحية تُصيب نجوم الفن في «أغسطس»
  • في يوم ميلادهما.. قصة اكتشاف موهبة كريم عبد العزيز على يد المخرج حسين كمال
  • المصروف الشهرى يدفع زوج لطلب زوجته أمام مكتب تسوية المنازعات الأسرية.. تفاصيل
  • «الأستاذ».. موجة غضب من إيهاب توفيق بعد تعاونه مع مغني المهرجانات شيندي
  • بطل فيلم «المشبوه».. كيف فقد الفنان فؤاد أحمد نظره بسبب الفن؟
  • الخزف العراقيّ.. الفَنّ الذي يولد في اللهب
  • المقيّم والجاليري.. جناحان ذهبيان للفنان التشكيلي
  • زكي الهاشمي: «الخط العربي» حالة وصول لحقيقة المعنى