دعني ألبس حذائي.. أول جملة سُمعت للرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب بعد تعرضه لمحاولة اغتيال في تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.وأعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي رسمياً أن توماس ماثيو كروكس، البالغ من العمر 20 عامًا من بيتيل بارك، بنسلفانيا، هو المشتبه به في محاولة “اغتيال #ترمب”وتم إطلاق النار على كروكس “وتحييده” في الموقع.

وغادر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، الأحد، مستشفى “باتلر ميموريال” متجهاً إلى بيتسبرغ، وذلك بعد خضوعه لفحوصات عقب إصابته في إطلاق نار خلال مخاطبته تجمعاً انتخابياً حاشداً ببنسلفانيا.وقال ترمب على “تروث سوشيال”، إن الرصاصة أصابته في الجزء العلوي لأذنه اليمنى، مشيراً إلى أنه “نزف كثيراً”.الشرق للأخبارإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

نتانياهو ينفي التحدث مع ترامب بشأن مفاوضات غزة

نقلت رويترز بيانا عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو، صدر الخميس، ينفي ما ورد في تقرير بأنه تحدث، الأربعاء، مع مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، بشأن المحادثات بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار وإطلاق سراح الرهائن في غزة.

وجاء في بيان صادر عن مكتب نتانياهو أوردته رويترز: "على عكس التقارير الإعلامية، لم يتحدث رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو أمس مع الرئيس السابق دونالد ترامب".

وكان موقع "أكسيوس" الأميركي نشر تقريرا بشأن ذلك الاتصال نقلا عن مصدرين أميركيين.

وذكر الموقع الإخباري الأميركي أن أحد المصدرين قال إن اتصالا هاتفيا أجراه ترامب كان الهدف منه تشجيع نتانياهو على قبول اتفاق وقف إطلاق النار، لكنه أكد أنه لا يعلم ما إذا كان هذا هو ما قاله الرئيس الأميركي السابق لنتانياهو بالفعل. 

أكسيوس: ترامب تحدث مع نتانياهو عن الرهائن ووقف إطلاق النار نقل موقع أكسيوس عن مصدرين أميركيين القول إن مرشح الحزب الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة دونالد ترامب تحدث هاتفيا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الأربعاء وتناولا مسألة اتفاق وقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الرهائن.

ولم ترد حملة ترامب بعد على طلب للتعليق.

وتعقد مصر والولايات المتحدة وقطر جولة جديدة من مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة الخميس.

مقالات مشابهة

  • صلاح يحقق رقما قياسيا في افتتاح “البريميرليغ”
  • “الضربة قرب الرأس”.. نجل إسماعيل هنية يكشف معلومة جديدة من تفاصيل اغتيال والده
  • المبعوث الأميركي للسودان: نعمل مع الشركاء الدوليين لإنقاذ الأرواح وتحقيق نتائج ملموسة تعتمد على “عملية جدة”
  • جولة مفاوضات جديدة في الدوحة لمحاولة الوصول لوقف إطلاق نار في غزة
  • نائب الأمين العام لحزب الله: الرد على إسرائيل "سيحدث"
  • العنكبوت الدعيع ينتقد “الحكومة” بنزيما.. ويتحدث عن خطأ رونالدو
  • نتانياهو ينفي التحدث مع ترامب بشأن مفاوضات غزة
  • جولة مفاوضات جديدة بالدوحة لمحاولة الوصول لوقف إطلاق نار في غزة
  • الكابينت الإسرائيلي يجتمع في “الحفرة”
  • «ترامب» يجري اتصالا مع «نتنياهو».. وهذا ماتمت مناقشته!