قال المستشار النميري العيسوي نائب رئيس مجلس إدارة الألومنيوم، إن فريقه لم يجد فريقا لملاقاته وديا استعداداً لمواجهة الأهلي في كاس مصر.

إقرأ أيضًا..

الألومنيوم عن مباراة الأهلي: كرة القدم لا تعرف المستحيل


وقال العيسوي في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناه الشمس: الألومنيوم لم يقم بعمل بفترة اعداد
واضاف:  اتحاد الكره  لم يرد على خطاب الألومنيوم وناديه الصعيد ليست في دماغهم، سوف نلعب مع  فريق كبير مثل الأهلي وونستطيع تحقيق نتيجه ايجابيه امام الأهلي

واختتم العيسوي تصريحاته: عرضت على اتحاد الكره ان يأتي الأهلي إلى نجع حمادي ولكن طلبنا قوبل بالرفض

.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الألومنيوم الأهلي كأس مصر أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

تركيب كشافات الإنارة بقرى القمانة وبركة الحلفاية بنجع حمادي

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى شمال محافظة قنا، اليوم السبت، برئاسة أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، من صيانة وتركيب عددًا من كشافات الإنارة بنطاق قرى القمانة ةالحلفاية بحرى وقرية بركة بنجع حمادي.  

 ومن جانبه أكد أشرف أنور، أنه تم انارة الكشافات الموجودة أمام نقاط الإسعاف بقرية بركة و الحلفاية، والقمانة، على أن يتم المرور من قبل مسئول الكهرباء على جميع نقاط الإسعاف بزمام المركز لعمل الصيانة اللازمة الكشافات أمام كل نقطة اسعاف أو اطفاء أو نقطة شرطة أو أى منشئ استراتيجية حيوية، وذلك حفاظ على أرواح وسلامة المواطنين والممتلكات . 

 وذلك بناءاً على توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا إلى رؤساء المركز والمدن بالمتابعة الميدانية المستمرة لكافة القطاعات المعنية بزمام دوائرهم .

وفى ذات السياق، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى شمال محافظة قنا، برئاسة أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، اليوم السبت، حملة مكبرة بشوارع المدينة للحفاظ على الصحة العامة والبيئية .   

جاء ذلك بحضور بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والاعلام بالمركز، امانى صلاح مدير ادارة شئون البيئة بالوحدة المحلية، ناصر سعد بادارة الطب البيطرى بنحع حمادى، عبدالله عبد القادر مدير الرقابة التموينية بادارة تموين نجع حمادى، عبده مكين مفتش اغذية بالادارة الصحية، ومحمود الضوى مفتش أغذية بالإدارة الصحية، عماد مفتش بمكتب العمل بنجع حمادى، إسراء بمكتب الأمن الصناعى، كما تم المرور على المطاعم والهايبر ماركت ومحال البقالة بالمدينة المقاهى للاطمئنان على سلامة الأغذيهم المعروضه ومدى صلاحيتها.    

 اسفرت حملة اليوم عن ضبط تحريز عدد 56 كيس بهارات مختلفة الإطعم، بالإضافة إلى ضبط تحريز عدد 46 علبة جبن فيتا متغيرة الخواص، وضبط وتحريز عدد 10 اكياس أرز معبأ ناقص فى الوزن ويعتبر عشا تجاريا .  

كما تم ضبط وتحريز عدد 3 برطمان هريسة الفلفل واكياس لبن مبستر واكياس من الكاكاو منتهى الصلاحية وعدد 2 عسل اسود متغير الخواص . 

 كما تم تحرير محضر مخالفة بيئية لأحد المخابز السياحية، وتحرير محضر نظافة أيضا تحرير محضر تشغيل عمالة دون السن القانونى لأحد المخابز السياحية . 

 كما تم التنبية المشدد من قبل اللجنة باتخاذ كافة الاجراءات الوقائية والبيئية والصحية لضمان جودة المنتج المقدم للمواطن النجعاوى .

  من جهته أوضح أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، انه لا تهاون فى اى تلاعب يمس المواطن النجعاوى سواء فى الاسعار او جودة وصلاحية السلعة المقدمة له وان الوحدة المحلية لا تألوا جهدا فى الضرب بيد من حديد على كل يخالف او يتلاعب بالقانون. 

 وقال بيومى عبد الباسط مدير العلاقات العامة والاعلام بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى انه عند تلقى اى شكوى سواء على الصفحة الرسمية للوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك او اى وسيلة أخرى يتم التحرك الفورى لحلها.

مقالات مشابهة

  • تركيب كشافات الإنارة بقرى القمانة وبركة الحلفاية بنجع حمادي
  • تحرير محاضر للمحال التجارية بنجع حمادي
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • اتحاد الكرة ينعى نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق
  • غياب ٩ لاعبين عن صفوف مودرن سبورت أمام الأهلي غدًا (خاص)
  • حمادي الوهايبي: عطيل وبعد تستحضر مسرح شكسبير على وقع مأساة غزة
  • "انفراجة للقطبين".. كيف حلّ اتحاد الكرة أزمة القيد لـ الأهلي والزمالك قبل السوبر الأفريقي؟
  • نوح العيسوي خطيبًا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد السيدة زينب
  • التعادل يحسم مواجهة الاهلي وإنبي في الدوري