قال الفنان علاء عوض إنه تزوج 4 مرات، متابعا: الزواج والإنفصال لهم مميزات وعيوب، وتوبت بعد تلك الزيجات.

عمري 92 عاما.. رشوان توفيق: حزين بسبب شائعة زواجي من فتاة صغيرة العريس الحلال أهو.. حسني شتا يتألق في حفل زفافه بحضور نجوم الفن

وأضاف علاء عوض خلال حواره ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، مع الإعلامية ياسمين عز: أنا عندي 5 بنات اللي هما بنات إخواتي، وكان عندي فرص كتير أخلف واخترت إني مخلفش، واخترت إني أربي كلاب، هما حياتي كلها وبصرف عليهم 70% من فلوسي.

اتكسرت في أول حب

وتابع علاء عوض:"مفيش حاجة عقدتني من الجواز، ولكن أنا حظي كان وحش"، مضيفا:"اتكسرت في أول حب، واتجوزت التانية والتالتة والرابعة في 3 سنين".

 

يذكر أن فيلم “مستر كاراتيه” عرض منذ 30 عاما وقام ببطولته الفنان أحمد زكى ونهلة سلامة وعلاء عوض وإخراج محمد خان وإنتاج السبكى.

وقد ظهر فى الفيلم علاء عوض بشخصية “شنكل ابن شناكل” وهو البلطجى الذى يتعرض الى بطل العمل الا انه يتصدى له.

ولد علاء عوض فى 1960، شارك بالتمثيل في العديد من الأدوار المساعدة، منها أدواره في أفلام “حدوتة مصرية، الاحتياط واجب، حالة تلبس، مستر كاراتيه، المولد”، ويعد ابن الفنان الراحل محمد عوض. 
قرر الفنان علاء عوض إعادة تقديم شخصية “شنكل ابن شناكل” التى قدمها فى فيلم “مستر كاراتية” مع الفنان أحمد زكى من خلال مسلسل بعنوان “الليلة الكبيرة”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علاء عوض جميلة عوض ياسمين عز بوابة الوفد علاء عوض

إقرأ أيضاً:

في ذكرى رحيل الفنان فؤاد أحمد.. شرير السينما العاشق (شاهد)

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهبة حسين، تقريرا بعنوان «في ذكرى رحيل الفنان فؤاد أحمد.. شرير السينما العاشق».

حقيقة منع عرض فيلم الملحد في السينما بعد الهجوم عليه رحيل الفنان فؤاد أحمد

وتحل اليوم ذكرى رحيل الفنان فؤاد أحمد، إذ رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2010، وهو من مواليد السابع والعشرين من يناير عام 1936. 

ويعتبر الفنان الراحل أحد عاشقي الفن الذي فقد بصره بسبب حبه لفنه، وأشتهر بأدواره المميزة في تقديم شخصيات الشر على شاشة السينما والمسرح والتلفزيون. 

والتحق الفنان الراحل فؤاد أحمد بكلية الآداب بعد إنهائه الثانوية العامة، وكانت تلك رغبة والده، لكنه كان يعشق التمثيل، وعقب الانتهاء من الدراسة بكلية الآداب التحق على الفور بالمعهد العالي للفنون المسرحية وأثناء الدراسة قدم العديد من الأدوار الكوميدية، وكان هدفه أن يصبح فنانا كوميديا. 

 شخصيات شريرة 

ولكن المخرجين رأوا فيه موهبة مميزة بأداور الشر، واختاروه لتقديم شخصيات شريرة أضفت طابعا خاصا على مسيرته الفنية، وقدم في عالم السينما أدوارا مميزة في أفلام المشبوه وخمسة باب، ولم تقتصر أدواره على السينما فقط، بل تألق على خشبة المسرح، وقدم عروضا ناجحة مثل "علشان خاطر عيونك"، و"اللص والكلاب"، و"الجياع".

جدير بالذكر أن الهيئة العامة لقصور الثقافة، تحت إشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة، أطلقت أولى فعاليات الدورة التدريبية للدراسات السينمائية الحرة بقصر السينما بجاردن سيتي، ضمن برامج وزارة الثقافة.

جاءت المحاضرة الأولى بعنوان "مدخل فن السيناريو"، تناول خلالها الدكتور أشرف محمد، أستاذ قسم السيناريو بالمعهد العالي للسينما، أنواع الفنون، تاريخ السينما، موضحا مفهوم السيناريو ومراحل تطوره، والاعتبارات التي يجب مراعاتها عند كتاباته كونه أحد أهم مراحل صناعة الفيلم السينمائي.

ومن المقرر أن يشهد اليوم محاضرة في تمام السادسة مساءً، للحديث عن مهارات كاتب السيناريو وعلاقته بفريق عمل الفيلم السينمائي.

"دورة الدراسات السينمائية الحرة" تقام لمدة 3 أشهر، الشهر الأول محتوى عام، والثاني تخصصي، والثالث للورشة، وتتضمن الدورة التدريبية محاضرات في فنون السينما في مجالات : السيناريو، التصوير، المونتاج، الإخراج، والديكور، ويحاضر بها نخبة من السينمائيين المتخصصين من أبرزهم، د. مختار يونس، د. مروة عزب، د. حسين بكر، د. يسري المناديلي، د. ضياء الدين جابر، مدير التصوير زايد نايف، المونتير حسام المحفوظي، وعصام حلمي وغيرهم. 

فعاليات الدورة التدريبية ينظمها قصر السينما برئاسة سهام بحر، التابع للإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة د. حنان موسى، وتأتي في ضوء الاهتمام بنشر الثقافة السينمائية، وإعداد كوادر مؤهلة في مجال العمل السينمائي، من خلال الاستعانة بأكاديميين ومتخصصين في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • موعد إنطلاق أولى حلقات مسلسل "عمر أفندي"
  • بطريقة طريفة... هكذا احتفل محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده
  • فيلم عصابة الماكس يجمع إيرادات ضعيغة في آخر يوم عرض
  • حمادة هلال يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة «حصل» بعد تأخيرها عدة مرات
  • أحمد حاتم يستفتي جمهوره عن مسلسل عمر أفندي.. تفاصيل
  • 20 لاعباً بقائمة سموحة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غداً في الدوري
  • هبوط إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • في ذكرى رحيل الفنان فؤاد أحمد.. شرير السينما العاشق (شاهد)
  • تزوجت 5 مرات وساعدها محمد فوزي لدخول عالم الفن.. أبرز لقطات في حياة هدى سلطان
  • آخر إيرادات فيلم عصابة الماكس