كتب- حسن مرسي:

تناولت برامج التوك شو، الأحد، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، إذ يرصد "مصراوي" أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية، على النحو التالي.

متى تنتهي أزمة قطع الكهرباء؟.. متحدث الحكومة يوضح

تناول المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، التدابير التي اتخذتها الحكومة لتعزيز المخزون الإستراتيجي من الوقود.

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، أكد الحمصاني على أهمية الإجراءات التي تمت متابعتها بعناية من قبل رئيس الوزراء لضمان تشغيل محطات الكهرباء بكفاءة ودون انقطاع خاصة خلال الأشهر الحارة، حيث تزداد الأحمال على الشبكة الكهربائية. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

وزير الإسكان: استثمارات تتجاوز 350 مليار جنيه تحول العلمين الجديدة إلى وجهة رائدة

أعرب المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إعجابه الشديد بالإنجازات التنموية في مدينة العلمين الجديدة، واصفًا إياها بأنها نقطة تحول ملحوظة ومثال حي للتطور الذي تشهده البلاد.

خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، وجه الشربيني الشكر للوزير السابق الدكتور عاصم الجزار، مشيدًا بجهوده الكبيرة في مراحل إقامة المدينة.للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

تامر أمين معلقًا على ظهوره بنضارة شمس: هو إحنا لازم نلوش بكلمتين؟

عقب الإعلامي تامر أمين على ظهوره بنظارة شمس على الهواء:"بقى عندنا نوع من العنف والتجاوز ونوع من حالات التعدي والاصطياد موجودة عند جزء مش قليل من الناس".

وأضاف "أمين"، خلال برنامجه" أخر النهار"، والمذاع على فضائية" النهار": "أنا طلعت البرنامج بالنظارة السوداء لإني عامل عملية في عيني، لقيت واحد بيقولي هي التناكة وصلت أنك تطلع بالنظارة في الاستوديو!!.للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

شعبة الخضر والفاكهة تكشف سبب انخفاض أسعار المانجو بالأسواق

كشف إبراهيم حداد، عضو شعبة الخضر والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، عن سبب انخفاض أسعار المانجو بالأسواق والتي تصل إلى 18 جنيهًا لبعض الأنواع، مؤكدًا أن الأمر ليس له علاقة بدرجات الحرارة ولكن محصول المانجو هذا العام وفير.

وقال، خلال مدخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، إن السوق عرض وطلب، والمانجو التي تم طرحها بالأسواق هذا العام كثيرة لأن هذا العام لم يشهد رياحًا تؤثر على إنتاج المانجو مما حافظ على إنتاج المحاصيل.للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

لا علاقة للتأمين الصحي.. رئيس شعبة الدخان يكشف تفاصيل زيادة أسعار السجائر

قال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات، إن زيادة أسعار السجائر اليوم جاءت وفقًا لقرار الشركة وليس له علاقة بالتأمين الصحي بواقع 22 قرشا، مضيفًا: "الزيادة ضئيلة جدا والدولة نسبتها 11 قرشًا".

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج "صالة التحرير" الذي يُبث عبر قناة صدى البلد، أوضح إمبابي أن السوق المصري يشهد ثلاث مستويات لأسعار السجائر، حيث يُمكن تصنيف الأسعار في الفئة الأولى من جنيه واحد إلى 34.70 جنيه، والفئة الثانية من 34.70 جنيه إلى 50.40 جنيه، والفئة الثالثة التي تبدأ من 50.40 جنيه فأكثر. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

خيري رمضان يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة قبل الهواء

كشف الإعلامي خيري رمضان عن تفاصيل حالته الصحية عقب تعرضه لوعكة، مساء أمس السبت، واستدعاء طبيب له.

خلال برنامجه "مع خيري" المذاع على قناة المحور، أوضح خيري رمضان أنه لم يغم عليه ولم ينقل إلى العناية المركزة كما ردد البعض.للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أسعار المانجا الكهرباء أسعار السجائر الجديدة أزمة الكهرباء للمزید من التفاصیل اضغط هنا

إقرأ أيضاً:

نشرة التوك شو.. تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة وتشفير الدوري المصري

  تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. موقف مصر من جدري القرود وإعادة هيكلة الثانوية العامة نشرة التوك شو.. جدل هيكلة الثانوية العامة وحقيقة تأجير مستشفيات حكومية لقطر

أعلن  البيت الأبيض أن  الولايات المتحدة قدمت مقترحا مؤقتا لإبرام هدنة في قطاع غزة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

البيت الأبيض: الولايات المتحدة قدمت مقترحا مؤقتا لإبرام هدنة في غزة

قال أيمن سليمان المستشار الاقتصادي، إن الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة لها مردود إيجابي في جذب المستثمرين، والأمر الذي تأكد من خلال التواصل مع الشركات الأجنبية في الخارج.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

خبير اقتصادي: تكليف كامل الوزير بـملف الصناعة منح المصنعين دفعة إيجابية كبيرة

قال اللواء وائل ربيع مستشار مركز الدراسات الاستراتيجية بالأكاديمية العسكرية المصرية للدراسات العليا، إنه على مدار الـ48 ساعة الماضية كانت هناك محادثات حثيثة بين الولايات المتحدة الأمريكية وقطر ومصر في الدوحة للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار وتبادل الرهائن في غزة.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

خبير استراتيجي: جهود مصرية حثيثة للوصول إلى وقف إطلاق النار في غزة

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، إن السكر يكتشف بالصدفة وبلا أعراض أحيانا، لافتا إلى أن ثلث مرضى السكر ليس بهم أعراض المرض.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

حسام موافي: الإصابة بالسكر تُكتشف بالصدفة وثلث المرضى بلا أعراض (فيديو)


كشف الدكتور خالد أمين، الأمين العام المساعد لـ نقابة الأطباء، أن النقابة لها موقف حاسم تجاه الطلاب خريجي كليات الطب التي تقبل الطالب الحاصل على 50% في الثانوية العامة.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:
نقابة الأطباء تكشف موقف حاسم تجاه كليات الطب التي تقبل مجموع 50%

قال الدكتور ماهر صافي القيادي بحركة فتح الفلسطينية، إن هناك أكثر من 40 ألف شهيد ارتقوا في غزة، وما يقرب من 15 ألف ما زلوا تحت الأنقاض، مؤكدا أن القطاع يتعرض لمجزرة كبيرة ومستمرة وأمريكا وحلفاؤها يتعمدون إفشال مفاوضات الهدنة.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

حركة فتح: أمريكا تتعمد إفشال مفاوضات الهدنة (فيديو)

قال الأنبا بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، إن لقاء بابا الفاتيكان مع شيخ الازهر دليل على حرصهما على نشر السلام في العالم، لافتًا إلى الكنيسة تتلقى العديد من الخطابات من البابا للصلاة من أجل غزة.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

الأنبا بطرس دانيال يشيد بشيخ الأزهر: يتسم بالاعتدال والطيبة (فيديو)

قالت الدكتورة محبات أبو عميرة، عميد كلية البنات بجامعة عين شمس الأسبق، إن دمج بعض مواد الثانوية العامة مثل الفيزياء والأحياء أمر ضروري و لكن الدمج غير ضروري في بعض المواد مثل الجغرافيا والتاريخ.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

خبيرة تعليم تنتقد دمج التاريخ والجغرافيا في الثانوية العامة (فيديو)

أكد ثروت سويلم، عضو مجلس النواب،  أن الضغوط المالية على الأندية أصبحت غير طبيعية، وأن وزارة الشباب والرياضة لا تستطيع تزويد الأندية بالتمويل اللازم لاستمرار النشاط الرياضي، مشيرًا إلى أن مصاريف كرة القدم يجب أن تأتي من العائدات الخاصة بها.

اقرأ الخبر كاملًا بالضغط على الرابط:

150 جنيها.. ثروت سويلم يكشف تفاصيل مقترح تشفير الدوري المصري (فيديو)
 

مقالات مشابهة

  • حدث في منتصف الليل| قطع المياه بهذه المناطق بالجيزة.. وآخر تطورات مرض جدري القردة
  • استقرار أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 17-8-2024 بالأسواق
  • انخفاض أسعار السمك اليوم السبت 17-8-2024 بالأسواق.. «اعرف البلطي بكام»
  • نشرة التوك شو.. تطورات مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة وتشفير الدوري المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. موقف رودري من مباراة تشيلسي واستبعاد نجم الأهلي بقرار كولر وتصريحات مدربي الهلال والنصر
  • طرحت بالأسواق.. أسعار حلوى المولد النبوي 2024
  • أسعار المانجو اليوم الجمعة 16-8-2024 في الدقهلية
  • نشرة التوك شو.. موقف مصر من جدري القرود وإعادة هيكلة الثانوية العامة
  • أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 15 أغسطس 2024 بالأسواق
  • عز بكام؟.. أسعار الحديد والأسمنت بالأسواق اليوم الخميس 15 أغسطس