كشف الإعلامي كريم رمزي، عن وجود تطورات جديدة بشأن موقف النادي الأهلي، من التعاقد مع النجم الكونغولي جوناثان أوكيتا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي زيوريخ السويسري، خلال الفترة المقبلة.

موقف الأهلي من حسم صفقة أوكيتا

وقال كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" صحيفة "Blick" أكدت أن ارسيل كولر يرغب في ضم أوكيتا إلى النادي الأهلي، لأنه يمتلك ميزة اللعب في أكثر من مركز هجومي، ولكنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، كما أنه يلعب بالقدمين اليمنى واليسرى ".

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في دوري نايل والقنوات الناقلة لها كريم رمزي يتغنى بأداء نجم منتخب إسبانيا في يورو 2024.. يستحق البالون دور

وتابع:" أوكيتا، عمره 27 عامًا، وولد في ألمانيا، بينما والده ووالدته من دولة الكونغو الديمقراطية، ويمتلك الجنسيتين، ولكنه فضل تمثيل المنتخب الكونغولي، ولعب بالفعل معه مباراتين رسميتين، ولو الأهلي تمكن من ضمه ستكون صفقة مدوية".

واكمل:" حسب التقارير فإن أوكيتا لديه استقرار كبير من الناحية المادية، ويلعب كرة القدم من أجل المتعة وليس جمع الأموال على حد قوله، حيث تقدر ثروته ب 3 مليون دولار حسب التقارير ".

وأشار:" اللاعب قضى مسيرته الكروية كلها في بلجيكا؛ لكنه تألق مع فريق زيوريخ السويسري، حيث حقق أرقام مرعبة معه هذا الموسم".

أرقام أوكيتا مع زيوريخ قبل الانتقال إلى الأهلي

كما أوضح كريم رمزي مستعرضا إحصائيات أوكيتا مع زيوريخ:" لعب 36 مباراة مع فريقه؛ وشارك في 34 منهم بشكل أساسي، وسجل 11 هدف، وصنع 3 أهداف، وصنع 6 فرص محققة، وقدم تمريرات مفتاحية بنسبة 1.8 لكل مباراة ".

واختتم:" زيوريخ، طالب 2 مليون يورو، من أجل الموافقة على بيع جوناثان أوكيتا، واللاعب يمتلك العديد من الإمكانيات مثل أنه سريع ومهاري، ولديه قرارات سريعة وممتازة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى مباراة الاهلي التلفزيون المصري نادي الأهلي الكونغو الديمقراطية مودرن سبورت

إقرأ أيضاً:

نيس يحسم صفقة مدافع الأهلي المصري

وكالات

كشفت مصادر مساء الخميس ، عن آخر تطورات انضمام محمد عبد المنعم مدافع الأهلي المصري إلى نيس الفرنسي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ووفقاً لصحيفة «فوت ميركاتو» الفرنسية ، فإن الأهلي أتم اتفاقه بنجاح مع مسؤولي النادي الفرنسي بشأن رحيل عبدالمنعم إلى نيس ، وذلك بعقد يمتد حتى 2028 مقابل 4 مليون يورو، بالإضافة إلى مليون يورو امتيازات لصالح القلعة الحمراء في حال تألق اللاعب.

ولفتت الصحيفة إلى أن عبد المنعم سيصل إلى باريس ، خلال الأسبوع المقبل عقب إنهاء إجراءات السفر والحصول على التأشيرة.

ويُذكر أن محمد عبد المنعم شارك خاض بقميص الأهلي 44 خلال الموسم الحالي ، وتمكن خلالهم من تسجيل هدفين .

مقالات مشابهة

  • مصدر يكشف آخر تطورات صفقة أشرف داري مع الأهلي
  • رسمياً.. المصري البورسعيدي يحسم صفقة كريم بامبو
  • نيس يحسم صفقة مدافع الأهلي المصري
  • آخر تطورات صفقة متعب الحربي مع الهلال
  • آخر تطورات انضمام محمد عبد المنعم لنادي نيس الفرنسي
  • عاجل.. 4 عروض محلية وخليجية لضم نجم وسط الأهلي
  • عاجل.. تفاصيل اتفاق الأهلي ونيس بشأن محمد عبدالمنعم
  • عاجل.. مصدر في الأهلي يكشف تفاصيل جديدة حول صفقة بن رمضان
  • هل يرحل كهربا عن الأهلي في الصيف؟.. رد حاسم
  • موقف أحمد القندوسي النهائي من العودة إلى الأهلي